الفنانة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل

الفنانة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل
الفنانة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل

متخصصة في مجال الكتابة الطبية وتحسين محركات البحث، أسعى دوماً للتصدر في النتائج الأولى وأحرص بشدة على التحقق من المعلومة قبل نقلها إلى القارئ وأعتمد في ذلك على أكثر المصادر الموثوقة

إنشاء: 26 أبريل 2021 · تحديث: 27 سبتمبر 2023

تُعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من أشهر الفنانات اللاتي أجرين العديد من عمليات التجميل بشكل يتعجب له الكثيرين لما طرأ عليها من تغيير جذري لا يُصدقه البعض، قد تندهش في البداية حينما ترى صوراً للفنانة الجميلة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل. على الرغم من أنها كانت تتمتع بالجمال قبل إجراء عمليات التجميل إلا أن شكلها تغير كثيراً بعدها.

تطور جمال نانسي عجرم

كانت نانسي تتمتع قبل عمليات التجميل بوجه دائري ممتلىء يصل إلى الذقن المزدوجة أو التي يطلق عليها اللغد، ولكن مع أول عملية تجميل لها ومع ظهور ثاني ألبوماتها بعنوان (محتاجالك) في 2001 كانت قد أجرت عملية تجميل في أعلى الأنف، وكان ذلك قبل أن تنال شهرة واسعة على الساحة الفنية في أغنية أخاصمك آه التي ظهرت عام 2003 إذ أجرت نحتاً لوجهها بشكل جعله يبدو أنحف وأصغر مع عملية شد الجفون العلوية، بعد ذلك بعام واحد أصدرت نانسي عجرم واحد من أشهر الكليبات (آه ونص) دون إجراء أي عمليات تجميل جديدة.

مع نهاية واحد من أشهر ألبوماتها (يا أطبطب وأدلع) في 2006 الذي صورت فيه العديد من الكليبات لاحظنا تغيراً ملحوظاً في شكلها مع الألبوم التالي، إذ أجرت في 2007 عملية تصغير جديدة للأنف وتحديد الفك والذقن وشكل الحاجبين.

أما في عام 2014 لاحظنا اختلافاً في شكل الحاجبين لنانسي قبل وبعد، فبدا الحاجبين بشكل أعرض وأقصر حسب موضة الحواجب التي كانت شائعة آنذاك.

نانسي قبل وبعد عمليات التجميل 

تطور جمال نانسي عجرم في سنة 2020 حينما ظهرت في آخر إطلالاتها من خلال برنامج The voice kids ليبدو أنفها أنحف عن ذي قبل مما يشير إلى خضوعها إلى عملية تجميل أخرى بالأنف بالإضافة إلى نفخ الخدود من أعلى بشكل جعلها تبدو أكثر امتلاء، وعملية نحت للفك خاصة من الجزء السفلي.

أسنان نانسي قبل وبعد

كانت أسنان نانسي عجرم طبيعية ذات لون طبيعي يميل إلى الصفار، إلى أن بدأت تخضع لعدد من عمليات تجميل الأسنان وتبييضها وتقويم الأسنان وأصبح هذا الاختلاف أكثر وضوحاً في عام 2007.

ضحكة نانسي قبل وبعد

نلاحظ أيضاً اختلافاً في شكل ضحكة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل، إذ نجد اختلافاً في شكل الشفايف وعرض الفم ويرجع ذلك إلى عمليات نفخ الشفايف، تجميل الفك، وحقن الفيلر والبوتوكس لإخفاء الابتسامة اللثوية فنجد أنه قبل عمليات التجميل كانت ابتسامة نانسي عجرم تظهر بها اللثة العلوية على عكس ابتسامتها الآن.

أسنان نانسي قبل وبعد
نانسي عجرم

شعر نانسي عجرم

منذ بداية ظهور صوراً للنجمة اللبنانية نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل وهي تتمتع بشعر انسيابي أشقر جميل، وخلال مسيرتها الفنية نجد أن الفنانة لم تغير في ستايل شعرها بشكل ملحوظ بل حافظت على طول ولون متقارب خلال مسيرتها الفنية.

لون عين نانسي عجرم طبيعي أم عدسات لاصقة؟

منذ بداية ظهور نانسي عجرم يتساءل الجمهور هل هذا لون عينها أم ترتدي عدسات لاصقة؟ 

نُشرت صور عديدة لنانسي قبل وبعد عمليات التجميل لنجد أن هذا اللون هو لون عينيها الطبيعي إذ تتمتع بعيون زرقاء جميلة تميل إلى الرصاصي أحياناً توارثتها عنها بناتها الثلاثة، ولكن هذا لا يمنع أنها من الممكن أن ترتدي عدسات لاصقة في بعض مرات ظهورها على الشاشة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

هل خضعت نانسي لعملية نحت الجسم؟

ظهرت صورة قديمة نادرة للفنانة نانسي عجرم توضح أنها كانت ممتلئة من شكل الأكتاف وامتلاء الصدر، على عكس ما هو ظاهر حالياً إذ تتمتع نانسي عجرم بقوام ممشوق يتيح لها ارتداء ما تريد بسهولة.

من المرجح أنها لجأت لعمليات شفط الدهون أو نحت الجسم أو لجأت للتخسيس من خلال نظام غذائي وممارسة الرياضة.

نانسي عجرم قبل وبعد
نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل

نانسي عجرم سيرة ذاتية. من هي نانسي عجرم؟

ولدت الفنانة نانسي عجرم في مايو 1983 أي أن عمرها الآن حوالي 38 عام، وهي من مواليد قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان.

على الرغم من أنها بدأت مشوارها الفني منذ الصغر من خلال برنامج نجوم المستقبل اللبناني وحصلت على الجائزة الأولى إلا أن بدايتها الفعلية كانت مع إصدار أول ألبوماتها عام 1998 بعنوان (محتاجالك).

أصدرت ثاني ألبوم لها عام 2001 بعنوان (شيل عيونك عني) إلا أن بدايتها الحقيقية كانت مع إصدار كليب (أخاصمك آه) من ألبوم (يا سلام) سنة 2003 والذي حاز على جائزة أفضل فيديو كليب آنذاك.

كان هذا الكليب من إخراج المخرجة اللبنانية نادين لبكي التي تعاونت مع النجمة نانسي عجرم في أنجح كليباتها على الإطلاق وتعاونا معاً في النجاح الذي حققته في تلك الفترة.

نبذة عن حياة نانسي عجرم الشخصية

تزوجت الفنانة نانسي عجرم من الطبيب اللبناني فادي الهاشم في سبتمبر 2008.

لُقبت النجمة نانسي عجرم بأم البنات إذ أثمرت تلك الزيجة عن ٣ فتيات جميلات أكبرهما ميلا التي ولدت في مايو عام 2009 ثم لُقبت نانسي في نفس العام بلقب أجمل أم وعينت في نفس العام كسفيرة للنوايا الحسنة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل اليونيسيف (صندوق الأمم المتحدة للطفولة)، ثم أيلا التي أنجبتها عام 2011 وأخيراً ليا التي ولدتها عام 2019.

البرامج التي شاركت بها النجمة نانسي عجرم

  1. شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في تقديم عدداً من البرامج من خلال سلسلة قنوات MBC .
  2. بدأت بمشاركتها في برنامج أرب أيدول Arab Idol بجوار عدداً من الفنانين مثل أحلام وراغب علامة وحسن الشافعي سنة 2012-2013.
  3. كررت التجربة مرة أخرى في الموسم الثالث من نفس البرنامج بجوار وائل كفوري وأحلام وحسن الشافعي عام 2013-2014.
  4. قدمت أيضا برنامج The voice kids مع بداية إصداره في موسمه الأول عام 2016 بجوار الفنان كاظم الساهر وتامر حسني.
  5. انضمت مرة أخرى للجنة التحكيم سنة 2020 ولكن بجوار الفنان عاصي الحلاني والنجم محمد حماقي.
  6. كانت مشاركة النجمة نانسي عجرم في برنامج The voice kids اختياراً مناسباً لما تتمتع به من قدرة على التعامل بشكل جيد مع الأطفال كونها أم، وكان يحبها العديد من الأطفال ويتعلقون بها خلال فترة البرنامج.

الجوائز التي حازت عليها النجمة نانسي عجرم

  1. منذ بداية مشوارها الفني حازت على الجائزة الذهبية من برنامج نجوم المستقبل عن عمر يناهز الـ 11 عام فقط.
  2. مع بداية مشوارها الفني الحقيقي لُقِبَت النجمة نانسي عجرم كأفضل مغنية عربية وأكثر شخصية مؤثرة في الوطن العربي عامي 2003 و 2004 من خلال مجلة زهرة الخليج ومجلة نيوز ويك Newsweek وكان اختيارها كأكثر شخصية مؤثرة من ضمن أربعين شخصية عربية مرموقة.
  3. حازت على جائزة الموسيقى العالمية ثلاث مرات عن ألبوم بتفكر في ايه، ونانسي 7 ونانسي 8 خلال عام 2008 و 2011 و 2014.
  4. نالت جائزة أوسكار النجوم عن فئة أفضل فنانة عام 2012.

ومن هنا نجد أن تطور جمال نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل بات ملحوظاً والتي تعد من أنجح عمليات التجميل في الوطن العربي خاصة في شكل الوجه الذي بات منحوتاً من خلال عمليات نحت الوجه، وكذلك رسمة الحواجب وشكل العين التي تأثرت بعملية شد الجفون العلوية.

اقرأ أيضاً:

عملية كرمشة المعدة بالمنظار

نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم

تجميل الخدود

نحت الجسم بالتبريد

نحت الجسم بالليزر

حقن البوتكس قبل وبعد

رفع الحواجب بالفيلر قبل وبعد

نحت الوجه قبل وبعد

عملية تجميل الأذن في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...