تنفيخ الخدود في الجزائر

تنفيخ الخدود في الجزائر

من منا لا تحلم بأن تمتلك وجهاً ممتلئاً ونضراً؟ في حال كنتِ تفكرين في إجراء تنفيخ الخدود في الجزائر وتريدين معرفة معلوماتٍ أكثر فيما يخص هذا الإجراء من تكلفة وأهم العيادات التي تشمل هذا الإجراء تابعي قراءة هذا المقال على موقع تجميلي. 

جمال الوجه هو أكثر ما يهم المرأة على مدار العصور، والخدود الممتلئة النضرة واحدة من أهم علامات جمال الوجه، من هنا أضحت أغلب النساء يبحثن عن طرق الحصول على خدودٍ ممتلئة وجذابة، منهم من يفضلن الطرق الطبيعية ولكنها تحتاج إلى وقتٍ طويل للحصول على نتيجةٍ ملحوظة، وأخريات يتطرقن للطرق التجميلية المساعدة للحصول على نتائج مبهرة في زمنٍ قصير. 

 

نبذة عن تنفيخ الخدود في الجزائر

دخلت الجزائر سباق عمليات التجميل في السنوات السابقة، فبعد سنوات من التأخر في مجال العمليات التجميلية وانتشار حالة من التضييق والرفض لهذا لنوع من العمليات، أضحت الجزائر تسعى اليوم لتلبية احتياجات المواطن الجزائري والعربي في مجال التجميل، وتسعى إلى شغل مركز متقدم في عالم جراحات التجميل في الوطن العربي، ويساعدها على ذلك كونها واحدة من الدول التي يمكنك إجراء العمليات التجميلية بها بتكلفة منخفضة.

الفيلر لتنفيخ الخدود في الجزائر

وتعد عملية تنفيخ الخدود بالفيلر في الجزائر واحدةً من أشهر عمليات التجميل التي يزداد حرص الجزائريات على إجراءها، وتعد عملية تنفيخ الخدود بالفيلر في الجزائر واحدة من أشهر الإجراءات التجميلية التي تفضلها الجزائريات، وقد تختلف مادة الفيلر التي تحقن خلال العملية فمثلا قد يستخدم الطبيب لنفخ الخدود الكولاجين أو حمض الهيالورونيك، ويوضح أحد أطباء التجميل في الجزائر هذا الأمر قائلاً: “يعمل الطبيب على حقن الخدود ليحصل على خدود ممتلئة ذات مظهر طبيعي غير مبالغ فيه، وذلك بحقن نوع الفيلر المستخدم في العملية  بعد إخضاع الفرد لبعض التحاليل الطبية لاستبعاد بعض أنواع الحساسية والأمراض المناعية لديه”.

في حين تستمر نتيجة نفخ الخدود بالفيلر الغير دائمة حوالي سنة، هناك وسائل أخرى لنفخ الخدود والحصول على نتائج دائمة مثل استخدام دعامات الوجه لنفخ الخدود، ويتم ذلك خلال عملية جراحية يزرع فيها الطبيب دعامات دائمة في الخدود من خلال بعض شقوق الوجه التي يصنعها الطبيب أسفل العين أو داخل الفم. 

نبذة عن تنفيخ الخدود في الجزائر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تنفيخ الخدود في الجزائر

بالتطرق إلى ما يميز إجراء تنفيخ الخدود في دولة الجزائر نجد أن تلك المميزات تتمثل في:

  1.  الحصول على نتائج نفخ الخدود التي تصبو إليها المرأة بأقل تكلفةٍ ممكنة كون ثمن العمليات التجميلية في الجزائز منخفضة جداً إذا ما قورنت بالتكلفة في الدول الأخرى.
  2. يهتم الأطباء الجزائريون بأن تحصل المرأة على الشكل الطبيعي للخدود التي ترغب فيه وألا تكون النتائج مبالغاً فيها.
  3.  الجو المعتدل للجزائر على عكس الطقس شديد الحرارة التي تتميز به دول الخليج.

 

 أما عيوب إجراء نفخ الخدود في الجزائر فتتمثل في قلة عدد الأطباء المتخصصين في المجال التجميلي وكذلك قلة عدد مراكز التجميل المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.

مميزات تنفيخ الخدود في الجزائر

أسعار تنفيخ الخدود في الجزائر

سبق وأن ذكرنا أن أكبر ما يميز عمليات التجميل في الجزائر هو انخفاض أسعار العمليات التجميلية مقارنةً بباقي الدول العربية منها والأجنبية.

بالتطرق لأسعار تنفيخ الخدود في الجزائر نجد أنه لا يوجد سعر ثابت لنفخ الخدود، ولكن يمكن تحديد السعر اعتماداً على العديد من العوامل، منها:

  • نوع الفيلر المستخدم في عملية الحقن.
  • هل تحتاج عملية الحقن جلسة واحدة فقط أو تحتاج إلى أكثر من جلسة؟
  • خبرة الطبيب الذي يجري العملية.

لكن بصفة عامة يتراوح متوسط سعر الحقنة الواحدة للفيلر بين ٢٠٠ إلى ٥٠٠ دولار أمريكي.

أما بالنسبة لعملية نفخ الخدود باستخدام دعامات الوجه، فتزيد التكلفة بها كونها وسيلة دائمة للحصول على خدود ممتلئة، ويصل متوسط تكلفتها  إلي ٢٥٠٠ دولار أمريكي.

أسعار تنفيخ الخدود في الجزائر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل عيادات تنفيخ الخدود في الجزائر

هناك بعض المعايير التي تساعدك على اختيار أفضل عيادات التجميل في الجزائر لإجراء عملية نفخ الخدود، بعض هذه المعايير تتمثل في:

  • شهرة العيادة وتقييمات المرضى السابقين.
  • خبرة الأطباء العاملين بها.
  • عدد الحالات التي خضعت لنفخ الخدود فيها.

بعض عيادات نفخ الخدود الشهيرة بالجزائر:

أفضل عيادات تنفيخ الخدود في الجزائر

 

كيف يمكنك استغلال رحلتك في الجزائر

تعتبر الجزائر دولة سياحية من الطراز الأول، وهناك العديد من المدن التي تحوي الكثير من الأماكن السياحية التي يتطلع لزيارتها السياح من كل دول العالم، تتمتع الجزائر بطبيعتها الصحراوية مما يجذب محبي رحلات السفاري، كما تمتلك مدناً ساحلية متلألئة على امتداد أميال، وتضم الكثير من الآثار الرومانية القديمة لمحبي التاريخ.

أهم المناطق التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك في الجزائر:

  • كاتدرائية نوتردام إفريقيا في العاصمة الجزائر
  • جسر سيدي مسيد المعلق في مدينة قسنطينة
  • شاطئ عين عشير في مدينة عنابة
  • شلال كفريدة في مدينة بجاية
  • قصر العطف في مدينة غرداية
  • الآثار الرومانية مثل المسرح الروماني في مدينة تيبازة
  • قلعة سانت كروز في مدينة وهران
  • جامع تلمسان الكبير في مدينة تلمسان
Top5 Algeria افضل 5 مواقع سياحية في الجزائر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

أفضل مركز الميزوثيرابي للوجه في الجزائر

الفيلر للوجه في الجزائر

أفضل مركز شد البشرة في الجزائر

أفضل مركز ترميم البشرة في الجزائر

شفط الدهون في الجزائر