مركز دنتا سنتر

مركز دنتا سنتر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
رقم 17\ 88 حي أولوكانلار - منطقة سيبشي - مدينة سكاريا - ألتنداغ , أنقرة, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز دنتا سنتر
مركز دنتا سنتر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز دنتا سنتر سيبشي أحد المؤسسات الطبية في تركيا التي تتخصص في تقديم خدمات الرعاية الصحية للفم والأسنان، رغم أن خدمات المركز تشمل كافة فروع طب الأسنان إلا أنه يولي اهتماماً خاصاً بمجال طب الأسنان التجميلي الذي يستحوذ على النسبة الأكبر من قائمة الخدمات الطبية المتاحة من خلاله، المركز مزود بكامل التجهيزات مما يجعله مؤهلاً لإجراء كافة أنواع جراحات الفم والأسنان بما في ذلك الدقيق منها.

التخصصات

يضم مركز دنتا سنتر عدة خدمات تجميلية وعلاجية مختلفة تخص الفم والأسنان والتي يقدمها المركز بكفاءة كبيرة ومن أهم تلك الخدمات عملية زراعة الأسنان بأحدث الوسائل المتاحة مثل الزراعة الأمريكية والزراعة الألمانية وزراعة الغرسات التيتانيوم في الفك لتعويض الأسنان المفقودة، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وتركيب أطقم الأسنان وتركيب تيجان الأسنان والجسور البورسلين والسيراميك وأسنان الزيركون وعمل تقويم الأسنان التقليدي وتقويم الأسنان الشفاف المتحرك، وتركيب عدسات الأسنان الفينير واللومينير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وإزالة الاصفرار والتصبغات وجلسات تنظيف وتلميع الأسنان وإزالة طبقات الجير وتوريد اللثة بالليزر وعلاج الابتسامة اللثوية، ووضع حشوات الأسنان التجميلية والحشوات البيضاء لترميم الأسنان المكسورة وعلاج تشققات الأسنان وعلاج تسوس الأسنان وعلاج حساسية الأسنان وعلاج قنوات جذور الأسنان والتخلص من آلام الأسنان وتصميم الابتسامة الرقمية أو ابتسامة هوليوود والتعويضات السنية بأنواعها والعناية بأسنان الأطفال.

الطاقم الطبي

يعمل مركز دنتا سنتر سيبشي على تقديم خدمات علاجية فائقة الجودة تضاهي الخدمات المقدمة من كبرى مراكز طب الأسنان في أوروبا والولايات المتحدة، ذلك من خلال الحرص على التعاون مع عدد من أمهر الأطباء المتخصصين بجانب الاعتماد على أحدث الوسائل الطبية التكنولوجية في كافة الإجراءات الطبية، وقد تم تصنيف مركز دنتا سنتر ضمن نسبة (20)% التي تمثل أفضل المراكز الطبية عالمياً تبعاً لمقاييس فلاي تو كيور، ويعمل بالمركز طاقم من أفضل الأطباء من بينهم دكتور طلعت كيزيلكوكا، والدكتورة آيدا عايدة آيجور والدكتور حسن أوزتورك.

الموقع

يقع مركز دنتا سنتر ضمن المربع السكني الكبير في حي أولوكانلار في منطقة سيبشي، مدينة سكاريا ألتنداغ في العاصمة أنقرة بتركيا، وهذا الموقع هو من مميزات مركز دنتا سنتر الذي يضاف إلى قائمة المميزات الأخرى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية زراعة الاسنان

لم يرغب أحد زراعة الأسنان لي لوجود مشكلات بأسناني لكن في أنقرة وفي هذا المركز أتقنوا زراعة الأسنان لي. شكراً لكم كثيراً.

عملية زراعة الاسنان

هو أفضل مكان يمكنك علاج أسنانك به، خضت تجربة زرع الأسنان وكانت مذهلة.

أنا راضٍ بشدة عن تلك الخدمات، المكان نظيف ومريح للغاية، أصدقائي الذين خاضوا التجربة استمتعوا بها كثيراً. أنصح الجميع بزيارة المركز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج