افضل دكتور زراعة شعر في مصر

افضل دكتور زراعة شعر في مصر

تحتل مصر مرتبة متقدمة نسبياً ضمن قائمة ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل وعدد جراحي التجميل، بناء على ذلك فإنها تمتلك عدد كبير من الأطباء الممكن وصفهم بأنهم افضل دكتور زراعة شعر في مصر خاصة أن معظمهم يحمل اعتمادات دولية وتتم الاستعانة بخبراتهم من قبل المراكز الطبية الكبرى بعدد من الدول العربية. 

يتمتع عدد كبير من أطباء زراعة الشعر في مصر بخبرة طويلة بهذا المجال ويشهد لهم بالكفاءة، كان ذلك سبباً رئيسياً في رواج هذا النوع من العمليات وما حققته من نجاح مرتفع، على الرغم أن نسبة غير قليلة من تلك المراكز تفتقر إلى تقنيات زراعة الشعر الأكثر حداثة -مثل تقنية زراعة الشعر بالخلايا الجذعية- التي صارت شائعة في بلدان أخرى.

دار الجمال كلينك
دار الجمال كلينك
زراعة الشعر
التقييم 5 / 5 (5)
مركز نبض للتجميل
مركز نبض للتجميل
زراعة الشعر
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معلومات هامة حول اختيار افضل دكتور زراعة شعر في مصر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور زراعة شعر في مصر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

اختيار افضل دكتور زراعة شعر في مصر

 

دكتور شادي المغربي 

الدكتور شادي المغربي أخصائي الأمراض الجلدية بعد تخرجه استكمل مرحلة الدراسات العليا من خلال كلية طب القصر العيني، ثم سافر إلى الخارج حيث امضى سنوات في الدراسة والتدريب على إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE) في عدد من الدول الرائدة في هذا المجال الطبي مثل انجلترا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية. 

يوصف الدكتور شادي المغربي بأنه افضل دكتور زراعة شعر في مصر بفضل سنوات خبرته الطويلة في هذا التخصص وعدد العمليات الناجحة التي أجراها، بجانب عضويته في العديد من الجمعيات والهيئات الطبية المرموقة منها الجمعية الدولية لزراعة الشعر (ISHRS)، كما أنه مؤسس مركز المغربي لزراعة الشعر ويقدم خدماته الطبية من خلاله.

العنوان: عيادات المغربي لزراعة الشعر: شارع شجرة الدر، حي الزمالك، القاهرة- مصر. 

 

دكتور شادي المغربي افضل دكتور زراعة شعر في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أكمل سعد حسن 

الدكتور أكمل سعد حسن استشاري الأمراض الجلدية والتجميل وهو حاصل على درجة الدكتوراة في ذلك التخصص من جامعة القاهرة وجامعة بيرن السويسرية، تشمل تخصصاته إجراء مجموعة واسعة من عمليات التجميل للوجه بالإضافة إلى أنه افضل دكتور زرع شعر في مصر في تقدير الكثيرين.  

اكتسب دكتور أكمل سعد حسن خبرته في مجال عمليات التجميل من خلال عمله في عدد من مراكز التجميل العالمية في ألمانيا والنمسا مما أتاح له فرصة التدريب على يد نخبة من أكبر الخبراء في هذا المجال الطبي، هذا إلى جانب عمله الأكاديمي بصفته أستاذ مساعد في جامعة القاهرة.

العنوان: مركز كوزميتيكا Cosmetica: شارع البطل أحمد عبد العزيز، حي المهندسين، الجيزة- مصر. 

 

أكمل سعد حسن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور مجدي عبد السلام 

الدكتور مجدي عبد السلام استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والذي يتخصص بصورة شبه كاملة في إجراء عملية زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي، كما يعده البعض افضل دكتور زراعة شعر في مصر نظراً لكونه من أعضاء الجمعية الدولية لزراعة الشعر (ISHRS) وكذلك حائز على عضوية الجمعية الأفرو-أسيوية للأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

تشمل تخصصات دكتور مجدي عبد السلام مجموعة كبيرة من الإجراءات التجميلية للوجه التي تتم اعتماداً على بدائل الجراحات مثل عمليات الحقن، كما يقوم بإجراء عملية زراعة الشعر للنساء والرجال بالإضافة إلى العمليات الفرعية مثل تكثيف الشارب وعملية زراعة اللحية وغيرهما مما جعله افضل دكتور زراعة الشعر في مصر في تقدير الكثيرين علاوة على كونه مؤسس المركز التخصصي لزراعة الشعر.

العنوان: فروع المركز التخصصي لزراعة الشعر دكتور مجدي عبد السلام:

  • شارع البطل أحمد عبد العزيز، حي المهندسين، الجيزة 
  • طريق النصر- بجانب سيتي ستارز، مدينة نصر 
  • سنتر اللؤلؤة (عيادة 15)، الحي الأول، مدينة العبور 

 

دكتور مجدي عبد السلام افضل دكتور زراعة شعر في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور شيرين شاكر 

الدكتور شيرين شاكر استشاري طب التجميل، بعد حصوله على بكالوريوس الطب انتقل إلى دولة فرنسا حيث نال درجة الدكتوراة من جامعة روان، ثم اتجه إلى مجال عمليات الشعر وحاز على دبلوم متخصص من ميلانو الإيطالية. يمكن تعريفه بأنه افضل دكتور زرع شعر في مصر نظراً لما له من خبرة طويلة بهذا التخصص تمتد لأكثر من 15 عاماً.  

تعاون الدكتور شيرين شاكر خلال مسيرته مع العديد من مراكز زراعة الشعر في مصر وعدة دول أخرى مثل فرنسا والإمارات العربية، كما أنه أحد الأطباء الذين يجرون عملية زراعة الشعر الصناعي (Biofiber) إلى جانب عمليات زراعة الشعر الطبيعي. 

العنوان: فروع عيادة دكتور شيرين شاكر:

  • شارع الحجاز، مصر الجديدة- مصر.
  • شارع 26 يوليو، ميدان سفنكس، حي المهندسين- مصر.

دكتور شيرين شاكر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد مكاوي 

الدكتور أحمد مكاوي استشاري الجراحة التجميلية والمتخصص في إجراء عمليات زراعة الشعر الطبيعي، كما أنه يعد من أوائل الأطباء الذين استخدموا تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف (FUE) في مصر، كان ذلك أحد أسباب اعتباره افضل دكتور زراعة شعر في مصر بجانب خبرته الطويلة وإجرائه عدد كبير من العمليات الناجحة.

تتضمن تخصصات دكتور أحمد مكاوي -بجانب زراعة الشعر- العديد من عمليات التجميل الأخرى في مقدمتها إجراءات تحسين مظهر القوام مثل نحت الجسم بالفيزر وعلاج التثدي عند الرجال وشد الترهلات.  

العنوان: مركز الدكتور أحمد مكاوي: مساكن المهندسين، مدينة نصر، القاهرة- مصر.

 

دكتور أحمد مكاوي افضل دكتور زراعة شعر في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد عادل نور الدين

الدكتور أحمد عادل نور الدين أستاذ الجراحة التجميلية وزراعة الشعر والذي يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال تتجاوز 30 عاماً، حيث يعود تاريخ حصوله على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة إلى عام 1978، تشمل تخصصاته بالإضافة إلى زراعة الشعر إجراء العديد من عمليات تجميل الوجه والعناية بالبشرة.

يعرف دكتور أحمد عادل نور الدين بأنه افضل دكتور زراعة الشعر في مصر بسبب سنوات خبرته الطويلة في هذا المجال، بالإضافة إلى ما شغله من مناصب مرموقة عديدة خلال مسيرته من بينها رئاسة الأكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل (AAEGY) ومنصب رئيس الجمعية المصرية لجراحي التجميل بالفترة ما بين عامي 2013: 2014، بالإضافة إلى عضويته بالعديد من الجمعيات الطبية الشهيرة منها الجمعية الأروبية لزراعة الشعر (ESHRS).

العنوان: مركز نور لجراحات التجميل: شارع الثورة، حي الدقي، الجيزة- مصر.

 

دكتور أحمد عادل نور الدين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد الروبي 

الأستاذ الدكتور أحمد الروبي استشاري الجراحات التجميلية والأستاذ بكلية الطب جامعة عين شمس، يتمتع بخبرة تتخطى 30 عاماً في هذا المجال الطبي، يصنف افضل دكتور زرع شعر في مصر وفق تقييم الكثيرين، يضاف إلى ذلك إجراء مجموعة متنوعة من عمليات التجميل الأخرى سواء للوجه أو الجسم وتشمل تخصصاته بعض الإجراءات الدقيقة مثل تجميل الأذن أو جراحات الثدي.

أسس الأستاذ الدكتور أحمد الروبي المركز الطبي الخاص به في عام 1998 والذي يوفر خدمات متكاملة ويقدم من خلاله خيارات عديدة من عمليات التجميل عن طريق التدخلات الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحات.

العنوان: الروبي كلينيك: شارع الحجاز، مصر الجديدة، القاهرة- مصر.

 

الروبي كلينيك افضل دكتور زراعة شعر في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أشرف متولي 

دكتور أشرف متولي استشاري طب وجراحة التجميل، استهل مسيرته المهنية في عام 1992 أي أنه يمتلك خبرة تقترب من 30 عاماً، قد تمكن خلال تلك الفترة من إجراء نحو 14,000 عملية تجميل متنوعة وسجل نسب نجاح مرتفعة كانت سبباً في تصنيفه افضل دكتور زراعة الشعر في مصر وأحد أفضل أطباء التجميل بشكل عام وهو حائز على زمالة كلية الجراحين الأمريكية.

يشغل الدكتور أشرف متولي حالياً منصب استشاري جراحات التجميل لدى الهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية في القاهرة، كما تعاون خلال مسيرته المهنية مع أكثر من مؤسسة طبية كبرى في مصر قبل أن يفتتح المركز الطبي الخاص به ابتداءً من عام 2006.

العنوان: مركز الدكتور أشرف متولي لجراحات التجميل: أبراج عثمان، كورنيش المعادي، القاهرة- مصر.

 

دكتور اشرف متولي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور محمد عماد الدين 

الدكتور محمد عماد الدين أحد الأطباء المتخصصين في إجراء باقة متنوعة من عمليات التجميل، بالأخص مجموعة الإجراءات المرتبطة بتحسين شكل القوام مثل شفط الدهون وشد البطن ونحت الجسم وتصغير الثدي، هذا إلى جانب إجراءات علاج تساقط الشعر وحالات الصلع والتي تشمل عملية زراعة الشعر.

تحققت خبرة دكتور محمد عماد الدين في مجال التجميل من خلال كم العمليات التي أجراها على مدار سنوات نشاطه التي تعاون خلالها مع مراكز طبية عديدة في مصر والوطن العربي قبل أن يستقر ضمن الطاقم الطبي في مركز Change Me.

العنوان: مركز Change Me: شارع الثورة، الجولف، مدينة نصر، القاهرة- مصر.

 

محمد عماد الدين افضل دكتور زراعة شعر في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور محمد الشحات

الدكتور محمد الشحات استشاري عمليات التجميل والحاصل على درجة الماجستير في تخصص  جراحة التجميل والحروق وزميل كلية الجراحين الملكية في المملكة المتحدة، تتضمن قائمة تخصصاته إجراء الأنماط المختلفة لعملية زراعة الشعر للرجال والنساء بأكثر من تقنية طبية.

يضاف إلى تخصصات دكتور محمد الشحات بخلاف عملية زراعة الشعر عدد من عمليات تجميل الوجه والجسم منها شفط الدهون بالليزر وشد ترهلات البطن وإزالة آثار الندوب وعلاج حب الشباب.

العنوان: مركز الدكتور محمد الشحات: شارع عمر لطفي، كامب شيزار، الإسكندرية- مصر.

دكتور محمد الشحات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

أفضل أطباء الجلدية في القاهرة

عمليات تكميم المعدة في مصر

أفضل عيادة تجميل في القاهرة

تلبيس الأسنان في مصر

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

افضل دكتور تجميل انف في مصر