د. غانم الكيالي

د. غانم الكيالي

لا توجد تقييمات
التقييم
67 شارع المتنبي, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. غانم الكيالي
د. غانم الكيالي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. غانم الكيالي تجميل وترميم الأسنان، من أفضل الأطباء المتخصصين في عمان بالأردن، بدأ مسيرته المهنية بعدما تخرج من كلية طب وجراحة الفم والأسنان، ليتخصص في مجال طب الأسنان التحفظي بما يشمل تجميل وترميم الأسنان، يتميز بتقديم جميع الخدمات العلاجية والتجميلية، ويحرص على حضور الدورات والمؤتمرات العلمية المتخصصة.

لم يقتصر مفهوم طب الأسنان لدى د. غانم الكيالي على مجرد إجراءات طبية لعلاج مشكلات السن الظاهرة، بل تعدى ذلك ليصبح علم وفن يستخدمه في تجميل وترميم الأسنان حتى يقدم لمرضاه ابتسامة طبيعية رائعة تتناسب مع ملامح وتفاصيل الوجه والفكين.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات وعضوية العديد من الجمعيات الهامة، منها بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، كما حصل على البورد الأردني في الاختصاص العالي.

التخصصات

تشمل تخصصات د. غانم الكيالي علاج الأسنان وتجميل الأسنان، ترميم الأسنان.

يقدم الطبيب خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، التركيبات السنية، ابتسامة هوليود، عدسات الأسنان، الفينير واللومينير، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

يقدم الطبيب علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، تلبيسات زركون.

عيادتنا

أسس د. غانم الكيالي في عيادته الخاصة، تم تجهيزها بأحدث التقنيات الطبية، حيث يتميز الطبيب بدراسة كل حالة بدقة واسعة لتقديم نتيجة مميزة بطابع جمالي خاص، بالإضافة الى قيامه بتعديل اخطاء تجميل الأسنان ومعالجة الحالات الصعبة والمعقدة بكافة أنواعها والذي بدوره يتطلب الخبرة والمهارة الواسعة من الطبيب.

يحرص الدكتور على تطبيق معايير الجودة العالمية، وتطبيق برتوكولات التعقيم المعتمدة، ويتميز الطبيب بالدقة والأمانة في عمله ويستمع إلى شكاوى المرضى بصدرٍ رحب، ويتناقش معهم حول الإجراءات اللازمة لعلاج الأسنان وتجميلها، ويحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى، حيث حصل الطبيب على تقييم جيد على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الخدمات التي قدمها إليهم.

الموقع

تتميز عيادة د. غانم الكيالي بموقعها بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في المتنبي 67، عمان، الأردن، وتتميز بخدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج