مستوصف دار الضحى

مستوصف دار الضحى

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع أبو إسحاق الأنصاري - السليمانية - المملكة العربية ., تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مستوصف دار الضحى
مستوصف دار الضحى
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

أُسس مستوصف دار الضحى لطب الأسنان عام (2001)، وهو مركز متخصص في جميع خدمات طب الفم والأسنان للكبار والأطفال ويُعد أول مركز أسنان في تبوك، يضم المستوصف نخبة من أفضل الأخصائيين في جميع تخصصات طب الفم والأسنان وتتراوح خبرات الأطباء ما بين (15) إلى (25) عاماً قدموا خلالها العديد من الخدمات المختلفة مثل خدمات تقويم الأسنان بأنواعه وخدمات تجميل الأسنان مثل قص وتوريد اللثة وتصميم ابتسامة هوليود، ويوجد أيضاً خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة مثل تركيبات الزيركون والايماكس.

يحرص المركز على اتباع معايير الجودة العالمية واستخدام أحدث الأجهزة الطبية والمواد المصنعة بأحدث تقنيات كما يحرص على أن يظل إسم المجمع لامعاً في سماء التجميل وعلاج الأسنان لجذب أكبر عدد من الأشخاص وضمان رضا المرضى والعملاء وحتى يظلوا يترددوا على المجمع بشكل مستمر، بلغ عدد الحالات التي صنع المجمع ابتسامتها 180 ألف حالة.

التخصصات

يتخصص مجمع دار الضحى لطب الأسنان في تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المرضى من تجميل وجراحة وعلاج للفم والأسنان مثل ابتسامة هوليوود وهي ابتسامة المشاهير التي يسعى إليها أغلب الحالات من كلا الجنسين وجلسات تبييض وتلميع الأسنان بالليزر والتبييض الكيميائي، وتركيب قشور الأسنان مثل قشور الفينير ولومينير الأسنان كذلك تركيبات الايماكس والزيركون والبورسلين والتركيبات الثابتة والمتحركة للأسنان.

كما يقدم مستوصف دار الضحى بتبوك خدمات تقويم الأسنان المعدني وانفزلاين والتقويم الشفاف والملون وحشو الأسنان بالليزر والحشوات التجميلية وإزالة تصبغات اللثة وتوريدها وعلاج اصفرار الأسنان من آثار التدخين، وعمليات زراعة الأسنان بالطرق المختلفة مثل الزراعة الألمانية والسويسرية وزراعة الأسنان الفورية في عشر دقائق فقط، كما يوجد علاج العصب والتهابات جذور الأسنان وخلع الضروس والأسنان المدفونة بالجراحة وجراحات الوجه والفكين.

الطاقم الطبي

يضم مستوصف دار الضحى لطب الأسنان عدداً كبيراً من الأطباء أصحاب الخبرة والكفاءة والأيدي الماهرة، وعلى سبيل المثال لا الحصر دكتوره نزهات عادل أخصائية تقويم الأسنان ودكتور أحمد الخطيب طبيب أسنان عام ودكتور على العمري طبيب أسنان عام، ودكتور محمد الجهني طبيب أسنان عام ودكتور عمر رزق طبيب أسنان عام كما يوجد دكتور حاتم دويمة طبيب أسنان عام والدكتور عادل القحطاني طبيب أسنان عام والدكتور عامر مرديني أخصائي جراحة الوجه والفكين ودكتور أسامة شاهين أخصائي علاج الأعصاب وجذور الأسنان.

الموقع

يقع مستوصف دار الضحى في السلمانية بتبوك، وتعد تبوك من المناطق الزراعية الشهيرة بالمملكة كما تنتشر بها كافة وسائل المواصلات والنقل وبها مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز كما يوجد بها الحافلات وسيارات الأجرة وسيارات النقل الذكية وغيرها.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

لا أجد الكلمات التي أصف بها د. عامر فهو مذهل وجراح مبدع. أقيمه بشدة.

جئت إلى المستوصف كحالة طارئة تعاملوا معي بكل جدية واحترام وتابع حالتي د. أحمد الخطيب وناقش حالتي معي بكل تفاهم وأخبرني كل شيء عن حالتي. شكراً لكم على انسانيتكم.

د. عامر ذو خبرة ومميز في عمله بالإضافة إلى أسلوبه الراقي.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مستوصف دار الضحى بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!