د. بيركان طه أوزكان

د. بيركان طه أوزكان

لا توجد تقييمات
التقييم
Limonluk Mah. Ismet Inonu Bulvari Yusuf Yigit Apt. 181/2 Yenisehir, مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بيركان طه أوزكان
د. بيركان طه أوزكان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور بيركان طه أوزكان أفضل دكتور أسنان في تركيا بناءً على آراء عملائه، أنهى تعليمه في جامعة Selcuk في قسم طب الأسنان وجراحات الفم والفكين في عام (2003)، ونال درجة الماجستير بعد منحه منحة دراسية حكومية في جامعة أولو في فنلندا، وعمل أستاذ مساعد في جامعة Van Yüzüncü Yıl في عام (2009)، كما نال لقب أستاذ مشارك في عام (2014)، ونال لقب أستاذ عام (2020)، وأسس عيادته الخاصة في عام (2014)، ويتميز مشوار دكتور بيركان العملي والعلمي بالكثير من المميزات التي تجعله يستحق لقب الأفضل عن جدارة، كما نال دكتور بيركان العديد من المنح الدراسية، وحضر الكثير من الدورات التدريبية في العديد من المستشفيات الخاصة والحكومية، حرص الدكتور بيركان أيضاً على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والوطني، وصولاً إلى كونه محاضر، فقدم ما يزيد عن (18) عرضاً دولياً ووطنياً، وقدم ما يزيد عن (37) مقالاً طبياً وتجميلاً في عدد من المجلات المشهورة، أسس د. بيركان عيادته الخاصة بتجميل وعلاج الأسنان في ميرسين لتخدم جميع أهل المدينة والوافدين من خارجها سواء من داخل تركيا أو خارجها، ويمتلك الطبيب بيركان شهرة كبيرة بين الكثير من الدول الأوروبية.

التخصصات

من أهم الخدمات التي يتميز دكتور بيركان طه أوزكان في تقديمها في عيادته الخاصة خدمة زراعة الأسنان وتشمل زراعة الأسنان التقليدية، وترميم الأسنان، وزراعة الأسنان الفورية، وزراعة عظام الفك، وتجميل الأسنان ويشمل تبييض الأسنان بالليزر، وتنظيف الأسنان من الجير، وعلاج اصفرار الأسنان، وجسور الأسنان، والحشوات التجميلية، وتركيبات الزيركون، وابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، وفينير الأسنان، ولومينير الأسنان، وايماكس، والابتسامة اللثوية، وكذلك جراحات الوجه والفكين العلوي والسفلي، وغيرها من خدمات علاج وتجميل الأسنان الجراحية وغير الجراحية.

عيادتنا

يحرص الدكتور بيركان طه أوزكان منذ افتتاحه عيادته الخاصة في عام 2014 على تعيين أطقم طبية وتمريض على قدر عالي من الكفاءة والمهارة والدقة، يحرص الطبيب على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة وأجود الخامات والأجهزة مما يضمن الحصول على الخدمات العلاجية والتجميلية بأفضل صورة.

الموقع

تقع عيادة دكتور بيركان الخاصة في موقع مميز يسهل الوصول لها من جميع أرجاء المدينة وخارجها أيضاً، حيث تقع في عصمت إينونو بوليفارد جوزيف يجيت اب. 33120 مرسين، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج