د. رشيد نجيم

د. رشيد نجيم

لا توجد تقييمات
التقييم
166 طريق شاطئ جميرا - جميرا - جميرا 1 - دبي, دبي, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رشيد نجيم
د. رشيد نجيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور رشيد نجيم هو طبيب أسنان متخصص في طب الأسنان البيولوجي من فرنسا، معتمد من مجالس سويسرية وفرنسية وبريطانية، تخرج بمرتبة الشرف في طب الأسنان من جامعة ستراسبورغ في عام 2000، وتابع دراساته مع دورات ماجستير في العلوم الطبية وزرع الأسنان وطب اللثة. تشمل مسيرته المهنية العمل في الممارسة الخاصة، والأوساط الأكاديمية، والقيادة في المستشفيات، تشمل رحلة الدكتور نجم أدوارًا كأستاذ مساعد في جراحة الفم والطب في جامعة ستراسبورغ بين عامي 2000 و2005، ومدير قسم طب الأسنان في دونكاستر/شيفيلد، ومدير طب الأسنان في جامعة ستراسبورغ، ومستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل في دبي. يسعى الدكتور رشيد نجيم إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى ووفقاً لأعلى معايير الجودة، كما يهتم بتوفير كافة سبل الراحة الرفاهية للمرضى، وتلبية كافة احتياجاتهم.

التخصصات

تتضمن التخصصات التي يقدمها الدكتور رشيد نجيم وخدماته مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان العلاجي والتجميلي، بما في ذلك طب الأسنان الوقائي، الإجراءات الترميمية، التحسينات التجميلية، وتقويم الأسنان. يتميز نهجه في طب الأسنان الشمولي بالنظر إلى صحة الجسم ككل، مما يضمن التشخيص الدقيق والعلاجات الفعالة، كما يشجع الدكتور رشيد نجيم المرضى على المشاركة الفعالة في رعاية صحة الفم والأسنان، يقدم الدكتور رشيد نجيم كافة هذه الخدمات أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات، وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج التي يحلم بها المرضى.

عيادتنا

يعمل الدكتور رشيد نجيم في عيادة كونسبت، وهي أحد أفضل وأشهر العيادات في الامارات العربية المتحدة، والتي تتميز بتقديم أحدث التقنيات والخدمات في مجال العناية بالجمال والصحة. تلتزم العيادة بتوفير رعاية متميزة وشاملة للمرضى، مع فريق من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات، مما يضمن تجربة علاجية متكاملة ومرضية. كما أن العيادة تهتم بتوفير بيئة آمنة للمرضى، من خلال استخدام أحدث وسائل وأجهزة التعقيم، وتطبيق كافة أساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً.

موقع العيادة

تقع عيادة كونسبت التي يعمل بها الدكتور رشيد نجيم في موقع مميز في الإمارات، تحديدًا في شارع جميرا بيتش، فيلا 28، دبي. يتميز الموقع بسهولة الوصول إليه ويوفر بيئة هادئة ومريحة للمرضى، ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقة، العيادة مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لضمان تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية والجمالية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج