د. أوندر تان

د. أوندر تان

لا توجد تقييمات
التقييم
حربية ماه - فالي كوناجي - بلدية شيشلي - مدينة أسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوندر تان
د. أوندر تان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج الدكتور أوندر تان في كلية الطب بجامعة دوكوز ايلول إزمير عام (1992)، ثم بدأ تدريبه التخصصي في جامعة فان يوزونك ييل وتحديداً قسم الجراحة التجميلية والترميمية لمدة (3) سنوات ثم واصل العمل كمساعد باحث في كلية الطب بجامعة أزمير دوكوز حتى عام (2002). اكتسب خبرة واسعة خلال عمله كمساعد في قسم الجراحة التجميلية بكلية الطب بجامعة أتاتورك حتى حصل على لقب أستاذ مشارك ودرجة أستاذ، وخلال تلك الفترة استطاع أن يطور أساليب إصلاح شق الشفة من جانب واحد، والتي أطلق عليها اسمه في الأدبيات العالمية (تقنية تان 1، 2). كما طور جهاز تامبا الحاصل على براءة اختراع (جهاز تحديد الثدي القابل للتعديل من تان) لاستخدامه في التخطيط قبل الجراحة ووضع العلامات في عمليات تصغير الثدي ورفعها. تم حصول د. اوندر على عدة اعتمادات منها إعتماد جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، الجمعية التركية لجراحات التجميل، الجمعية الطبية للعناية بالجروح وإصلاح الأنسجة، والجمعية الطبية التركية.

التخصصات

تنقسم خدمات مركز الدكتور أوندر تان من حيث النوع إلى فئتين وهما خدمات عمليات التجميل والتي تشمل تجميل الشفة الأرنبية، شفط الدهون، شد البطن، شد الساقين والذراعين، تجميل الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، تجميل الأعضاء التناسلية، تجميل الانف، تصغير الانف، شد الوجه والرقبة، تجميل الأذن، تجميل الذقن المزدوجة، ورفع الحاجب. والنوع الثاني هي خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، وشد الوجه غير الجراحي.

عيادتنا

تقدم عيادة الدكتور أوندر تان باقة كبيرة ومتنوعة من خدمات طب التجميل اعتماداً على أحدث الوسائل والأساليب الطبية. استمدت العيادة شهرتها بالأساس من مؤسسها والذي يعتبر بدوره من أشهر أطباء التجميل في إسطنبول؛ إذ استطاع أن يطور جهاز الحاصل على براءة اختراع والمستخدم في عمليات تجميل الثدي، بخلاف خبرته الطويلة في علاج التشوهات الخلقية مثل الشفة الأرنبية، وكذلك عمليات تجميل الجسم والوجه بأنواعها.

الموقع

يقدم الدكتور أوندر تان خدماته التجميلية المختلفة في عيادته الخاصة التي تقع تحديداً في حربية ماه - فالي كوناجي - بلدية شيشلي - مدينة أسطنبول، تركيا. توجد منطقة شيلشي في الجانب الاوروبي من اسطنبول وتتميز بثرائها بالعديد من الفنادق الراقية ومحلات الأزياء ومراكز التسوق بما في ذلك مول جواهر اسطنبول، كما تنتشر المطاعم الأنيقة التي تقدم المأكولات الأوروبية والعالمية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج