د. أحمد محمود الحلبي

د. أحمد محمود الحلبي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عزمي بيك، مبنى دبليسيا، الدور الأول, طرابلس (لبنان), لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد محمود الحلبي
د. أحمد محمود الحلبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أحمد محمود الحلبي من أفضل أطباء وجراحي التجميل في طرابلس بلبنان، وهو أحد الأطباء أصحاب الخبرة الكبيرة في هذا المجال، ويحظى بثقة الكثير من المترددين على عيادته، كما يقصده عدد كبير من المرضى من خارج لبنان.

يُجري الدكتور أحمد محمود الحلبي عمليات التجميل المختلفة في عيادته بلبنان، حيث قام بإجراء عدد كبير من العمليات الناجحة المُرضية لعملائه، لذا ينال ثقة عدد كبير منهم، حيث يحرص دائماً على الاطلاع على أحدث التقنيات العالمية في مجال التجميل وعلاج الأمراض الجلدية بالليزر.

وحرصاً على تقديم خدمة طبية متميزة يتم تطبيق أعلى معايير الجودة بعيادة الدكتور أحمد محمود الحلبي، كما يحرص على استخدام أحدث أجهزة الليزر والتقنيات المختلفة الأخرى.

تخرج الدكتور أحمد محمود الحلبي من كلية الطب وتخصص في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية، وقام بعمل عدد كبير من الدراسات في الطرق المختلفة للتجميل بالتقنيات الجراحية وغير الجراحية.

عمل الدكتور أحمد محمود الحلبي في عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة بلبنان، حيث اكتسب خبرة كبيرة في العمليات المختلفة.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد محمود الحلبي الخدمات المختلفة الخاصة بمجال التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم بالتقنيات المختلفة، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: البوتكس لنفخ الخدود، البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، الفيلر لعلاج الخطوط الرفيعة تحت العين، الهيالورونيك أسيد للبشرة، شد الوجه بالليزر، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، جلسات الهيدرا فيشل للوجه، جلسات الميزوثيرابي للبشرة، تجميل الأذن وإصلاح خفسة الأنف.

أما بالنسبة لخدمات شفط الدهون ونحت الجسم فتتضمن ما يلي: شد ترهلات الذراعين، التخلص من ترهلات البطن بعد الولادة، علاج علامات التمدد، نحت الخصر بالليزر، شفط الدهون المستعصية من مناطق الجسم وشفط الدهون بالليزر.

يتميز الدكتور أحمد محمود الحلبي بتقديم خدمات تجميل الثدي مثل: علاج التثدي للرجال، تكبير الثدي وشد ترهلات الثدي.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: علاج آثار حب الشباب، علاج آثار الجروح والحروق، التخلص من البثور والرؤوس السوداء، تفتيح البشرة، تجميل الوجه بالخيوط، تجميل الوجه بالليزر وتجميل الأنف بالفيلر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور أحمد محمود الحلبي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أحمد محمود الحلبي في شارع عزمي بيك، مبنى دبليسيا، الدور الأول، طرابلس، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج