نتائج علاج الصلع قبل وبعد

⁨‎⁨نتائج علاج الصلع قبل وبعد⁩⁩

خلال السنوات القليلة الماضية انتشرت العديد من مراكز علاج الصلع في الكثير من البلدان العربية، وازدادت أعداد المرضى الخاضعين لعمليات زراعة الشعر، مما يتيح لنا رؤية العديد من تجارب علاج الصلع قبل وبعد بالصور الحقيقة، من أجل الوقوف على نتائج هذه العملية ومعرفة مدى جدواها.

إن كنت من الراغبات في معرفة المزيد حول علاج الصلع الوراثي، فسوف نقدم لك في هذا الملف كافة ما يتعلق بهذه التقنية، بالإضافة إلى العديد من تجارب المرضى مع تقنيات زراعة الشعر المختلفة، أيضاً النصائح والتعليمات التي قد تهمك.

 

⁨‎⁨علاج الصلع عند النساء والرجال⁩⁩

 

ما هي تقنيات علاج الصلع؟

تأتي زراعة الشعر على رأس تقنيات علاج الصلع عند النساء والرجال على حد سواء، تتم من خلال عدد من الأساليب المُختلفة، مثل زراعة الشعر بالشريحة وزراعة الشعر بالاقتطاف، كذلك زراعة الشعر الصناعي، كل هذه الأساليب يتم المُفاضلة بينها وفقاً لما يتناسب مع حالة المريض ووضعه الصحي.

زراعة الشعر وعلاج الصلع قبل وبعد

 

كما توجد العديد من الحلول الأخرى المُستخدمة لعلاج الصلع عند الرجال والنساء، ويشمل أهمها حقن الفيلر والكريمات الموضعية وحقن الخلايا الجذعية وما إلى ذلك، إلى جانب العلاجات الدوائية وعلاج السبب الرئيسي المسؤول على الصلع مثل علاج الأنيميا، أو العلاج بالبدائل الهرمونية لدى السيدات.

 

⁨‎⁨زراعة الشعر لعلاج الصلع ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نتائج وصور علاج الصلع قبل وبعد:

نستعرض في هذه الفقرة مجموعةً من النتائج والصور الحقيقية علاج الصلع قبل وبعد العملية، باستخدام التقنيات المختلفة.

 

نتائج وصور علاج الصلع قبل وبعد١

 

نتائج وصور علاج الصلع قبل وبعد٢

 

نتائج وصور علاج الصلع قبل وبعد٣

 

نتائج وصور علاج الصلع قبل وبعد٤

 

نتائج وصور علاج الصلع قبل وبعد٥

 

نتائج وصور علاج الصلع قبل وبعد٦

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

زراعة الشعر لعلاج الصلع الوراثي: 

يعد الصلع الوراثي السبب الأول وراء اتجاه الكثير من الرجال لإجراء عملية زراعة الشعر، والتي أثمرت عن نتائج جيدة جداً في التخلص من هذه المُشكلة، تُظهر الصورة رجلاً في مُنتصف عقده الرابع يعاني من مشكلة الصلع الوراثي، الذي أدى إلى تساقط الشعر الحاد، لذا خضع المريض لزراعة ما يقرُب من 3400 بصيلة من بُصيلات الشعر، تظهر لنا الصورة النتائج الرائعة التي حصل عليها بعد عملية الزراعة.

 

زراعة الشعر لعلاج الصلع الوراثي

 

عملية زراعة الشعر التعويضية:

يبدأ تساقط الشعر لدى الرجال عادةً من بداية من العقد الثالث من العمر، لذا يلجأ الرجال إلى تعويض المناطق الفارغة، بالإضافة إلى التقليل من حدة التساقط على المدى البعيد، تُظهر الصورة رجلاً في مُنتصف العقد الرابع من العمر يعاني من التساقط على جانبي الرأس، مما اضطره للخضوع لعملية الزراعة، ومن خلال الصور نلاحظ الكثافة الكبيرة والملحوظة التي أصبح عليها الشعر بعد مرور بعض الوقت على العملية.

 

عملية زراعة الشعر التعويضية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

زراعة الشعر في مقدمة الرأس:

تُعد مقدمة الرأس من أولى المناطق التي يبدأ ظهور الصلع بها لدى الرجال، وهي من أكثر المناطق تأثراً بتساقط الشعر، تُظهر الصورة رجلاً في أوائل العقد الخامس من العُمر يعاني من انحسار الشعر في منطقة الجبهة، بعد الخضوع لزراعة الشعر نُلاحظ تحسن كثافة الشعر في هذه المنطقة بصورة ملحوظة، بالإضافة إلى الحد من التساقط الغزير.

 

زراعة الشعر في مقدمة الرأس

 

زراعة الشعر في تاج الرأس:

يبدأ ظهور الصلع لدى بعض الرجال في الظهور بدايةً من منتصف فروة الرأس أو تاج الرأس، تُظهر الصورة رجلاً يبلغ من العمر 45 عاماً يعاني من فُقدان شعر تاج الرأس، وهو ما اضطره للخضوع لعملية زراعة الشعر الطبيعي، كما تُظهر الصُور التي تم التقاطها بعد مُضي بعض الوقت على الجراحة زيادة كثافة الشعر بصورة ملحوظة في هذه المنطقة، والتخلص من الصلع بنسبة كبيرة، إلى جانب التقليل من حدة التساقط بصورة تدريجية.

 

زراعة الشعر في تاج الرأس

 

علاج بدايات الصلع لدى الرجال:

في بعض الأحيان قد يعاني الرجال من ظهور بدايات الصلع في أواخر الثلاثينات من العُمر، وليس في أوائلها كما هو شائع، في هذه الصورة يظهر رجلُ يبلغ من العمر 39 عاماً يعاني من بداية ظهور أعراض الصلع في مقدمة فروة الرأس، بعد الخضوع لجلسة واحدة من جلسات زراعة الشعر بدأت النتائج الملحوظة بالظهور بعد مرور 7 أشهر فقط. 

 

علاج بدايات الصلع لدى الرجال

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

علاج الصلع الوراثي

تجربتي مع علاج الصلع

علاج تساقط الشعر للنساء

تساقط الشعر وعلاجه

علاج تساقط الشعر الوراثي

تجربتي مع علاج الصلع عند النساء

علاج الصلع المبكر