د. إرسين أولكور

د. إرسين أولكور

لا توجد تقييمات
التقييم
كاديبوستان ، بغداد سي دي. رقم: 271 ، 34728 كاديكوي، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إرسين أولكور
د. إرسين أولكور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أشتهر د. إرسين أولكور، باعتباره من أنجح وألمع أطباء التجميل في تركيا. ولد الطبيب في أنقرة عام (1969)، ومنذ سنواته الأولى في التعليم وحتى تخرجه أظهر تفوقاً ملحوظاً وحباً في المجالات العلمية. حصل على بكالوريوس كلية الطب بجاتا، ثم بدأ حياته التخصصية بالتدرج كممارس عام في مستشفى جاتا حيدر باشا في إسطنبول. اجتذبه بشدة مجال الجراحات الترميمية والتجميلية التي اختار أن يجري تدريباته المتقدمة فيها ليحصل على درجة التخصص، مثلما تدرب في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية وعلاج الحروق. عمل كباحث مقيم في مستشفى ماونت فيرمونت بلندن عام ( 1998)، وعمل في مستشفى كانسيبورن بجلاسكو عام (2000). أكمل د. إرسين دراساته المتطورة خارج تركيا، حيث تكللت هذه الدراسات بالتدرب في عيادة الدكتور بهمن جوريون بكليفلاند وعيادة الجراحات التجميلية والترميمية في جامعة بيتسبرج بالولايات المتحدة الأمريكية. حقق د. إرسين نجاحات عديدة أكاديمياً ومهنياً، وأصبح ضيف مهم في مؤتمرات التجميل الطبية العالمية وله منشورات في مجلات طبية معروفة، كما أنه حصل على لقب أستاذ مشارك بجامعة جاتا عام (2006) وأستاذ جامعي عام (2012). كتب أكثر من (300) مقالة طبية وعلمية في مجلات طبية شهيرة. بالنهاية قرر تأسيس عيادته الخاصة لخدمة عملائه.

التخصصات

الخدمات التي يقدمها د. أرسين أولكور تشمل خدمات التجميل الجراحي مثل تجميل الأنف جراحياً، عمليات تجميل الثدي، جراحة تقويم الفكين، شد الوجه، رأب الجفن جراحياً، عمليات تجميل الأذن البارزة، شد الترهلات، شد البطن، شد الفخذين، وشد الذراعين. كما يقدم إجراءات التجميل غير الجراحي مثل شفط الدهون بالكي، علاج تصبغات البشرة، التقشير الكيميائي للوجه، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، علاج التجاعيد، تقنية الخيوط التجميلية، تجميل البشرة، وشد الرقبة.

عيادتنا

أخذ دكتور ارسين أولكور قرار تأسيس عيادته الخاصة في اسطنبول ليستقبل فيها مئات العملاء سنوياً سواء من داخل تركيا أو من خارجها وذلك ليستثمر كل النجاحات التي حققها والخبرة والمهارة التي اكتسبها خلال سنوات تدريبه وتعلمه في كبرى المستشفيات ويقدم باقة متنوعة من  خدمات التجميل بالاعتماد على أحدث الاجهزة والتقنيات.

الموقع

تقع عيادة دكتور إرسين أولكور في مكان يسهل الوصول إليه باستخدام وسائل التنقل العامة أو الخاصة حيث تقع في كاديبوستان ، بغداد سي دي، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج