ودعي الهالات والانتفاخات مع 10 من كريمات العينين

ودعي الهالات والانتفاخات مع 10 من كريمات العينين

تعد العينين أهم ما يميز كل وجه ولذا فإن العيون البراقة والمتألقة تعكس الكثير من شخصية صاحبها، ولهذا تشكل الهالات والانتفاخات الناتجة عن الإرهاق والسهر مشكلة لدى الكثيرين لأنها تقلل من جاذبية عينهم، بخلاف أزمة ظهور التجاعيد حول العينين والتي تعطي صاحبها أكبر من عمره الحقيقي.

يقدم لكم تجميلي قائمة ببعض الكريمات المخصصة  للعناية بمنطقة العينين لاستعادة نضارتها.

 

1- كريم ​​​​​Eye Architecture Cream من شركة Elequra

يعد المنتج مخصصاً لمنطقة العين، حيث أنه غني بالببتيدات والهيدرات التي تساعد على ترطيب تلك المنطقة الحساسة وكذلك تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والدوائر الداكنة والانتفاخات بالجفون.

أثبتت آراء المستخدمين بنسبة 344% قدرة الكريم على إخفاء تجاعيد العين خلال 28 يوم. متوفر في عبوة 30 مل بسعر 40 يورو.

كريم ​​​​​Eye Architecture Cream من شركة Elequra

 

2-كريم LAVENDER EYE CRÈME من Tataharperskincare

الكريم مخصص ليكون من منتجات العناية بالعينين بفضل احتوائه على زيت اللافندر المهدئ للبشرة، كما يعمل على ترطيب الجلد وحمايته من الجفاف بالإضافة إلى تقليل علامات الشيخوخة الأكثر شيوعاً في منطقة العين فيمنحها مظهراً حيوياً ومشرقاً.

ساعدت مكونات الكريم اللطيفة على أن يكون مثالياً لجميع أنواع البشرة. متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 105 يورو.

كريم LAVENDER EYE CRÈME من Tataharperskincare

 

3- كريم Miracle Tea Complete من إنتاج Juaraskincare

يوفر المنتج عدة فوائد في نفس الوقت، أهمها تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والهالات والانتفاخ، مع تجديد نضارة الجلد بفضل مكوناته من مضادات الأكسدة مثل الكركم وزهرة القرنفل وعنب الثعلب الهندي.

يُطبيق الكريم يومياً مرتين للحصول على أفضل نتيجة، علماً بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة بمن فيه أصحاب العيون الحساسة ومن يستخدمون العدسات اللاصقة.

المنتج متوفر في زجاجة بحجم نصف أوقية بمضخة تساعد على إطالة العمر الافتراضي، وبسعر 53 يورو.

كريم Miracle Tea Complete من إنتاج Juaraskincare

 

4-كريم Kadee Botanicals من إنتاج kadeebotanicals

يمتاز الكريم بمكوناته الطبيعية المغذية من زيت الخيار، زيت الجوجوبا، كاكادو بلوم، وليلي بيلي من النباتات الأسترالية التي تساعد في شد البشرة و استعاده مظهرها المتألق . ويمدك الكريم ببشرة صافية ومشرقه والتي نفقدها بسبب إنهاك العمل أو قلة النوم .

يمكنك وضع الكريم علي البشرة يومياً لحين الوصول للنتيجة المرغوبة، علماً أنه مناسب لجميع أنواع البشرة و متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 79.95دولار استرالي .

كريم Kadee Botanicals من إنتاج kadeebotanicals

 

5-كريمAQ MELIORITY  من Decortecosmetics

يعمل على تجديد خلايا الجلد بمنطقة العين لاستعادة مرونتها ونضارتها، خاصةً أنه يحتوي على الببتيدات المزدوجة التي تساعد في تحفيز إنتاج الخلايا الليفية من الكولاجين لإعادة بناء الجلد ومنحه المرونة.

يساعد الكريم كذلك في تقليل علامات الشيخوخة حول العينين بالإضافة إلى تقليل انتفاخات الجفون في حالة استعماله مرتين صباحاً ومساءً، وهو متوفر في عبوة 20 مل بسعر 300 يورو.

decortecosmetics

 

6-كريم DAYBREAK المكافح للشيخوخة من Catemcnabbcosmetics

يعمل المنتج على تحقيق ميزتين وهما: تقليل الخطوط والتجاعيد حول العينين وتخفيف الهالات السوداء بفضل الببتيدات الطبيعية بدلاً من الإضرار لعلاج الهالات بالليزر.

كما تساعد الفيتامينات ( Aو CوE) على توفير الحماية المضادة للأكسدة للجلد من أضرار الجذور الحرة وضعف خلايا الجلد فيقلل من الانتفاخ ويزيد من حيوية العينين. متوفر في عبوة 20 ملِ بسعر 27 دولار.

كريم DAYBREAK المكافح للشيخوخة من Catemcnabbcosmetics

 

7-كريم MitoQ Eye Renew من منتجات MitoQ

يحقق الكريم أفضل نتائج في حالة المواظبة على استخدامه صباحاً ومساءً، فتظهر نتائجه بعد شهر واحد في تقليل انتفاخات العينين والهالات السوداء بخلاف تجديد حيوية العينين بالكامل.

تم دمج مضادات الأكسدة MitoQ® الحاصلة على براءة اختراع مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C لدعم الترطيب الصحي. متوفر في عبوة 20 ملِ بسعر 98 دولار.

كريم MitoQ Eye Renew من منتجات MitoQ

 

8-كريم العناية الفائقة للعين من مجموعة Qmsmedicosmetics

تركيبة مغذية لتجديد وترطيب الجلد الحساس حول العينين فتساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والخطوط الداكنة والانتفاخ، بفضل خلاصات الحرير الطبيعي من أكاسيا وسيجيسبيك أورينتالز التي توفر مزيجاً قوياً مضاداً للشيخوخة.

كما يوفر حمض الهيالورونيك ترطيب مكثف للبشرة كما يحسن صلابة ومرونة محيط العين في حالة المواظبة على استخدامه مرتين يومياً. متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 103 يورو.

Qmsmedicosmetics

 

9-كريم Bright Eye Booster من شركة Vishaskincare

يمثل الكريم 4 منتجات في واحد، حيث أنه يقلل من الانتفاخ الكلي للعين، يقلل من ظهور الهالات السوداء، يحسن مظهر الخطوط والتجاعيد، يخفف آثار خطوط الابتسامة والخطوط حول منطقة الشفاه.

تعتمد مكونات الكريم على النباتات مع مستخلص Emblica المستحضر للبشرة وحمض الهيالورونيك والكافيين؛ لتحفيز الدورة الدموية مع تقليل الانتفاخ والهالات. متوفر في عبوة 15 جرام بسعر 45 دولار.

كريم Bright Eye Booster من شركة Vishaskincare

 

10-  كريم CICÉ EYE CARE من مجموعة Cice.de

يحتوي الكريم على تركيبة مخصصة للعناية بما حول العينين حتى لهؤلاء أصحاب البشرة الحساسة بفضل مكوناته من (شيبوتر، ايليس، وحمض الهيالورونيك)، كما يحتوي على مزيج من الفيتامينات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية وتكوين التجاعيد.

أثبت قدرته على مكافحة الانتفاخ والهالات بعد فترة قليلة من خلال تقليل مسامية جدران الشعيرات الدموية وتعزيز بصيلات الليمفاوية. المنتج متوفر في عبوة 15 مل بسعر 72 يورو.

 كريم CICÉ EYE CARE من مجموعة Cice.de

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أضرار حقن البلازما للوجه

ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

علامات تمدد الجلد

ماسك الذهب

علاج التجاعيد تحت العين

تجاعيد تحت العينين