د. أحمد أكسويلار

د. أحمد أكسويلار

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
Şair Eşref Bulvarı Atamal Apt. - No:71 K:3 D:8 Alsancak - IZMIR., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد أكسويلار
د. أحمد أكسويلار
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور أحمد أكسويلار أحد الأطباء المتميزين في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية، وهو من مواليد عام (1961) في بورنوفا، وبعد إتمامه التعليم الثانوي في مدرسة أتاتورك التحق بكلية الطب بجامعة إيجه وتخرج منها في عام (1984). عمل الدكتور أحمد أكسويلار في العديد من المستشفيات الخاصة والحكومية التي أثقلت خبرته في جراحة التجميل والجراحات الترميمية مثل عمله في مركز إرزينجان تيركان ميركان الصحي حتى عام (1988)، وعمله ممارس عام في مستشفى بلدية إزمير المتروبوليتان أشرف باشا لمدة (3) سنوات. كما عمل الدكتور أحمد أكسويلار كأخصائي جراحة التجميل والجراحات الترميمية في مستشفى أنقرة ديسكابي للتدريب. إلى أن أسس عيادته الخاصة، التي استطاع من خلالها إجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة. كما يعمل دكتور احمد في مستشفى إزمير تيبيجيك للتدريب منذ عام (1997) كأخصائي جراحة التجميل والترميم. يحرص على حضور المؤتمرات العلمية الدولية والمحلية ويهتم بمواكبة كل ما هو جديد في عالم طب التجميل، ويتميز الدكتور أحمد أكسويلار بالمهارة والمهنية في كافة الإجراءات التجميلية ونرى ذلك في الكثير من التقييمات الجيدة الحاصل عليها. يهتم الدكتور أحمد أكسويلار باتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة ويحرص دائماً على حصول مرضاه على أفضل خدمة طبية، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة قبل وبعد العمليات.

التخصصات

الخدمات التي يقدمها د. أحمد أكسويلار تندرج تحت عدة تخصصات هامة مثل جراحة التجميل، الجراحات الترميمية، والتجميل غير الجراحي. يقدم الطبيب العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات جراحات التجميل مثل عملية تجميل الأنف، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية تجميل وترميم الثديين، علاج التثدي لدى الرجال، عمليات تجميل الأذن، عملية نحت الجسم، عملية شفط الدهون، وإجراءات زراعة الشعر، عملية شد الوجه، وشد الجبهة. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتوكس للتجاعيد، حقن الفيلر، شد الوجه بالخيوط، رفع الحواجب، توريد الشفايف، علاج الهالات السوداء، علاج تساقط الشعر، جلسات البلازما، وجلسات الميزوثيرابي.

عيادتنا

أسس الدكتور أحمد أكسويلار عيادته الخاصة في مدينة إزمير ليستقبل بها عملائه من جميع أنحاء العالم ويقدم لهم خدماته التجميلية المتنوعة بكل ما أوتي من خبرة ومهارة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أحمد أكسويلار في مكان واضح ومميز بمدينة إزمير، حيث تقع العيادة تحديداً في  الشاعر أشرف - شقق بولفاري أتامال - السنكاك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

أجريت جراحة تجميل الثدي ولكن برغم خوفي تمت الجراحة بدون ألم وعدت لعملي بعد يومين.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج