د. تونك ترياكي

د. تونك ترياكي

لا توجد تقييمات
التقييم
Vişnezade, Acısu Sokak No:16/1, 34357 Maçka/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تونك ترياكي
د. تونك ترياكي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور تونك ترياكي أحد أفضل جراحيّ التجميل في تركيا، إذ ترجع خبرته لسنوات عديدة استطاع خلالها إجراء الكثير من عمليات التجميل الناجحة. هو مدير عيادة سيلست للتجميل في تركيا وكذلك جراحة ترياكي في لندن، ومؤسس فرق الإغاثة الجراحية ISAPS-LEAP الذي يجري عمليات جراحية ترميمية تطوعية في جميع أنحاء العالم. يحرص الطبيب دائماً على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى واتباع أحدث التقنيات للوصول إلى أفضل النتائج. يقدم الدكتور ترياكي العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية ومنها عمليات تجميل الثدي، وعمليات شد الوجه بدون جراحة باستخدام الخلايا الجذعية وهو مشهود له بالكفاءة والمهنية بالإضافة إلى إبراز معالم الجمال بطريقة طبيعية وغير مصطنعة. يمتلك العديد من المنشورات الدولية والمحلية وبراءات الاختراع في مجال الجراحة التجميلية، وقد ألف كتاب في عمليات شد البطن في عام (2016)، كما حصل على جائزة أفضل منشور في المؤتمر العلمي في ملبورن التابع لـ ISAPS في عام (2018). يحرص دائماً على المشاركة في المؤتمرات الدولية والاطلاع على أحدث مستجدات عالم طب التجميل، وذلك للجمع بين الخبرة العلمية والعملية ولذلك نجح الدكتور تونك في كسب شهرة واسعة على مستوى العالم. بالإضافة إلى حصولة على عضوية عدة جميعات محلية ودولية هامة مثل الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS) ،عضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS)، عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (ASAPS)، عضو جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية (TPCD)، عضو جمعية Interplast تركيا منظمة أطباء من أجل السلام، عضو الجمعية الطبية التركية، وعضو جمعية جراحة التجميل (EPCD).

التخصصات

من أمثلة الخدمات التجميلية التي يقدمها الدكتور تونك ترياكي جراحات التجميل وتشمل عمليات تجميل الأنف، ترميم الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، شد الوجه، تجميل الجفون، عمليات تجميل الأذن، حقن الدهون الذاتية، شد البطن، عمليات تجميل المؤخرة، وعمليات تجميل الجسم. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، حقن البوتوكس، علاج المسام الواسعة والحفر، العلاج بالليزر، العلاج بالإبر الدقيقة، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، العلاج بالموجات فوق الصوتية، علاج السليوليت، وجلسات العناية بالبشرة.

عيادتنا

يلتقي د. ترياكي بعملائه سواء في راحة وخصوصية سواء في مكتبه بالعيادة أو عبر الإنترنت ليساعدك ويوجهك ويمكّنك من اتخاذ القرار الأكثر إفادة وملاءمة لعلاج مشكلتك. عيادة دكتور ترياكي هي شركة رائدة في عمليات شد الوجه المصغرة بمساعدة الخلايا الجذعية التي تنتج مظهرًا أصغر سنا ولكن طبيعي بدون ندوب مرئية. يشتهر الطبيب عالمياً بإجراءاته الأقل إختراقاً وجراحة مثل حقن الخلايا المتجددة لتجديد الشباب.

الموقع

تقع عيادة د. ترياكي فرع اسطنبول في فيزنيزاد - شارع اكيسو - ماكا - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج