د.  م. مراوبي بن يلس

د. م. مراوبي بن يلس

لا توجد تقييمات
التقييم
تعاونية المناخ - رقم 38 - ميتو - ابن رشد, وهران, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د.  م. مراوبي بن يلس
د. م. مراوبي بن يلس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة م. مراوبي بن يلس من أشهر أطباء الجلدية والتجميل في وهران. لقد تمكنت الدكتورة مراوبي بن يلس من إجراء العديد من عمليات التجميل بالحقن باستخدام أجهزة حديثة ومتطورة؛ مما جعلها من أمهر جراحي التجميل في الجزائر، مع التقدم في العمر، تفقد البشرة حيويتها ونضارتها، ويبدأ ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة، ولطالما كان الاحتفاظ بشباب البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة، وتحسين المظهر والظهور بأفضل طلة الشغل الشاغل لكثير من السيدات على مر العصور، لذلك تطور الطب التجميلي ليلبي كل تلك الرغبات، فظهرت العديد من الإجراءات التجميلية التي تساعد على تحسين مظهر الجلد وتعيد إليه حيويته ونضارته، لكن مهارة جراح التجميل وخبرته الواسعة قد تزيد من تحقيق نتائج فعالة في عدد جلسات بسيطة، وكان من بين خبراء التجميل الدكتورة م. مراوبي بن يلس اختصاصي الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر؛ إذ ترجع خبرة الدكتورة م. مراوبي بن يلس إلى أكثر من 14 عامًا في الطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية، حازت العيادة على تقييم (4) على محرك البحث جوجل إذ أشاد المرضى بحسن استقبال الدكتورة م. مراوبي بن يلس بالمرضى والإجابة على العديد من الاستشارات في جلسة واحدة، حصول الطبيبة على أعلى التقييمات يدل على ثقة وولاء العملاء الطبيبة وخدماتها العلاجية والتجميلية.

التخصصات

تقدم الدكتورة م. مراوبي بن يلس العديد من خدمات الإجراءات التجميلية داخل عيادتها، مثل: التجميل غير الجراحي وتشمل علاج حب الشباب، وعلاج آثار الندبات والبثور، وإزالة الشعر الزائد بالليزر، وعلاج فرط التصبغ، وشد الوجه بالليزر، والتقشير الكيميائي للبشرة، والتقشير البارد للبشرة، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن البوتكس لشد تجاعيد البشرة، وغيرها من خدمات علاج وتجميل الجلد والبشرة التي تجريها الطبيبة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة.

عيادتنا

تعمل الدكتورة م. مروابي بن ليس في عيادتها الخاصة وتحرص على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، وأجود الخامات، تحرص الطبيبة على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة ويضمن كذلك عدم انتشا رالعدوى والأمراض.

الموقع

تعمل الدكتورة م. مروابي بن ليس في عيادته الخاصة وتقع العايدة في تعاونية المناخ، رقم 38، ميتو، ابن رشد 31000، الجزائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج