د. أونال شاهين

د. أونال شاهين

لا توجد تقييمات
التقييم
Yaşam Cad. Nergiz Sok. Via Tower İş Merkezi, Armada AVM Arkası D:Kat:24 No:52, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أونال شاهين
د. أونال شاهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أونال شاهين أحد أشهر جراحي التجميل في تركيا، وصاحب خبرة كبيرة في مجال التجميل والليزر. 

أجرى الدكتور أونال شاهين العديد من عمليات التجميل الناجحة؛ لذا نال ثقة الكثير من المترددين على عيادته بأنقرة. 

يقدم الدكتور أونال شاهين عمليات التجميل المختلفة مُعتمداً على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة المُستخدمة عالمياً لتقديم أفضل خدمة طبية، كما يطبق أعلى معايير الجودة في عيادته.

تخرج الدكتور أونال شاهين من كلية الطب من إحدى الجامعات التركية، ثم تخصص في مجال جراحة التجميل والليزر، وعلى مدار سنوات عديدة ساعد العديد من المرضى في الوصول إلى المظهر الجذاب المُحبب لهم.

التخصصات

يقدم الدكتور أونال شاهين في عيادته الخاصة بأنقرة خدمات التجميل المختلفة الجراحية منها وغير الجراحية للوجه والجسم، والتي تناسب الحالات المختلفة للتوصل إلى أفضل النتائج، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه جراحياً، علاج المسام الواسعة، جلسات تنظيف البشرة، إزالة الرؤوس السوداء، عمليات تجميل الأنف بالخيوط، عملية تجميل الأنف جراحياً، عملية شد الرقبة، تجميل العيون، عملية شد الجفون، رفع الحواجب جراحياً، رفع الحواجب بالليزر، تحديد الفك، عملية شفط دهون الذقن المزدوج، علاج انتفاخات تحت العين، علاج انحراف الحاجز الأنفي، إبر الفيلرز لنفخ الشفايف وتطويل وتكثيف الرموش.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الثدي فتتضمن ما يلي: عمليات شد ورفع الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية تجميل الثدي بعد عمليات الاستئصال وعملية التثدي للرجال.

كما يتميز الدكتور أونال شاهين بتقديم خدمات شفط الدهون بالليزر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أونال شاهين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أونال شاهين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أونال شاهين في منطقة لايف، سوق نرجس، عبر مركز برج الأعمال، خلف أرمادا، الدور الرابع والعشرين، رقم (52)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج