مركز د. فيجن

مركز د. فيجن

لا توجد تقييمات
التقييم
Working Plaza, Fener Mah. Tekelioğlu Cad, 1950. Sk. No:16 D:No 1 Muratpaşa, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. فيجن
مركز د. فيجن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز د. فيجن الطبي من أبرز مراكز التجميل المتخصصة في مدينة أنطاليا بتركيا. يوفر المركز مجموعة متنوعة من خدمات التجميل غير الجراحية والعلاج بالليزر، بالإضافة إلى خدمات إنقاص الوزن.

بدأت عيادة الدكتور فيجن ساين بتقديم الخدمات في مجال التجميل والتجميل الجلدي في أنطاليا في عام 2002 من خلال حصولها على شهادة الطب التجميلي الطبي الصادرة عن وزارة الصحة. اعتبارًا من عام 2018، يدير الدكتور العيادة ويستمر في إلى الآن، وقد تأسس المركز على يد د. فيجن يلدران، وهي أخصائية التجميل المشهورة التي تتمتع بخبرة واسعة في مجال التجميل غير الجراحي. تعتبر د. فيجن عضوًا في العديد من الجمعيات التركية المرموقة في مجال التجميل.

يحتوي المركز على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية المتطورة، ويتمتع بموقع مركزي في وسط المدينة، مما يسهل الوصول إليه عن طريق وسائل النقل المختلفة. تم تصميم المركز بشكل حديث ويعكس جوًا من الراحة والهدوء،

التخصصات

تشمل تخصصات مركز د. فيجن للصحة والتجميل الطبي، إجراءات التجميل غير الجراحي، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، إلى جانب باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية غير الجراحية وتشمل حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، فيلر الخدود، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة الوجه، حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر لليدين، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي لتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وتحسين مظهرها ونضارتها، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد الوجه بالموجات فوق الصوتية، شد الوجه بالخيوط.

يوفر المركز خدمات الليزر التجميلي ومنها إزالة الشعر بالليزر، إزالة النمش بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، تقشير البشرة بالليزر، علاج السيلوليت وعلامات التمدد،

الفريق الطبي

يضم مركز د. فيجن للصحة والتجميل الطبي نُخبةً من أمهر الأطباء من مُختلف التخصصات، حيث يزخر المركز بمجموعةٍ مميزة من المُختصين الحاصلين على أرفع الشهادات الأكاديمية، سواءً في مجال الطب التجميلي، أو علاج الأمراض الجلدية. كما يمتاز الأطباء بخبرتهم العملية المُمتدة لسنوات.

كما يتضمن المركز أيضاً عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالمركز بمنتهى السلاسة واليُسر.

الموقع

يقع مركز د. فيجن للصحة والتجميل الطبي، في مدينة أنطاليا بتركيا، ويتميز موقعه بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج