د. جونيت بوزكوت

د. جونيت بوزكوت

لا توجد تقييمات
التقييم
Kültür, 4414. Sk, مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جونيت بوزكوت
د. جونيت بوزكوت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور جونيت بوزكوت واحد من أكثر أطباء التجميل خبرةً بتركيا، وأجرى العديد من عمليات التجميل المختلفة، حيث يقدم في عيادته جميع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في مجال التجميل وعمليات الأنف والأذن والحنجرة أيضاً.

تخرج الدكتور جونيت بوزكوت من كلية الطب بجامعة أنقرة، إحدى أعرق الجامعات بتركيا، وعمل كطبيب مقيم أنف وأذن وحنجرة في إحدى المستشفيات الجامعية بأنقرة، ومنذ تخرجه عمل في مجال جراحات التجميل خاصةً تجميل الوجه، كما أجرى عدداً كبيراً من الجراحات التجميلية والتكميلية.

نتيجة إلى ذلك يمتلك الدكتور جونيت بوزكوت تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

يقدم الدكتور جونيت بوزكوت العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية، ومن أهمها خدمات عمليات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف جراحياً، قص عظام الأنف بالليزر، عمليات تصغير الأنف بالفيلر وتجميل الأنف بالخيوط التجميلية.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الأذن البارزة فتتضمن: علاج الأذن الخفاشية عند الكبار والأطفال وتجميل الأذن.

يتميز الدكتور جونيت بوزكوت بتقديم عمليات تجميل الوجه مثل: عملية شفط دهون الذقن المزدوج، عملية تحديد الفك، عمليات نفخ الخدود، علاج التجاعيد حول العين، التخلص من التجاعيد حول الفم، عمليات شد الجبهة والتخلص من التجاعيد، عمليات شد الرقبة جراحياً، شد الجفون جراحياً، علاج الانتفاخ حول العين، علاج الهالات السوداء، التخلص من الكلف والنمش، التخلص من مشكلات البشرة، عمليات رفع الحواجب، شد الوجه بالخيوط، علاج الندوب، علاج آثار حب الشباب وعلاج آثار الحروق.

عيادتنا

يعتمد الدكتور جونيت بوزكوت على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور جونيت بوزكوت بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جونيت بوزكوت في شارع الثقافة، (4414)، (33010)، أكدينيز، مرسين، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج