مركز جرين فيلاج ميديكال

مركز جرين فيلاج ميديكال

لا توجد تقييمات
التقييم
يسلكوي، بلوك: ب، فندق واو اسطنبول، 34149 باكيركوي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز جرين فيلاج ميديكال
مركز جرين فيلاج ميديكال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مؤسسة جرين فيلاج ميديكال هي صرح طبي كبير أُسس في منطقة يسلكوي بمدينة اسطنبول بتركيا ليضم عدداً كبيراً من التخصصات الطبية التجميلية وغير التجميلية مثل جراحات شفط الدهون وجراحات العيون وتجميل الأسنان. أُسس هذا المركز الطبي ليقدم خدمات صحية متكاملة للمنطقة المحيطة وجميع المدن التركية، بالإضافة إلى توافد المرضى من مختلف البلاد أيضاً. تضم المؤسسة مستشفى تعمل على مدار (24) ساعة وكذلك فندق لتوفير الإقامة للمرضى قبل وبعد الإجراءات الجراحية، كما تضم كذلك عدداً من كبار الأطباء الذين يعملون جميعاً تحت إشراف الدكتور بيهان كانماز طبيب الجراحة الترميمية والتجميلية. من واقع تجربة عدد كبير من المرضى في المستشفى أشاد الجميع بالنتيجة النهائية الرائعة لمختلف جراحات التجميل مثل تجميل الأنف ونحت الجسم وشد البطن وغيرها، كما أثنى عدد كبير من العملاء على مستوى الخدمة الفندقية الراقي. ذكر المرضى السابقين أن أكثر ما راقهم في جرين فيلاج ميديكال هو أسلوب تعامل طاقم العمل وبشاشته وتفانيه في العمل.

التخصصات

الخدمات التي يقدمها مركز جرين فيلاج تشمل علاجات الأسنان مثل زرع الأسنان، فينير الأسنان البورسلين، فينير الأسنان زركونيوم، طلاء البورسلين، تبييض الأسنان، وشد الأسنان. كما يقدم خدمات ‎زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، وزراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي. بالإضافة إلى الجراحات التجميلية مثل تجميل الأنف، شفط الدهون الذراع، شفط دهون الرجل، شد البطن، جراحات تجميل الوجه، تجميل المؤخرة، تكبير الثدي، شفط دهون البطن، جراحة جفن العين، شد الثدي، جراحات الأذن، وشد الوجه جراحياً.

الفريق الطبي 

يعمل كل فرد في طاقم جرين فيلاج ليكون المركز موضع ثقة المرضى، ويبدعون لإجراء تغيير إيجابي في الشكل الجمالي للمريض. يستخدم المركز نهج الفريق لتقديم الرعاية الصحية ، ويشرك المريض كجزء من الفريق. من أعضاء الفريق الطبي بالمركز دكتورة عائشة أوزتورك أخصائية الجراحة التجميلية، والدكتور بيهان كانماز متخصص في الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

يقع مركز جرين فيلاج في يسلكوي، بلوك: ب، فندق واو اسطنبول، 34149 باكيركوي، اسطنبول، وهو مكان مميز يسهل عليك الوصول إليه. كما أنه لا داعي أن تقلق بشأن الاقامة حيث أن المركز يقدم لك بيئة صحية ومعقمة بالكامل حيث أن غرف المرضى الموجودة في غرفة فندقية من فئة الخمس نجوم مريحة، وتم تعقيمها خصيصًا من أجلك مع وجود فريق تمريض متخصص يرافقك

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج