11 من أفضل أنواع كريمات الوجه للنساء

11 من أفضل أنواع كريمات الوجه للنساء

يراود حواء دوما حلم التمتع بإطلالة جذابة ساحرة وأن تبدو كنجمة متلألأة دائمة التألق، تعد البشرة النضرة المشرقة شرطا أساسيا لبلوغ تلك الغاية، لذا لابد من تضمين كريمات الوجه المغذية والمرطبة إلى روتين العناية اليومي الخاص بك للحفاظ على نضارة البشرة وحمايتها من التعرض لأي مشاكل صحية. 

يوصي خبراء التجميل بضرورة أن تكون كريمات الوجه للنساء متوافقة مع نوع البشرة وأن تكون من علامات تجارية موثوقة، فيما يلي يستعرض Tajmeeli مجموعة من أفضل كريمات الوجه الفعالة والآمنة لبشرة مشرقة وأكثر حيوية. 

 

 

1. كريم الترطيب العضوي FACE MOISTURIZER من Bee you organics

 تمتزج في كريم   FACE MOISTURIZER العديد من المكونات المغذية والداعمة لصحة ونضارة البشرة، ابتداءاً من شمع العسل العضوي -المكون الرئيسي- الفعال في ترطيب البشرة وتعزيز حاجز الحماية الخاصة بها، كما أن تركيبته مدعمة بواسطة زبدة الشيا الغنية بفيتامينات A و E التي تحفز عملية إنتاج الكولاجين الطبيعي.

يحتوي تركيب الكريم على مزيج مميز من الزيوت والمستخلصات التي تساهم في زيادة مرونة البشرة وتحسين ملمسها، بجانب دورها في مكافحة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، يمتاز المنتج بخلوه من الجلوتين والبارابين وهو متوفر في عبوات وزن 2 أوقية.

كريم الترطيب العضوي FACE MOISTURIZER من Bee you organics

 

2. مرطب البشرة Defence Moisturiser من ESSE Skin care

 تم تصميم مرطب البشرة من ESSE Skin Care لتوفير أقصى مستويات العناية بالبشرة خلال ساعات النهار، حيث يعمل على حمايتها من الملوثات التي يتم التعرض لها بصورة يومية، كما يساهم في تحسين وظائف حاجز البشرة ويحافظ على ترطيبها، هذا بالإضافة إلى مساهمته في تحسين مرونة الجلد وإبطاء ظهور علامات التقدم بالعمر.

يمتاز مرطب البشرة ESSE بتركيبته الطبيعية بنسبة 100%، أبرزها مستخلصات “أوراق الألوة، الجوجوبا، زبدة الشيا، البابونج، عباد الشمس، اللبان”، كما أن تركيبته اللطيفة تجعله مناسباً لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة والمنتج متاح في عبوات 50 مل.

مرطب البشرة Defence Moisturiser من ESSE Skin care

 

3. كريم الوجه الطبيعي In your Face, Vegan BB Cream من LOWEN’S

 يجمع كريم البشرة من LOWEN’S بين فوائد متعددة للبشرة؛ حيث يساهم بفعالية في محاربة الشيخوخة بجانب خصائصه المهدئة والمرطبة للبشرة، يرجع هذا إلى احتواء تركيبته على العديد من العناصر المعروفة بفعاليتها في دعم صحة الجلد وأبرزها فيتامين B5 وفيتامين B3 وفيتامين C بالإضافة إلى أكسيد الزنك وأحماض أوميغا الدهنية.

تتمثل أفضل طرق استعمال هذا الكريم في تضمينه إلى الروتين المسائي للعناية بالبشرة، يمتاز هذا النوع من كريمات البشرة بأنه لا يسد المسام ولا يسبب الحساسية فضلاً عن خلوه من أي مواد كيميائية القاسية، المنتج متوفر في عبوات “مضخة” وزن 55 جراماً.

كريم الوجه الطبيعي In your Face, Vegan BB Cream من LOWEN’S

 

4. كريم البشرة النهاري من KAYA

يصنف كريم  التبييض النهاري Brightening Day Cream من Kaya ضمن المستحضرات متعددة الأغراض والاستخدامات، حيث يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية (SPF 15)، كذلك يساهم في محاربة الجذور الحرة وتحسين ملمس ومرونة الجلد، هذا إلى جانب دوره في تفتيح البشرة وجعلها أكثر إشراقاً وحيوية.

يساعد هذا المستحضر في توحيد لون البشرة والتخلص من مشكلة التصبغات الجلدية، لتحقيق أقصى استفادة من خلاله ينصح بتطبيق 6 قطرات منه على البشرة كل صباح، مع التدليك بلطف لضمان توزيع المستحضر بشكل جيد على كامل الوجه والرقبة، المنتج يتوافق مع البشرة المختلطة والجافة والعادية وهو متوفر في عبوات 50 مل.

كريم البشرة النهاري من KAYA

 

5. كريم الماس للوجه من OmVeda

يستمد كريم OmVed Diamond Cream فعاليته من تركيبته الغنية، التي تمزج دايموند بهاسام “ASH” بزيت اللوتس البري وجنين القمح وزيت اللوز، تمتاز تلك التركيبة بقدرتها الفائقة على تجديد خلايا الجلد كما أنها تحتوي على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة التي تدعم صحة الجلد وتحد من ظهور الخطوط الدقيقة.

صُمم هذا النوع من كريمات الوجه بما يتناسب مع طبيعة البشرة العادية والجافة، أما الطريقة المثلى لاستعماله فتكون بتطبيقه على بشرة رطبة مع التدليك بحركات دائرية تصاعدية بما يضمن امتصاصه بشكل جيد، الكريم متاح في عبوات حجم 50 مل.

كريم الماس للوجه من OmVeda

 

6. الكريم البشرة المرطب والمرمم من Dr. Liia

يعد كريم Dr. Liia المرطب أحد منتجات العناية بالوجه الملائمة لمختلف أنواع البشرة، ذلك بفضل قوامه الخفيف وتركيبته اللطيفة، يعمل الكريم على ترطيب وتهدئة الجلد كما أنه يمتاز أيضاً بخصائصه المضادة للالتهابات، فضلاً عن إمكانية تضمينه إلى روتين العناية اليومية بالبشرة بهدف الوقاية من أشعة الشمس الضارة (SPF-30).

يتضمن تركيب كريم المرطب Dr. Liia العديد من المكونات الطبيعية المغذية للبشرة أبرزها “زبدة الكاكاو، شمع العسل، مستخلص الصفصاف، زيت الجوجوبا، الأحماض الدهنية”، يوفر هذا المزيج ترطيباً مثالياً للبشرة يدوم لفترات طويلة تمتد حتى 48 ساعة وهذا المنتج متوفر في عبوات 30 مل. 

الكريم البشرة المرطب والمرمم من Dr. Liia

 

7. كريم الكريستال المغذي Nourishing Cream من GAIA

تمت صياغة كريم GAIA للوجه من تركيبة فائقة تجمع بين الخصائص العلاجية لكريستال الكوارتز مع مستخلصات حشيشة الدود “حشيشة الملكة” التي تعد مصدر غني بمضادات الأكسدة، يعمل هذا الكريم على تهدئة البشرة وعلاج الالتهابات كما يرطبها بعمق ولهذا موصى به لأصحاب البشرة الجافة.

حاز كريم الوجه من GAIA على عدد من جوائز التميز أبرزها جائزة “PURE BEAUTY” لعام 2021، يمتاز هذا النوع من الكريمات بسهولة تضمينه إلى روتينك الخاص للعناية بالبشرة سواء الليلي أو النهاري لتحقيق أقصى استفادة من خلاله.

كريم الكريستال المغذي Nourishing Cream من GAIA

 

8. كريم الترطيب المطهر Hydrating Glacial Moisturizing Cream من BLEAU BEAUTY

تم تطوير كريم البشرة المرطب من BLEAU BEAUTY  لتوفير  العناية المتكاملة للبشرة، حيث يعمل على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها ومستوى مرونتها مما يمنح مظهراً متوهجاً وأكثر إشراقاً، كما أن المزيج الطبيعي لهذا المستحضر ذو فعالية في تطهير خلايا الجلد من السموم والتخلص من الشوائب.

يوصى باتباع إرشادات الاستخدام المرفقة مع الكريم لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلاله، التي تنص على تطبيق المستحضر بعد وضع تونر البشرة باستعمال الملعقة المرفقة مع العبوة مع تجنب منطقة العينين، المنتج خالي من البارابين والكبريتات وبناءاً عليه يناسب جميع أنواع البشرة.

كريم الترطيب المطهر Hydrating Glacial Moisturizing Cream من BLEAU BEAUTY

 

9. كريم البروتين المرطب من DRUNK ELEPHANT

يتكون كريم البروتين المرطب من DRUNK ELEPHANT من تركيبة طبيعية آمنة 100%، تحتوي على تركيزات مرتفعة من المغذيات الداعمة لصحة البشرة والتي تحفزها على التجدد بصورة صحية، كما تساهم في استعادة توازن حموضة البشرة بالإضافة إلى العمل على تحسين وتوحيد لون الجلد.

يحتوي كريم البروتين المرطب من DRUNK ELEPHANT على الأحماض الأمينية والزنبق المائي الداعمة لصحة الجلد، ويُستخدم عن طريق تضمينه إلى برنامج العناية -الليلي أو النهاري- بالبشرة، هو متوفر في عبوات بأحجام 50 مل وعبوات مخصصة للسفر بحجم 15 مل.

كريم البروتين المرطب من DRUNK ELEPHANT

 

10. كريم النهار المغذي ZERO من SKIN ACADEMY

تم تصميم كريم ZERO بهدف توفير الترطيب اليومي اللازم للبشرة، ذلك لأنه ذو تركيبة غنية ولطيفة في آن واحد تجمع بين عدد من العناصر معروفة بفاعليتها في تغذية ودعم البشرة، في مقدمتها زبدة الشيا العضوية وزيت اللوز الحلو، كلاهما يوفران ترطيباً عميقاً للبشرة كما أنهما مصدراً طبيعياً غنياً  بالكثير من العناصر والمغذيات.

يمتاز كريم النهار ZERO من SKIN ACADEMY بخلو تركيبته من المواد الكيميائية القاسية، كما يمتاز بتوافقه مع مختلف أنواع البشرة، يمكن الحصول على هذا النوع من الكريمات في عبوات حجم 1.69 أوقية (50 مل).

كريم النهار المغذي ZERO من SKIN ACADEMY

 

11. كريم ثلاثي ببتيد ليبيد BARRIER + من Skinfix

يحتوي تركيب كريم الوجه المرطب من Skinfix على مشتقات طبيعية 95%، جميعها مكونات معروفة بقدرتها الفائقة على تغذية البشرة ودعم صحة وسلامة الجلد، أبرزها جذر الزنبق والأعشاب البحرية بجانب الدهون النشطة وحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا، يعمل هذا المزيج على شد الوجه واستعادة نضارة البشرة، كما أن الكريم فعال في علاج حالات جفاف البشرة الشديدة.

خضع كريم Skinfix لاختبار أطباء الجلدية وهو خالي من المركبات القاسية أو المسببة للحساسية مثل “البارابين، الفتالات، اللانولين، الجلوتين، العطور الصناعية”، مما يجعله مناسباً لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

كريم ثلاثي ببتيد ليبيد BARRIER + من Skinfix

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

هل احتاج إلى كريمات معينة بعد إزالة الشعر بالليزر؟

5 أنواع كريمات أساس لجمال بشرتك

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

علاج حب الشباب نهائيا مع أفضل منتجات لحب الشباب