د. محمد محروس

د. محمد محروس

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز قطينة الطبي بمنطقة الشعب البحري (قطعة ٨) شارع الخليج العربي ب, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد محروس
د. محمد محروس
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور محمد محروس واحداً من أهم الأطباء المصريين في مجال عمليات التجميل، فقد قضى الدكتور أغلب سنوات خبرته في المراكز الخاصة بدولة الكويت، وكان آخرها مركز قطينة الطبي بمنطقة الشعب البحري. حصل الدكتور محمد محروس على العديد من الشهادات والدرجات العلمية التي جعلته من أهم أطباء التجميل، فقد حصل على بكالوريوس الطب من كلية الطب جامعة القاهرة، ثم درجة الماجستير في جراحة التجميل والترميم، وهو عضو جمعية جراحي التجميل الكويتية، ويذكر أيضاً أنه عضو جمعية جراحي التجميل المصرية، ويتمتع د. محمد محروس بخبرة أكثر من 20 عاماً في مجال جراحة التجميل في الكويت، وأهمها عمليات شد الجلد سواء لمنطقة واحدة بالجسم أو بأكثر من منطقة، للنساء أو للرجال.

التخصصات

تتعدد تخصصات دكتور محمد محروس في كافة العمليات التجميلية والترميمية، وإن كانت أهمها هي عمليات شفط الدهون، وشد البطن، وعلاج أي منطقة تعاني من ترهل الجلد، وأيضاً عمليات شد الذراعين والفخذين، وعمليات شد وتصغير وتكبير الثدي، وعمليات شد و تصغير الثدي عند الرجال عن طريق شفط الدهون والجراحة، وعمليات شد الوجه والجبين والرقبة، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف وأهمها تعديل انحراف الحاجز الأنفي، بخلاف خبرته في استخدام الحقن التجميلي، مثل حقن البوتكس والفيلر بالوجه، وإبر النضارة. يذكر أن معدل الإقبال على عمليات شفط الدهون في الكويت في تزايد مستمر مما جعل الإقبال على عمليات شد البطن وشد أي ترهلات ظاهرة في الجسم يزداد كذلك، وتتم عملية شد البطن إما عن طريق التقنية الجراحية المتعارف عليها وعادةً ما يتم الاعتماد عليها في حالة شد البطن الكاملة للتخلص من كم كبير من الجلد المترهل، كما يمكن شد الجلد بأجهزة ليزر مختلفة لشفط الدهون وكذلك شد الترهلات، كل حالة بحسب الجهاز الأنسب لها.

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد محروس في مركز قطينة الطبي، وهو يعد من أهم المراكز الطبية في مدينة الكويت، يسعى دائماً إلى إرضاء المرضى وتوفير الخدمات وفقاًلأعلى معايير الجودة، يعمل به نخبة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات من ذوي الخبرة الحاصلين على أعلى الدرجات، كذلك يهتم المركز باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، وذلك لمواكبة التطور الهائل الذي يحدث باستمرار في عالم التجميل، كذلك يحرص المركز على استخدام أحدث وسائل وأجهزة التعقيم، وتطبيق أحدث أساليب مكافحة العدوى لضمان حماية المرضى ووقايتهم من العدوى.

الموقع

يقع مركز قطينة الطبي الذي يعمل به الدكتور محمد محروس في مدينة الكويت، حيث يعد موقعاً مميزاً يسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة، كذلك تتوفر به كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

الافضل

رائع

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج