عيادة لايفز

عيادة لايفز

لا توجد تقييمات
التقييم
19 Mayıs Mahallesi - Büyükdere Cd. - 34360 - Şişli - İSTANBUL - TURKEY, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة لايفز
عيادة لايفز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لايفز كلينيك هي واحدة من أفضل عيادات التجميل في تركيا. تقدم العيادة مجموعةً من الخدمات التجميلية والعلاجية للبشرة والجسم، باستخدام أحدث التقنيات وأفضل الأجهزة العلاجية؛ لتضاهي نظيراتها من أفضل عيادات التجميل في تركيا وأوروبا مع أكثر من 18 عاما من الخبرة في الجراحة التجميلية، وخلال تلك الفترة أثبتت جدارتها في استقطاب آلاف المرضى والزوار من داخل دولة تركيا وخارجها. تضم العيادة نخبةً من أمهر الكفاءات الطبية، والذين يقدمون باقةً من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وعلى رأسها عمليات زراعة الشعر، عمليات نحت الجسم، عمليات تكميم المعدة وغيرها الكثير. كما أن العيادة مُجهزةُ وفق أحدث التصميمات الحديثة؛ من أجل توفير جوّ من الراحة والرفاهية للمرضى، كل هذا يتم ضمن مجموعةٍ من الأسعار الاقتصادية المُغرية؛ من أجل أن تتلاءم مع مُختلف الشرائح المُجتمعية. كما تقدم العيادة خدمة الاستشارات المجانية.

التخصصات

تقدم عيادة لايفز كلينيك باقةً من الخدمات العلاجية والتجميلية، وعلى رأسها زراعة الشعر مثل زراعة الحواجب، وزراعة اللحية، كما تقدم العيادة حلول لعلاج تساقط الشعر لدى الرجال والسيدات. بجانب ذلك هناك عمليات التجميل الجراحية مثل تكميم المعدة، عملية بالون المعدة، تجميل الأنف العريض، تصغير الأذن البارزة، شفط الدهون لمكافحة الترهلات الموضعية وتحسين شكل الجسم، عمليات الشد لإزالة الجلد الزائد في البطن أو الذراعين أو الساقين. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الاسنان وتشمل فينير الأسنان، ابتسامة هوليود المتحركة. وهناك أيضاً الإجراءات التجميلية الغير جراحية منخفضة الخطورة بدون تخدير ولها تأثير مثير للإعجاب مثل البوتكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، والحشوات المطورة حديثًا مثل حمض الهيالورونيك، حقن الفيلر للأنف، فيلر الشفايف.

الطاقم الطبي

تضم العيادة نخبةً من أمهر الأطباء، من مختلف التخصصات، سواءً أطباء الطب التجميلي أو الجلدية أو العلاج بالليزر، والذين يمتلكون أعلى درجات الخبرة والمهارة في إجراء مُختلف العمليات التجميلية بمنتهى المهارة، إلى جانب طاقم التمريض الذين يتمتعون بأعلى درجات التدريب؛ من أجل تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، كما تضم العيادة عدداً من الطاقم الإداري، والذين يهتمون بتنظيم مواعيد المرضى بمنتهى الدقّة.

الموقع

تقع عيادة لايفز في منطقة شيشلي - إسطنبول، تركيا وهو موقع يسهل الوصول إليه حيث تتوفر كل وسائل المواصلات العامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج