مجمع عيادات بيرل

مجمع عيادات بيرل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الرياض، حي الازدهار، مخرج 9، طريق عثمان بن عفان، تقاطع طريق الامام سعود بن عبد العزيز, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع عيادات بيرل
مجمع عيادات بيرل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع عيادات بيرل لطب الأسنان والجلدية، من أفضل العيادات في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بتقديم كافة الخدمات في مجالي الأسنان والجلدية والتجميل، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للقيام بعدة إجراءات علاجية وتجميلية في مكان واحد، كما يوجد فرعين أحدهما في المونسية والآخر في حي الازدهار.

تتميز عيادات بيرل باحتوائها على العديد من العيادات والأقسام الخاصة بتجميل البشرة وتجميل الأسنان وعلاجها، وذلك باستخدام أحدث الوسائل العلمية والتقنيات المستخدمة عالمياً التي من أهمها تقنيات الليزر سواء كانت لتجميل البشرة أو تبييض الأسنان أو غيرها من الإجراءات التجميلية الأخرى.

التخصصات

تشمل تخصصات مجمع عيادات بيرل كل ما يخص مجال الأسنان، والتجميل غير الجراحي، والأمراض الجلدية، بالإضافة إلى العناية بالبشرة.

توفر عيادات بيرل باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف.

تقدم العيادات خدمات تركيب ابتسامة هوليود، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، التراكيب السنية التجميلية، وتجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

بجانب ما سبق تقدم عيادات بيرل علاجات الأمراض الجلدية، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات ازالة الشعر بالليزر، حقن ديرمال فيلر، إزالة الذقن المزدوج، خدمات العناية بالبشرة ومنها الليزر الكربوني لتجديد نضارة البشرة، تقنية الهيدرافيشل للوجه، إزالة الوشم والتاتو، توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات.

توفر عيادات بيرل خدمات تقشير البشرة بالليزر، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، فيلر الشفايف، تفتيح المناطق الداكنة بالجسم، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن النضارة للوجه، الفراكشنال ليزر للوجه، توريد الشفايف، البوتكس لعلاج فرط التعرق، ديرما بن، التقشير البارد والتقشير بالأحماض.

الفريق الطبي

يستعين مجمع عيادات بيرل بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، حيث يعمل بالفريق الطبي كل من د. طاهر جمال صندوقة، د. دانا سبسبي، د. مرام الشهري

الموقع

يتميز مجمع عيادات بيرل لطب الأسنان والجلدية، بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في حي الازدهار مخرج 9، طريق عثمان بن عفان، تقاطع طريق الامام سعود بن عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
ازالة الشعر بالليزر

خدماتها رائعة جدا، خاصة إزالة الشعر بالليزر

عيادة رائعة، أنصح بها بشدة

عيادة متميزة، أطباء الأسنان محترفون خاصة دكتورة دينا ودكتور محمد، لديهم القدرة على شرح كافة التفاصيل ليشعر المريض بالراحة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج