علاج الصلع في الأردن

تتزايد نسب الإقبال على علاج الصلع في الأردن في ظل تزايد اهتمام رجال الأردن باستعادة جاذبية المظهر والثقة بالنفس، خاصة بعدما أثبتت التجربة نجاح أغلب العلاجات في القضاء على مشكلة الصلع وأولها عمليات زراعة الشعر التي أصبح الإقبال عليها واضحاً ليس فقط من قِبَل أبناء الأردن ولكن كذلك من باقي الأقطار العربية.

علاج الصلع في الأردن

 

ما يجب أن تعرفه عن الأردن وطرق علاج الصلع بها

يقع الأردن في جنوب غرب آسيا، وتحديداً في الجزء الجنوبي من منطقة بلاد الشام، والشمالي لمنطقة شبه الجزيرة العربية، وتمتاز بعدد من الحضارات التي عاشت على أرضه وساهمت في تكوين ثقافته، كما زاد الاهتمام بمستوى الرعاية الصحية في عمان خلال السنوات الماضية بما فيها قطاع عمليات التجميل، حتى تمكنت الأردن من احتلال مركز متقدم في قوائم أهم الدول العربية من حيث إجراء عمليات التجميل.

لم يقتصر ارتفاع أسهم عمليات التجميل في الأردن على النساء فقط، بل انضم إليهم الرجال الباحثون عن عمليات شفط الدهون وزراعة الشعر بهدف استعادة المظهر الواثق، خاصة بعدما أثبتت أساليب علاج الصلع في الأردن نتائج أبهرت الكثيرين وشجعتهم على خوض التجربة.

عادة ما تتنوع طرق علاج الصلع في الأردن بين 3 أنواع من العلاجات:

  1. الاستعانة بالأدوية المحفزة لبصيلات الشعر، ولكن يجب استشارة طبيب متخصص حول نوع الدواء وجرعاته حيث أن بعض تلك الأدوية يحقق نتائج مرضية طوال فترة استخدامه وبمجرد توقفه تزول نتائجه.
  2. زراعة الشعر بالطرق الطبيعية، عن طريق الاعتماد إما على تقنية الاقتطاف لزراعة الطعوم الدقيقة ( (FUE أو تقنية الشريحة (FUT).
  3. طريقة الزراعة الاصطناعية أو الـBio-fiber” “، والتي تعتمد على زراعة الشعر بالألياف الصناعية، حيث يتم غرس ألياف تشبه الشعر الحقيقي بنفس لونه وسماكته أسفل فروة الرأس، وتتطلب عمل أكثر من جلسة لحين تغطية كافة مناطق الصلع -إن كانت كبيرة– ولكن نتائجها تكون مذهلة.

مشكلة الصلع وعلاجعها في الأردن

 

تكلفة علاج الصلع في الأردن

تعتبر تكلفة علاج الصلع في الأردن منخفضة إذا ما قورنت بمعدلات تكلفة علاج الصلع في العالم، كما تعتبر منخفضة في حالة مقارنتها بتكلفة علاج الصلع في السعودية أو الإمارات، مما يجعلها خياراً أنسب للعديد من أبناء الدول العربية.

تتراوح أسعار عمليات زراعة الشعر في الأردن ما بين 1000 إلى 3000 دينار أردني أي ما يُعادل 1400 إلى 4200 دولار أمريكي باختلاف عدد البصيلات المُراد زراعتها، بينما تنخفض تكلفة تقنية الـBio fiber  عن سعر عملية زراعة الشعر المتعارف عليها.

تختلف تكلفة علاج الصلع في الأردن باختلاف أسلوب العلاج المُختار وكذلك باختلاف شهرة وسمعة الطبيب والمركز الطبي بشكل عام.

تكلفة علاج الصلع في الأردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب علاج الصلع في الأردن

تتعدد مميزات علاج الصلع في الأردن ، ومنها:

  • تمتع الأطباء والمراكز الطبية بدقة عالية في أساليب وطرق علاج الصلع.
  • تواجد عدد من الأطباء العرب والأجانب بمراكز علاج الشعر الكبيرة مما يسمح بفرصة اختيار أكبر.
  • قلة تكلفة علاج الصلع في الأردن تجعلها من الخيارات الأفضل بالنسبة للعديد من الأردنيين وغير الأردنيين.

بينما يمكن حصر عيوب علاج الصلع في الأردن في:

  • عدم توافر عدد كبير من عيادات زراعة الشعر و مراكز علاج الصلع في الأردن إلا في العاصمة عمان.
  • تفوق عيادات زراعة الشعر في السعودية والإمارات في استخدام بعض التقنيات عن الأردن.

مميزات وعيوب علاج الصلع في الأردن

 

مراكز علاج الصلع في الأردن

تطبق أغلب عيادات و مراكز علاج الصلع في الأردن مختلف طرق العلاج المتعارف عليها بحسب اختلاف طبيعة كل حالة، وإن كانت عمليات زراعة الشعر أصبحت هي الأكثر جدوى خلال الأعوام الماضية، ويقع أغلب تلك المراكز في عمان باعتبارها عاصمة الأردن، ومن أهمها:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أفضل دكتور لعلاج الصلع في الأردن

هناك العديد من الأطباء المتخصصين في الأردن ولكن أيهم يمكن وصفه بأنه أفضل دكتور لعلاج الصلع في الأردن ؟

يُفضل أن يتم مراجعة الشهادات العلمية للطبيب قبل التوجه إليه كما يُفضل معرفة آراء مرضاه السابقين فيه خاصة إن كان يعتمد على الأدوية في علاج الصلع، لأنه ليس كل الأدوية أو العقاقير تكون مضمونة النتائج أو المصدر.

ويعتبر أفضل دكتور لعلاج الصلع في الأردن هو من  يعتمد على أكثر من وسيلة في علاج الصلع حيث أن حالات المرضى تختلف وربما العلاج الذي يكون مناسباً لشخص لا يكون مناسباً لآخر، خاصة في حالة الاعتماد على العلاج بالأدوية أو الحقن.

اطباء التجميل في الاردن

 

أماكن الإقامة في الأردن

تتوافر مئات الفنادق في الأردن باعتبارها مدينة سياحية فريدة، ولذا لن تجد مشكلة في إختيار الفندق المناسب لك في أي مدينة أردنية، حيث تختلف أسعار الفنادق من المُكلفة إلى الفنادق الاقتصادية.

يتراوح سعر قضاء ليلة واحدة في الفنادق الاقتصادية من 25 إلى 80 دولار أمريكي، بينما يتراوح سعر قضاء الليلة في الفنادق المكلفة من 150 إلى 300 دولار أمريكي .

اماكن الاقامة في الاردن

 

وسائل النقل والمواصلات

تتمتع الأردن بشبكة من المواصلات الداخلية التي تربط عدد من المدن عن طريق المطارات الداخلية أو قطارات السكك الحديد، بينما يمكن التنقل داخل نفس المدينة باستخدام حافلات النقل العام والتي تعتبر أقل وسيلة تكلفةً في الأردن، بينما عادة ما يفضل السياح الاعتماد على سيارات الأجرة أو حتى تأجير سيارة من إحدى مكاتب تأجير السيارات المنتشرة.

 

خدمات الرعاية الصحية

تهتم الحكومة الأردنية بمعدلات الرعاية الصحية بشكل ملحوظ خاصة بعدما تمكنت من اجتذاب 300 ألف سائح سنوياً بهدف العلاج من مختلف الدول، وهو ما أدى إلى الاهتمام البالغ بخدمات الرعاية الصحية في المستشفيات الحكومية والخاصة بما فيها مراكز التجميل، كما تم تخصيص رقم الهاتف (911) لحالات الطوارئ واستدعاء الإسعاف.

خدمات الرعاية الصحية في الأردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية في الأردن وتحديداً (اللهجة الأردنية) التي تعتبر سهلة الفهم على جميع أبناء الدول العربية، أما إن كنت تحتاج لمترجم إلى اللغة الإنجليزية أو الفرنسية فمن السهل الاعتماد على إحدى مكاتب الترجمة الموجودة في الأردن والتي انتشرت بحكم اعتماد الأردن على السياحة بشكل عام، والتي ستمكنك من الاستعانة بمترجم يصاحبك طوال رحلتك بتكلفة مناسبة.

 

كيف تستغل رحلتك إلى الأردن؟

تعتبر فرصة تواجدك في الأردن فرصة جيدة للحصول على أجازة رائعة، حيث توفر السياحة 10% من العائد القومي للأردن لاختلاف أعداد المزارات السياحية والأثرية بها، ومنها:

  • القصر الأموي
  • مدينة البتراء
  • المتحف الوطني للفنون الجميلة
  • المدرج الروماني
  • قصر النويجيس
  • محمية الأزرق في الصحراء الشرقية للأردن
  • حمامات ماعين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الأردن

زراعة الشعر في الأردن

زراعة الشعر في عمان

نحت الجسم في الأردن

زراعة الأسنان في الأردن

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن