عيادة ايميديكا

عيادة ايميديكا متميز

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا 8, شارع 305. المعادى الجديدة, القاهرة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 27 ساعة في المتوسط
أساليب التمويل
عيادة ايميديكا متميز
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد عيادة د. أحمد علاء الدين من أفضل عيادات الأسنان في مصر، حيث تلتقي المهنية الطبية بالراحة والتكنولوجيا الحديثة لتقديم أفضل الخدمات في رعاية الأسنان، تسعى العيادة لتلبية هذه احتياجات المرضى باستخدام أعلى معايير الجودة. تتضمن عيادتنا فريقًا من الأطباء ذوي الخبرة الواسعة، يهتمون بصحة فمك ويعملون على جعل زيارتك لنا تجربة مريحة وآمنة، مع الاهتمام الكبير بالنظافة وراحة المرضى، واستخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات وفعالية العلاجات.

التخصصات

تقدم عيادتنا مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة في طب الأسنان، تشمل: تبييض الأسناون إزالة التصبغات الناتجة عن تناول الشاي والقهوة والتدخين باستخدام تقنيات حديثة تضمن نتائج فورية وملحوظة. الحشوات التجميلية: حيث تساعد على تحسين مظهر الأسنان وإعادة بريق الابتسامة باستخدام حشوات تتماشى مع لون الأسنان الطبيعي. تقويم الأسنان: تحقيق ابتسامة متناسقة باستخدام أحدث تقنيات التقويم وخطط علاج مخصصة. زراعة الأسنان: التي تهدف إلى استعادة الثقة والابتسامة الطبيعية باستخدام تقنيات زراعة الأسنان الحديثة. القشور التجميلية: لتحسين لون وشكل الأسنان باستخدام القشور التجميلية لتقديم نتائج سريعة وفعالة. علاج جذور الأسنان: لمعالجة الألم والتورم الناجم عن العدوى والتسوس للحفاظ على الأسنان الطبيعية. تركيب الأسنان الثابتة: لاستعادة الابتسامة الكاملة باستخدام الأسنان الثابتة التي توفر ثباتًا ومظهرًا طبيعيًا.

الطاقم الطبي

يدير العيادة د. أحمد علاء الدين، وهو طبيب ذو خبرة واسعة في مختلف مجالات طب الأسنان. يتميز فريق الأطباء في العيادة بالتخصصات المتنوعة والخبرة العميقة لضمان تقديم رعاية شاملة وشخصية لكل مريض. نحرص على تحديث مستمر ومعرفة بأحدث التطورات في مجال طب الأسنان، حيث يخضع فريقنا لتدريبات مستمرة لضمان تقديم الخدمات بأعلى المعايير. بالإضافة إلى ذلك، نولي اهتمامًا خاصًا بالتواصل الفعال مع المرضى، مما يساعدهم على فهم العلاجات والخطوات المتبعة. تمتاز العيادة بمستوى عالٍ من التعقيم والنظافة واستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات مثل الأشعة الرقمية، والكاميرات داخل الفم، والبرامج الحاسوبية التي تشرح كل إجراء بدقة.

موقع العيادة

تقع عيادة د. أحمد علاج لطب الأسنان في موقع متميز في المعادي بالقاهرة، مما يسهل الوصول إليها. يعتبر موقع العيادة الاستراتيجي في واحدة من أرقى مناطق القاهرة ميزة إضافية تساهم في راحة المرضى وتوفير الوقت. المعادي منطقة معروفة بهدوئها وجمالها، مما يضيف إلى تجربة زيارة العيادة إحساسًا بالراحة والطمأنينة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الجمعيات والاختلافات:

  • الكلية الملكية لطب الأسنان في المملكة المتحدة

الخبرة:

  • 17 سنة

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • English

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • نعم

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Card

العلاجات الرئيسية

ابتسامة هوليوود

٨ او ١٠ فينيرز للفك الواحد ايماكس سويسرى

اسنان زيركون

كراون زيركون مصنع بالكمبيوتر ك ديزاين

فينير الأسنان

ايماكس سويسرى وتعالج بخامات أمريكية لضمان قوة اللصق Digital smile design قبل أن نبدأ وبعد التحضير يتم أخذ المقاس باستخدام Digital scanner فينير مؤقتة حتى استلام الفينيرز النهائية

طريقة تبييض الاسنان

نستخدم أقوى جهاز للتبييض بقوة ضوء ،جل للتبييض إيطالى أو أمريكى ولا نستخدم أ] علامات تجارية أخرى ٣ جلساتلضمان الحصول على أفضل نتيجة وضمان استمرارية تأثير التبييض على الأسنان مع مراعاة الالتزام بالتعليمات، وجلسة فلورايد لحماية الاسنان من الحساسية التسوس ،تنضيف جير وعلاج للثة، وتلميع للأسنان

طربوش الأسنان

كراون زيركون مصنع بالكمبيوتر ك ديزاين

الصور (8)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة ايميديكا بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

أسئلة مجابة (2)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة ايميديكا بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!