مستوصف ديزي

مستوصف ديزي

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye Mahallesi Maçka Cad. Narmanlı Apt, D:No:24 Daire:14, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف ديزي
مستوصف ديزي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز إسطنبول بامتلاك عدد كبير من مراكز التجميل المجهزة على أعلى مستوى، التي تهدف إلى تقديم خدمات تجميلية متميزة، مثل مستوصف ديزي، الذي يتميز بامتلاك عدد كبير من الأجهزة الحديثة، ويتم استخدامها لتقديم أفضل الخدمات التجميلية غير الجراحية التي لا تستدعي مدة نقاهة وتُجنب خطر المضاعفات.

إضافة إلى ذلك يتميز مستوصف ديزي بامتلاك طاقم طبي متميز بداية من التمريض والمساعدين وصولاً إلى العمل مع عدد من الاستشاريين وأفضل أطباء التجميل، ويستخدم هذا الطاقم الطبي أحدث التقنيات التجميلية في التجميل التي دائماً ما تلاقي استحسان عملاء مستوصف ديزي.

قلة التكلفة والمتابعة الجيدة بعد العلاج أهم ما يميز مستوصف ديزي عن أقرانه من مراكز التجميل داخل إسطنبول.

التخصصات

يخدم مستوصف ديزي عملائه بتقديم عدد من الخدمات التجميلية المختلفة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الذقن، شد الجلد بدون جراحة، تجديد شباب البشرة بتقنية بيبي فيس، التقشير الكربوني، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، علاج الهالات السوداء، الهيدرافيشل، التنظيف العميق للبشرة، توحيد لون البشرة، علاج التصبغات، علاج حب الشباب وآثاره وعلاج المسامات الواسعة.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما للبشرة، حقن البلازما للشعر، حقن الخلايا الجذعية، حقن الكولاجين وإبر النضارة للوجه.

يتميز مستوصف ديزي بتقديم خدمات الليزر التجميلي مثل: ليزر الكولاجين، كيو سويتش ليزر، إزالة الشعر بالليزر، تشقير الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر والفراكشنال ليزر.

ومن أهم خدمات تجميل الجسم بدون جراحة التي يقدمها مستوصف ديزي: نحت الجسم بالتبريد، جلسات التخسيس الموضعي، علاج السيلوليت، شفط الدهون بالراديو فريكوينسي، إجراءات التجميل الأنثوية وشد المؤخرة بدون جراحة.

الفريق الطبي

 يتعاون مستوصف ديزي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

يمتلك مستوصف ديزي فرعين، فرع إسطنبول: حي حربية، شارع مشكة، شقق نارمانلي، رقم (24)، شقة (14)، نيشانتيشي، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا، فرع إسكندرون: حي ينيشيهير، شارع (33)، رقم (7/ب)، (31200)، إسكندرون، هاتاي. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج