افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية
اختيار افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 20 يوليو 2022 · تحديث: 20 يوليو 2022

افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

البحث عن افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية ليس بالأمر الصعب لكنه قد يكون محيراً، نظراً لأن المراكز الطبية بالسعودية تتعاون مع عدد كبير من الأطباء المميزين سواء من أبناء المملكة أو الوافدين إليها من الدول العربية الأخرى، جميعهم يحملون اعتمادات دولية ومشهود لهم بالخبرة والكفاءة.

تعد كفاءة الكادر الطبي سبباً رئيسياً في مجيء السعودية بمرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل بصفة عامة وعملية زراعة الشعر على وجه الخصوص؛ إذ أن ذلك الإجراء التجميلي يحظى بإقبال واسع لما يمثله من أهمية قصوى للرجال والنساء على السواء، علاوة على أن عمليات الشعر بفضل تطور التقنيات الطبية صارت تصنف بين العمليات البسيطة والآمنة.

معلومات هامة حول اختيار افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور زراعة شعر في السعودية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

اختيار افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

دكتور فادي نصر

الدكتور فادي نصر هو طبيب سوري متخصص في عمليات التجميل ويمتلك خبرة تتجاوز 12 عاماً في هذا المجال، تمكن خلالهم من إجراء عدد كبير من الإجراءات التجميلية المتنوعة؛ إذ تشمل تخصصاته إلى جانب عمليات زراعة الشعر عدد من إجراءات تنسيق القوام مثل شد البطن ونحت الجسم هذا إلى جانب مختلف أنماط عمليات الحقن.

 زراعة الشعر كانت أحد محاور رسائل الدراسات العليا الدكتور فادي نصر، بالإضافة إلى تمكنه من الحصول على عضوية عدة منظمات طبية مرموقة حول العالم منها الجمعية الإيطالية لزراعة الشعر والجمعية الأمريكية للجراحة الجلدية، كما أنه يحمل البورد الأمريكي والبورد الروسي للجراحة التجميلية.

العنوان: عيادات غلامور: شارع الأمير ناصر بن فرحات، حي صلاح الدين، مدينة الرياض - السعودية.

دكتور فادي نصر افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذا الطبيب

 دكتور خالد الغامدي

الدكتور خالد الغامدي استشاري طب التجميل والليزر وزراعة الشعر، حاصل على درجة الدكتوراة في تخصص الأمراض الجلدية من جامعة الملك سعود ويحمل شهادة البورد الأمريكي في جراحات الليزر، بجانب عضويته في الجمعية الأوروبية لجراحة زراعة الشعر والجمعية العالمية لجراحات الجلد وغيرهما. بالاضافة الي خبرة واسعة ونسب نجاح بالغة الارتفاع في عمليات زراعة الشعر

الدكتور خالد الغامدي أستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة الملك سعود، قد تولى الإشراف على عدد من البرامج التدريبية المقدمة من ذات الجامعة، كما ساهم من خلال أبحاثه في تطوير بعض التقنيات الطبية المعتمدة من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم. تشمل تخصصاته باقة متنوعة من الإجراءات التجميلية إلى جانب عملية زراعة الشعر منها جراحة الجلد وعلاج الأمراض الجلدية المزمنة والتقشير الكيميائي للبشرة وعلاجات الليزر.

العنوان: مركز كادينا الطبي: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، منطقة المروج، مدينة الرياض- السعودية.

خالد الغامدي

احصل على السعر من هذا الطبيب

 دكتور بسام جباعي

الدكتور بسام جباعي هو طبيب لبناني الجنسية مقيم في المملكة السعودية، هو يتخصص بصورة شبه كاملة في علاج تساقط الشعر وأمراض فروة الرأس، قد تمكن خلال مسيرته المهنية -التي تتجاوز 10 سنوات- من إجراء أكثر من 3000 عملية زراعة شعر ناجحة.

أجرى الدكتور بسام جباعي عمليات زرع الشعر لعدد من مشاهير العرب وأشرف على تدريب وتأهيل عدد كبير من شباب الأطباء، كما تمكن خلال مسيرته من الحصول على عضوية كبرى المنظمات والجمعيات الطبية في العالم وفي مقدمتهم الجمعية الدولية لزراعة الشعر (ISHRS)، كما حصل على شهادة البورد الأمريكي لجراحة زراعة الشعر (ABHRS).

العنوان: العيادات العالمية لزراعة الشعر: طريق الملك فهد، مدينة الرياض- السعودية.

دكتور بسام جباعي افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذا الطبيب

 دكتور أحمد التركي

الدكتور أحمد التركي استشاري جراحات الجلد والليزر وزراعة الشعر، حصل على درجة بكالوريوس الطب من جامعة تورنتو المرموقة في كندا، من ثم أمضى عدة سنوات في التدريب على إجراء عمليات زراعة الشعر، قد حصل على عدة اعتمادات دولية في هذا التخصص منها البورد الأمريكي لجراحات ترميم الشعر (ABHRS) والبورد الأمريكي للأمراض الجلدية والتجميل (ABD) هذا بجانب زمالة الكلية الملكية للأطباء في كندا.

يجري الدكتور أحمد التركي مختلف الإجراءات الطبية المتعلقة باستعادة الشعر مثل علاج الصلع الوراثي وعملية تكثيف الشارب وعملية زراعة اللحية، أما سر نجاحه في مجال زراعة الشعر في السعودية فهو ما يوفره من خيارات واسعة نظراً لأنه يجري تلك العملية بعدة أساليب واعتماداً على أحدث التقنيات مثل تقنية قلم تشوي DHI وتقنية الميكروجرافت (Micrograft).

العنوان: مستشفى وعيادات أدمة:

  • فرع مدينة الرياض: طريق مكة، منطقة خريص - أمام مدينة الملك فهد الطبية.
  • فرع مدينة جدة: مركز بن حمران التجاري (الطابق الأول) - شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، منطقة التحلية.  

دكتور أحمد التركي

احصل على السعر من هذا الطبيب

 دكتور شادي زارع

الدكتور شادي زارع استشاري الأمراض الجلدية والأستاذ بجامعة مكجيل الكندية وجامعة الملك عبد العزيز السعودية، تضم قائمة تخصصاته عدد كبير ومتنوع من عمليات التجميل في مقدمتها عملية زراعة الشعر وإجراءات تجديد البشرة بتقنيتي الحقن والخيوط التجميلية بالإضافة إلى علاجات الليزر، يحمل الدكتور شادي زارع البورد الأمريكي للأمراض الجلدية وحاصل على زمالة عدة مؤسسات جامعية مرموقة.

يشتهر دكتور شادي زارع في تخصص زراعة الشعر في السعودية لما يتمتع به من خبرة كبيرة في هذا الصدد، كما أنه حائز على جائزتين للتفوق البحثي في تخصص الأمراض الجلدية من جامعة ماكجيل، كما قدم عدد من المؤلفات التي تعد مرجعاً علمياً في مجال زراعة الشعر، هذا بالإضافة إلى مشاركته الدائمة والمستمرة كمحاضر بعدد من الفعاليات الطبية الدولية برعاية كبرى الهيئات الطبية مثل الجمعية العالمية لزراعة الشعر.

العنوان: مركز بوقنفيليا: طريق الملك عبدالعزيز، مدينة جدة - السعودية.

دكتور شادي زارع افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذا الطبيب

 دكتور بسام عشي

الدكتور بسام عشي استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والمتخصص في إجراء عمليات زراعة الشعر وتجميل البشرة غير الجراحي، الحاصل على شهادتي البورد الأمريكي والبورد الكندي في تخصص الأمراض الجلدية، قد تعاون خلال مسيرته المهنية مع عدد من المؤسسات الطبية الكبرى بالمملكة وتقلد مناصب قيادية ببعضها مثل منصب مدير عيادات أدمة فرع جدة.

يتميز الدكتور بسام عشي  في زراعة شعر نظراً لأن قائمة تخصصاته تتضمن باقة متنوعة من حلول الشعر مثل زراعة الشعر للنساء والرجال وعمليات زراعة شعر الوجه "الشارب، اللحية، الحاجب" وحقن البلازما للشعر، كما أنه يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال وأجرى خلال مشواره المهني عدد كبير من عمليات زراعة الشعر مسجلاً نسب نجاح مرتفعة.

العنوان: مركز أدمة: مركز بن حمران التجاري، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، مدينة جدة- السعودية.

دكتور بسام عشي

احصل على السعر من هذا الطبيب

 دكتور إبراهيم أشعري

الدكتور إبراهيم أشعري استشاري الجراحة التجميلية و له  خبرة طويلة اكتسبها على مدار سنوات نشاطه المهني الممتدة لأكثر من 15 عاماً، كما أنه متخصص في إجراء عدد كبير من عمليات التجميل للوجه والجسم على السواء من بينها عملية تجميل الأنف وعملية شد الوجه وعملية شد البطن وعملية شفط الدهون إلى جانب عمليات زراعة الشعر.

درس الدكتور إبراهيم أشعري الطب في جامعة توبنغن الألمانية العريقة ثم تلقى تدريبه على إجراء عمليات التجميل على يد نخبة من أشهر الخبراء العالميين في ألمانيا وفرنسا، قد حصل خلال مسيرته المهنية والعلمية على عضوية عدة جمعيات طبية دولية أبرزها الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS) وزمالة الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه (EAFPS) والجمعية الألمانية لجراحي التجميل (VDÄPC)، كما أنه يتعاون مع عدد من مراكز التجميل الكبرى في أكثر من دولة خليجية -بخلاف المملكة- مثل قطر والإمارات.

العنوان: عيادة الدكتور إبراهيم أشعري: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، حي الخالدية، مدينة جدة - السعودية.

دكتور إبراهيم أشعري افضل طبيب زراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذا الطبيب

 دكتور يوسف آل خير

الدكتور يوسف آل خير استشاري الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية، يتخصص في إجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية الشريحة وتقنية الاقتطاف، هذا إلى جانب مجموعة أخرى من عمليات التجميل للوجه والجسم من بينها شد الوجه بالليزر وحقن الدهون ونحت الجسم وعلاج حب الشباب وتوريد الشفايف وغير ذلك.

يعرف دكتور يوسف آل خير  في تخصص زراعة الشعر كونه حاصلاً على البورد الأمريكي، هذا إلى جانب زمالة جامعة ماكجيل الكندية والبورد الأمريكي والكندي لعلاج الأمراض الجلدية، كما أنه محاضر دولي في مجال تخصصه ومشارك دائم في المؤتمرات والفعاليات الطبية الدولية.

العنوان: عيادات جي سي للتجميل: برج الشاشة، طريق الملك عبد العزيز الفرعي، مدينة جدة - السعودية.

دكتور يوسف آل خير

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً:

عملية زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر للنساء في السعودية

عملية زراعة الشعر في الرياض

زراعة الشعر للنساء في الرياض

الخلايا الجذعية في السعودية

عيادة مليسة للتجميل
الرياض, السعودية
د. أيمن حلمي
الرياض, السعودية
د. جمال جمعة
الرياض, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...