د. إبراهيم سنيد السنيد

د. إبراهيم سنيد السنيد

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الأمير محمد بن فهد، حي الشاطيء الغربي, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إبراهيم سنيد السنيد
د. إبراهيم سنيد السنيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أسس الدكتور ابراهيم سنيد السنيد استشاري الجلدية والتجميل عيادات سنيد للجلدية التي تعتمد في أساليب العلاج على الثقافة العلاجية الأوروبية، واشتهرت العيادات خاصةً بعدما أمدها الدكتور إبراهيم بأحدث الأجهزة الطبية في مجال الجلدية كما ضم الطبيب طاقم طبي للعيادة يمتاز بالمهارة الفائقة وذلك تحت إشرافه المباشر، حيث يمتلك أكثر من (25) عاماً من الخبرة في المجال أهلّه ذلك لعلاج أصعب الحالات وأكثرها تعقيداً.

حصل الدكتور إبراهيم سنيد السنيد على العديد من الشهادات في تخصصه أغلبها من جامعات عالمية، فقد نال بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة ڨيينا في النمسا، وحاصل على شهادة البورد الألماني من جامعة بون في ألمانيا، كما أنه عضو فعال في عدة جمعيات طبية في مجال الجلدية مثل الجمعية السعودية لأمراض الجلد ورابطة أطباء الجلدية العرب، وتبرز مهارة الطبيب خاصةً في علاج أمراض الحساسية الجلدية بأسبابها المختلفة كما يقدم طرق فعالة لعلاج مشاكل الجلد والتخلص من علامات الشيخوخة.

التخصصات

يقدم الدكتور إبراهيم سنيد السنيد العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: جلسات الديرما بن، جلسات تنظيف البشرة، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، جلسات تكسير الدهون لنحت الجسم، علاج السيلوليت، التقشير الكيميائي، التقشير بأحماض الفواكه، التقشير البارد، علاج حب الشباب وآثاره، علاج التصبغات وعلاج الهالات السوداء.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتوكس، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية، حقن الميزوبوتكس وإبر النضارة للوجه (البروفايلو).

يتميز الدكتور إبراهيم سنيد السنيد بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء، تقشير البشرة بالليزر الكربوني، تشقير الوجه والحواجب بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، إزالة التاتو بالليزر وتحديد اللحية بالليزر.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي يقدمها الدكتور إبراهيم سنيد السنيد: علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، زيادة كثافة الشعر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية وعلاج ريجينيرا.

عيادتنا

يتعاون الدكتور إبراهيم سنيد السنيد مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

طريق الأمير محمد بن فهد، حي الشاطيء الغربي، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج