عيادات د. يوسف الشباطات

عيادات د. يوسف الشباطات

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
في طبربور الشارع الرئيسي، مقابل اسواق الكرد، فوق مجمع بنك الصفوة الإسلامي، الطابق الاول،, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. يوسف الشباطات
عيادات د. يوسف الشباطات
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات د. يوسف الشباطات لطب الأسنان من العيادات الشهيرة في الأردن، والتي توفر كافة أنواع خدمات طب الأسنان العام أو التجميلي، إلا أنها تشتهر أكثر بخدمات تركيب القشور السنية وتصميم الابتسامة الأنسب حسب طبيعة كل حالة، بالاعتماد على أفضل أنواع من القشور السنية المعتمدة عالميًا.

أسس العيادة د. يوسف الشباطات طبيب الأسنان المعروف، وله العديد من التجارب الناجحة في جراحات الفم، والتي عالج من خلالها كثير من الحالات المعقدة في عدم انتظام الأسنان وإعادة ترميم الأسنان.

تضم العيادة بجانب خدمات طب الأسنان، التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة وتجميل الوجه، مما يجعلها الاختيار الأمثل لراغبي الجمال والابتسامة المشرقة، حيث حصلت عيادات د. يوسف على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات

تشتمل عيادات د. يوسف الشباطات تخصصات طب الأسنان العام، وطب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى تخصص التجميل غير الجراحي.

تتميز العيادة بتقديم باقة مميزة من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومن أبرزها زراعة الأسنان، جراحة الفم والأسنان، خلع الضروس المدفونة بدون ألم، بالإضافة إلى إتاحة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان، ومنها معالجة عصب الأسنان، علاج الجذور، علاج التسوس باستخدام الحشوات التجميلية، وعلاج حساسية الأسنان، بالإضافة إلى علاج اللثة.

توفر عيادات د. يوسف خدمات أخرى متعلقة بطب الأسنان التجميلية مثل تبييض الأسنان بتقنية الليزر، وتركيب كافة التقويمات ومنها التقويم الشفاف، وتصميم ابتسامة هوليود وتركيب القشور السنية الخزفية، بخلاف التركيبات الثابتة والمتحركة، تركيب الجسور والتيجان، وتركيبات الزيركون.

بجانب ما سبق تتميز عيادات د. يوسف بتقديم باقة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، منها استخدام حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، حقن الفيلر لتوريد الشفايف ونضارة الوجه، تقنية الهوليوود كونتور لتجديد نضارة وشد البشرة.

الفريق الطبي

تتميز عيادات د. يوسف الشباطات لطب الأسنان، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من أطباء الأسنان الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، تحت إشراف وإدارة د. يوسف الشباطات.

تضم العيادة الطبيبة المتميزة د. سجى الطراونة، وهي المسؤولة عن الخدمات التجميلية غير الجراحية.

يحرص الفريق الطبي القائم على العيادات على مواكبة جميع التطورات السريعة في مجال طب الأسنان، والاستعانة بأحدث الأجهزة والخامات الطبية التي تضمن الوصول لأفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادات د. يوسف الشباطات لطب الأسنان، في طبربور الشارع الرئيسي، مقابل اسواق الكرد، فوق مجمع بنك الصفوة الإسلامي، الطابق الاول، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور بارع ومنظم في عمله، أنصح الجميع بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج