د. سعد ديبو

د. سعد ديبو

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع المعمري، مركز الحمرا، الطابق الثاني, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سعد ديبو
د. سعد ديبو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سعد ديبو هو اختصاصي جراحات التجميل والترميم، وعضو الجمعيتين الدولية واللبنانية لجراحة التجميل والترميم، كما أنه عضو الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية.

حصل الدكتور سعد ديبو على دبلوم في الجراحة التجميلية والترميمية من الجامعة الأمريكية في بيروت، كما حصل على الزمالة في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة بروكسل.

يمتلك الدكتور سعد ديبو خبرة واسعة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويسعى دائماً إلى اكتساب المزيد من الخبرة من خلال حضور الدورات التدريبية والمؤتمرات الطبية الخاصة بالجراحة التجميلية.

يتميز الدكتور سعد ديبو بتقديم خدمات الحقن التجميلي لتجميل الوجه، ويتقن التحدث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

حصل الدكتور سعد ديبو على تقييم (4.7) على محرك البحث جوجل، مما يدل على كفاءته وثقة المرضى به.

التخصصات

يُقدم الدكتور سعد ديبو العديد من خدمات التجميل والترميم للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات جراحة تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: حقن الدهون في الوجه، عملية شد الوجه، عملية تصغير الجبهة، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الذقن، عملية شد الجفون وعملية رفع الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات جراحة تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، عملية تكبير المؤخرة، عملية شد الفخذين وعملية تكبير المؤخرة بحقن الدهون.

يتميز الدكتور سعد ديبو بتقديم خدمات جراحة تجميل الثدي مثل: عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية ترميم الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد تجاعيد البشرة بجهاز (مورفيوس 8) وجلسات الوخز بالإبر الدقيقة (ميكرونيدلينج).

عيادتنا

يتعاون الدكتور سعد ديبو مع نخبةٍ من أمهر أطباء الجراحة والتجميل والجلدية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سعد ديبو في شارع المعمري، مركز الحمرا، الطابق الثاني، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج