د. بوراك رحيمي

د. بوراك رحيمي

لا توجد تقييمات
التقييم
Dikilitaş, Ihlamur Kasrı karşısı, Fulya Deresi Sk. 14/A, Beşiktaş, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بوراك رحيمي
د. بوراك رحيمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور بوراك رحيمي أحد أبرز أطباء الأسنان في عيادة باتي لطب الأسنان، فهو يمتلك خبرة كبيرة تزيد عن (19) عاماً في عمليات تجميل وعلاج الأسنان، وخاصةً تقنيات تقويم الأسنان باختلاف أنواعها، حيث باشر دراسة درجة الماجستير والدكتوراه في هذا التخصص بعد تخرجه عام (2003) من جامعة إسطنبول.

عمل الدكتور بوراك رحيمي في تخصصه داخل عددٍ من المستشفيات والعيادات التركية قبل أن يؤسس عيادة باتي للأسنان عام (2016)، وتعتبر ميديكانا لطب الأسنان أحد أبرز الأماكن التي عمل فيها الدكتور من قبل، وقد أكسبه ذلك خبرة عملية كبيرة تمكنه من التعامل بكفاءة عالية مع الحالات المختلفة، كما تمكنه من التعامل مع التقنيات الحديثة لطب وتجميل الأسنان.

اهتم الدكتور بوراك رحيمي منذ تخرجه بتطوير معرفته وخبرته بشكل مستمر، لذلك فقد حرص على المشاركة في أبرز ورش العمل والمؤتمرات الدولية، حيث شارك في عددٍ من المؤتمرات في أستراليا وفي عدد من الولايات الأمريكية، كما كان حريصاً على حضور عدد من المؤتمرات المحلية في تركيا للمشاركة بعلمه ومعرفته مع أبرز أطباء الأسنان الأتراك.

حصل الدكتور بوراك رحيمي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور بوراك رحيمي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان الشفاف، التقويم المعدني للأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيب أطقم الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، ابتسامة هوليوود وتصميم الابتسامة الرقمية.

عيادتنا

يعتمد الدكتور بوراك رحيمي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي ديكيليتاش، مقابل جناح إحلامور، شارع فوليا، رقم (14) أ، (34349)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج