د. باران كول

د. باران كول

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي بهشالي افلار - مركز Metroport Busidence - اسفلت Eski Londra - شارع Kültür - رقم 1 الطابق الثامن 810 - 34180 بهشالي افلار - اسطنبول , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باران كول
د. باران كول
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور باران كول أخصائي الجراحة البلاستيكية والتجميلية في تركيا. بدأ العمل كمساعد باحث في قسم الجراحة البلاستيكية والترميمية وجراحة التجميل في كلية طب سيراباشا في جامعة اسطنبول عام 2007. تدرب على يد العديد من جراحي التجميل، وقام بعدة عمليات تجميل. افتتح عيادته الخاصة للجراحة البلاستيكية والتجميل في منطقة بهشالي افلار في اسطنبول عام 2016.

تخرج من كلية طب جامعة اسطنبول في تركيا وقام بعمل رسالته البحثية في سبتمبر 2012.

التخصصات

يقوم دكتور باران كول بعمليات الوجه التجميلية مثل تجميل الأنف والأذن والجفن والشفاه ويقوم بعمليات شد الوجه والرقبة وعلاج مظاهر الشيخوخة للحفاظ على جمال الوجه.

يقوم بعمليات زراعة الوجه التي تتم لتصحيح هيكل الوجه بعد بعض العمليات، أو تصحيح الشيخوخة التي تظهر على الجلد بسبب الحوادث. وعادة ما يتم تطبيق تلك العملية على عظام الخد والفك دون التدخل المباشر في بنية العظام نفسها.

يجري عمليات حقن الدهون حيث يتم أخذ الدهون من بعض المناطق في الجسم وحقنها في مناطق أخرى لتنسيق الجسم والقضاء على الشيخوخة وعلاج الضمور الجزئي في بعض مناطق الجسم.

يقوم أيضاً بعمليات تجميل الثدي وعلاج التثدي عند الرجال ويجري عمليات شد اليد والفخذ ويقوم بعمليات شفط الدهون وشد المعدة وتجميل الساق.

عيادتنا

ولد دكتور باران كول في مقاطعة البستان في كهرمان ماراش في تركيا، أكمل التعليم الابتدائي والثانوي في اسطنبول ودرس في كلية طب جامعة اسطنبول.

عمل كممارس عام في مدينة شانلي أورفا التركية من عام 2005 حتى عام 2006.

عمل مع الدكتور حاقان أرسلان لاستكمال تعليمه الجراحي.

درس على يد دكتور سيث ر ثولر، ودكتور كريستوفر ج سلجادو، ودكتور زوبين ج بانثا في قسم الجراحة البلاستيكية والتجميلية في مدرسة الطب في جامعة ميامي ميلر في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2011.

عمل كدكتور مراقب في عيادة الجراحة التجميلية في ولاية جورجيا مع دكتور فؤاد ناهاي لمدة ثلاثة أشهر في عام 2011.

عمل كدكتور مراقب مع دكتور رودريك هستر لمدة شهرين في عام 2011.

عمل دكتور باران كول كجراح مساعد في مجال جراحة الأنف الجمالية والوظيفية في عام 2012.

عمل مع دكتور ناظم جركس عام 2012 وقام بمشاركته في العمليات الجراحية التي أجراها.

قام دكتور باران كول بعمل رسالته البحثية في قسم جراحة التجميل في مستشفى ديار بكر للتعليم والأبحاث في سبتمبر 2012. وكان موضوعها عن علاج PRP الذي يستخدم كثيراً في مجالات التجميل وزراعة الشعر لجعل مظهره طبيعياً عن طريق حقن فروة الرأس بصفائح دم من المريض بحيث تكون غنية بالبلازما.

الموقع

حرص الدكتور باران كول على تأسيس عيادته في حي بهشالي افلار، مركز Metroport Busidence، اسفلت Eski Londra - شارع قطور - رقم 1 الطابق الثامن 810 - 34180 بهشالي افلار في اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

شكرا دكتور باران كول على اهتمامك ومشاعرك الرقيقة. أنا راض تماما عن تطبيق البوتوكس وحقن البلازما.

مرحبا أصدقائي، إذا ما كنت تفكر حيال أي إجراء تجميلي، فإن دكتور باران يقدم كافة الخدمات الأساسية والمعلومات التي يحتاجها المريض بشكل شخصي. التركيز على كافة التفاصيل قبل وبعد الجراحة هي ما يؤكد الطبيب على تقديمه للمريض. قد قمت بتجميل أنفي وسعيد جدا ح...أظهر المزيد

لم أكن راضية تماما عن مظهر أنفي. كلما نظرت إلى المرآة، كنت أعتقد أن أنفي كبير جدا. لذلك، رغبت في إجراء تصغير الأنف. لكن كانت لدي بعض المخاوف من الجراحة، لكن بفضل دكتور كول تخلصت منها تماما وحصلت على الجراحة. أنا سعيدة تماما مع مظهر أنفي الجديد وأشعر...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج