عيادة د. هدى مشعل

عيادة د. هدى مشعل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الأمانة - مقابل صيدلية الوفاء - فوق محلات أبو الكشك للأقمشة ., جرش, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. هدى مشعل
عيادة د. هدى مشعل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عياده الدكتوره هدى مشعل طب وجراحة الفم والأسنان من أفضل عيادات الأسنان في جرش بالأردن، ويوجد بها العديد من خدمات تجميل الأسنان وخدمات أسنان الأطفال

تتميز العيادة بوجود فريق طبي متخصص، وأحدث أدوات التعقيم والأجهزة الطبية وتحرص على تطبيق أحدث التقنيات وتضم عدة تخصصات من أهمها تجميل الأسنان وعمل تقويم الأسنان وتركيبات الأسنان المختلفة وحشوات الأسنان بأنواعها وقسم خاص للعناية بأسنان الأطفال.

التخصصات

يوجد في العيادة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن هذه الخدمات ما يلي خدمات أسنان الأطفال وخلع الأسنان اللبنية للأطفال وتلبيسات الأسنان للأطفال وتركيب حافظ مسافات الأسنان وحشوات الأسنان للأطفال واستبدال البنج بالغاز الضاحك، وغلق شقوق الأسنان لمنع تسوسها وعمل جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان.

أما عن خدمات تقويم الأسنان فتشمل تقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف والتقويم الثابت والتقويم المتحرك وتقويم الأسنان الداخلي وتقويم الأسنان الدايموند،

بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان مثل فينير الأسنان واللومينير وتلميع الأسنان، وجلسات تبييض الأسنان وإزالة التصبغات وسناب اون سمايل وتصميم ابتسامة هوليود المتحركة وتنظيف الأسنان من الجير وسد فراغات الأسنان بالحشوات التجميلية.

وعن خدمات تركيبات الأسنان نذكر تركيب تيجان الأسنان والجسور الزيركون والبورسلين والايماكس وتلبيسات الأسنان، وتركيبات الأسنان المتحركة والثابتة أما الخدمات الأخرى للعيادة فمنها خلع الأسنان البسيط والخلع الجراحي للأسنان وخلع ضرس العقل وعلاج التهابات اللثة وعمل الحارس الليلي للأسنان وعلاج صرير الأسنان وعلاج انتفاخ اللثة وخراج الأسنان وعلاج فطريات الفم واللثة وعلاج تآكل الأسنان وتفرق الأسنان وعلاج جيوب الأسنان.

الطاقم الطبي

تتميز العيادة بوجود طاقم طبي من أفضل الأطباء على المستوى الطبي والمهني حيث تعمل العيادة تحت إشراف د. هدى أحمد مشعل: أخصائية أسنان الأطفال والدكتورة منى عتوم: أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان.

تتضمن العيادة أحدث الأجهزة والوسائل المتطورة وتهتم بمعايير النظافة والتعقيم للأدوات المستخدمة كما أن هدفها الوحيد هو رسم الابتسامة على وجوه المرضى وتخليصهم من أصعب المشكلات التي قد تواجههم.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هدى مشعل في شارع الأمانة مقابل صيدلية الوفاء فوق محلات أبو الكشك للأقمشة في جرش بالأردن وهذا الموقع من أفضل المواقع المتميزة وبه كافة الخدمات والمرافق الهامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الخدمات والنتائج رائعة للغاية.

من أمهر وأروع طبيبات أسنان الأطفال.

خدمات ممتازة والتعامل مليء باللطف.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج