مركز الافضال الطبي

مركز الافضال الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق الملك عبدالعزيز - القاسمية المحطة العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الافضال الطبي
مركز الافضال الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الافضال الطبي من أفضل مراكز إمارة الشارقة بالإمارات؛ إذ يضم عدداً من الأطباء المتخصصين وأصحاب الخبرات في مجالات الأسنان والخدمات الصحية الأخرى، بدأ مركز الأفضل كعيادة صغيرة في عام 2016 ولكن سرعان ما حصل على ثقة الكثير من العملاء حتى ساهم في علاج أكثر من (15000) حالة حتى الآن يسعى المركز لتقديم أفضل خدمة وأعلى جودة مقابل أسعار مناسبة للجميع، ويتميز مركز الأفضال بأنه شامل لجميع خدمات الأسنان، كما أن الطاقم الطبي للمركز يضم أطباء بشريين لتقديم الخدمات الصحية التي يحتاجها العملاء مثل التحاليل الطبية كذلك يقدم الموقع الإلكتروني للمركز خدمة الحجز المسبق مع إمكانية اختيار الطبيب الذي تود تلقي العلاج على يديه ويتحدث طاقم العيادة عدة لغات مما يسهل التواصل مع المرضى من جميع الجنسيات.

التخصصات

يسعى مركز الافضال إلى أن يضع إسمه في المقدمة وأن يستفيد من سنوات الخبرة التي بناها في تقديم أفضل الخدمات التي تخص الفم والأسنان واللثة وتنقسم الخدمات إلى عدة أقسام منها طب الأسنان العام حيث يقدم علاج أمراض اللثة والتهابات وتجميل اللثة وقص اللثة بالليزر وتركيب تيجان الأسنان والجسور وتركيب الكراون وطب أسنان الأطفال الذي يقوم بالعناية بأسنان الأطفال وتركيب حافظ المسافات وخلع الأسنان اللبنية وتركيب أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة كذلك خدمات تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليود وتركيب عدسات الفينير التجميلية وتبييض الأسنان وسد الفراغات بين الأسنان وتنظيف وتلميع الأسنان وعمل التقويم المعدني والتقويم الخزفي السيراميك والتقويم الخفي والتقويم الداخلي والحشوات التجميلية وحشوات الأسنان الكومبوزيت والإملغم وتنظيف الأسنان وإزالة الترسبات الجيرية وخلع الأسنان الجراحي وخلع ضرس العقل والأسنان المدفونة وعلاج جذور الأسنان وحشو العصب وعمليات زراعة الأسنان بالتقنيات المتعددة وتعويض الأسنان المفقودة بأسنان ثابتة وزراعة الأسنان بالليزر.

الطاقم الطبي

يقدم مركز الافضال رعاية طبية متميزة لكل مريض ويعتمد على وجود طاقم طبي من الكوادر الطبية والمهنية بشكل احترافي ويأتي في مقدمة القائمة دكتورة بهافنا سي موهان بخبرة تزيد عن 8 سنوات والدكتورة ارشانا برينس طبيبة أسنان عام خبرتها تصل إلى 7 سنوات والدكتورة مصباح كوثر والدكتور براتيك ماثور متخصص في ابتسامة هوليوود والدكتور جيوثيسوارا أشوك أخصائي تقويم الأسنان.

الموقع

تقع عيادة الافضال في إمارة الشارقة إحدى الإمارات العربية المتحدة في طريق الملك عبد العزيز في القاسمية المحطة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مميزة والرعاية فائقة، لقد قمت بخلع أسناني بلا ألم واستشرت الطبيبة أرشانا التي تعاملت بصورة جيدة للغاية، شكراً جزيلاً لك. أنصح بهذا المركز.

المكان رائع بالإضافة إلى الخدمات المميزة والأطباء البارعين وأيضاً فريق العمل جيد للغاية.

لقد قمت بتنظيف أسناني وتلميعها وكانت النتيجة جميلة بالإضافة إلى كون الأسعار جيدة شكراً على العناية والاهتمام بموعدي. أوصي بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج