عيادة د. بيرات جيدام

عيادة د. بيرات جيدام

لا توجد تقييمات
التقييم
جاغلايان ماه - فنر كاد - رقم: 52/7 - مراد باشا ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة د. بيرات جيدام
عيادة د. بيرات جيدام
لا توجد تقييمات

المعلومات

تتم إدارة عيادة الدكتور بيرات جيدام من قبل دكتور التجميل بيرات جيدام الذي تخرج من كلية الطب جامعة غاتا في إسطنبول، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2017). أصبح عضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل والجمعية التركية لجراحة التجميل والترميم، وصاحب الخبرة العالية في مجال جراحة التجميل والترميم نتيجة عمله في العديد من المشافي الحكومية والعيادات الخاصة في مجال جراحة التجميل. تأسست العيادة في مدينة أنطاليا جنوب تركيا عام (2019). يقدم الطاقم الطبي بالعيادة مجموعة من الإجراءات الجراحية وغير الجراحية التي تهدف لتغيير حياة الأشخاص للأفضل، وتتم تلك الإجراءات بأحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة التي تضمن نتائج مثالية. حازت العيادة على تعليقات طيبة وإشادة بطاقم العمل خاصة ً دكتور بيرات جيدام الذي يتميز بالصبر والدقة في إتقان عمله. تتم العمليات التجميلية بالعيادة بجودة عالية وأسعار منخفضة؛ مما يجذب السائحين والمقيمين إليها.

التخصصات 

تقدم العيادة العديد من الخدمات التجميلية، أهمها خدمات تجميل الوجه مثل عملية تجميل الأنف، تجميل الجفن المزدوج، تجميل الخد، رفع الحاجب، شد الجبهة، تجميل الأذن البارزة، وشد الوجه والرقبة جراحياً. كما تقدم أيضاً خدمات تجميل الجسم وتشمل تكبير الثدي، شد الصدر، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، جراحات تجميل ما بعد الولادة، شد الذراعين، شد الفخذين، تجميل الأعضاء التناسلية، وتجميل الأرداف. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد الوجه، شد الرقبة بدون جراحة، حقن البوتوكس، حقن الفيلر للشفاه والحواجب، حقن الكولاجين، حقن الميزوثيرابي للشعر ولنضارة البشرة، علاج تساقط الشعر بتقنية البلازما، حقن الدهون التجميلي، وتجديد شباب البشرة بالخلايا الجذعية.

الفريق الطبي

 تضم العيادة فريقاً متميزاً من جراحي التجميل والرعاية الصحية أصحاب المهارات العالية، الذين يسعون جاهدين لتقديم خدمات تنال رضا العملاء الوافدين إليها من مختلف أنحاء العالم. من أفراد الطاقم الطبي دكتور بيرات جيدام مؤسس العيادة و أخصائي جراحات التجميل والترميم، يساعده طاقم متميز من أطباء التجميل والتخدير وطاقم تمريض ورعاية طبية.

الموقع

توجد عيادة د. بيرات جيدام في كاجلايان ماه. فنر سي دي. 07230 مراد باشا، أنطاليا، تركيا، حيث تتوفر كل أنواع وسائل المواصلات العامة بالإضافة إلى عدد من الفنادق الفخمة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. بيرات جيدام بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!