د. جاليان يغمور

د. جاليان يغمور

لا توجد تقييمات
التقييم
معمار سنان عدنان مندريس - الجزء الأول - شارع رقم: 247 أ - أتاكوم،, سامسون, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جاليان يغمور
د. جاليان يغمور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجال التجميل هو أكثر المجالات الطبية ابتكاراً وإبداعاً، هذا هو السبب الرئيسي وراء اختيار دكتور جاليان يغمور لهذا التخصص؛ ليصبح بعدها جراح تجميل ناجح يقع عليه الاختيار من قبل العديد من المرضى، ليس هذا فقط ولكنه أيضاً من أكثر المجالات التي يستلزم فيها أن يتحلى بالأخلاق المهنية الرفيعة ويراعي حقوق مرضاه. تخرج د. جاليان من كلية الطب جامعة مرمرة، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب جامعة أوندوكز مايس. ازدادت خبرة د. جاليان يوماً بعد يوم من خلال عمله في عدة مستشفيات حيث عمل كجراح تجميل في مستشفى حكاري العسكري، وأيضاً لصالح مستشفى سامسون للتدريب والبحوث، كما عمل كمدرس مساعد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب جامعة أوندوكز مايس. يرى د. يغمور أن الجمال هو عملية نسبية؛ ولهذا من حق كل مريض أن يرى الجمال في شيء مختلف عن الآخر؛ ولذلك يجب على جراح التجميل أن يفهم جيداً توقعات المريض، وأن يخطط للإجراء التجميلي بشكل صحيح، وأن يعطيه جميع المعلومات المتعلقة بالإجراء ويتأكد من استيعاب المريض لها جيداً؛ ليصب ذلك في النهاية في مصلحة الطرفين والحصول على نتائج مرضية ودائمة. لذا قرر د. جاليان تأسيس عيادته الخاصة من أجل مرضاه.

التخصصات

يقدم الطبيب د. جاليان يغمور في عيادته عدة خدمات تجميلية، منها الإجراءات التجميلية غير الجراحية وتشمل ميزوثيرابي للوجه والجسم والشعر، العناية بالوجه والبشرة، شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر والبوتوكس، وتنظيف وتقشير البشرة. كما يقدم أيضاً الجراحات التجميلية والترميمية مثل رفع وتصغير وتكبير الثدى، تجميل الأنف، شفط الدهون، تجميل الذراعين والساقين، تصغير وتكبير الجبهة، تجميل الرقبة والوجه، إزالة التثدي عند الرجال، تجميل الأذن، تجميل الحواجب، وعمليات تجميل جفن العين وأسفل العين.

عيادتنا

يعتمد د. جاليان يغمور في المقام الأول على بناء جسر ثقة قوي بينه وبين مرضاه خاصة منذ إنشائه لعيادته الخاصة في عام (2019)، ويعتمد أيضاً على تطوير ذاته سريعاً؛ ليواكب كل ما هو حديث في مجال التجميل. هذا بالإضافة إلى حرصه على توفير أحدث الاجهزة وإتباع أفضل التقنيات لضمان جودة الخدمة المقدمة للعميل.

الموقع

أسس د. جاليان يغمور عيادته الخاصة في موقع مميز داخل تركيا يسهل الوصول إليه، حيث يقع تحديداً في منطقة معمار سنان عدنان مندريس، الجزء الأول، شارع رقم: 247 أ، أتاكوم، سامسون، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج