بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل

بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل

تقدم طب التجميل في عصرنا الحالي بشكل كبير، وبدأ الكثيرون خاصة المشاهير يبحثون عن أفضل الطرق للحصول على ملامح متناسقة وجذابة وفي مقالنا التالي سنتحدث عن بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل، وكيف اختلف شكلها في خلال السنوات القليلة الماضية.

 

من هي بسمة بوسيل؟

بسمة بوسيل مغنية مغربية ومصممة أزياء وهي زوجة تامر حسني الفنان المصري المعروف، شاركت بسمة بوسيل في برنامج المواهب ستار أكاديمي واستطاعت أن تحتل المركز الثاني في النهائيات.

أطلت علينا بسمة بوسيل في بداية ظهورها وغنت حوالي 40 أغنية، استطاعت أن تجذب بها آذان الجمهور ولجنة التحكيم حتى وصلت إلى النهائيات.

تعرفت بسمة بوسيل على النجم تامر حسني وغنت معه أغنية مصورة بعنوان متسألنيش، ولاقت الأغنية نجاحاً كبيراً وبعد الزواج ابتعدت بسمة بوسيل عن ساحة الغناء وعادت لتضع بصمتها في مجال الموضة والأزياء.

من هي بسمة بوسيل؟

 

بسمة بوسيل قبل إجراء عمليات التجميل 

تمتلك الفنانة بسمة بوسيل ملامح جميلة وجذابة فمنذ ظهورها في برنامج المواهب ستار أكاديمي عام 2009 أحبها الجمهور بإطلالتها المميزة.

خضعت بسمة بوسيل للعديد من عمليات التجميل التي أثارت حالة من الجدل الواسع، وجعلت مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي يتداولون صور قبل وبعد عمليات التجميل.

من ضمن عمليات التجميل التي خضعت لها عملية تصغير الأنف، ورفع الحواجب وكذلك حقن البوتوكس وتكبير الشفايف مما أضفى على إطلالتها المزيد من الجرأة والجاذبية.

بسمة بوسيل قبل إجراء عمليات التجميل

 

صور بسمة بوسيل قبل وبعد عمليات التجميل 

لا شك أن عمليات التجميل أصبحت خياراً لدى الكثيرين وبالأخص بعد تطور طب التجميل في مصر والوطن العربي، فأصبحت العديد من الفنانات يفضلن إجراء هذه العمليات في الدول العربية بدلاً من الدول الأوروبية الباهظة الأسعار.

نرى في هذه الصور الفنانة بسمة بوسيل قبل وبعد عمليات التجميل فقد كانت تمتلك ملامح مميزة وجميلة، ولكن بعد إجراء عمليات التجميل أصبحت ملامحها أكثر جاذبية وأنوثة.

تعد عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل شهرة خاصة على نطاق الوسط الفني، فهي تساعد على تغيير ملامح الوجه بصفة عامة وإضفاء المزيد من التناسق والجاذبية.

أجرت الفنانة بسمة بوسيل عملية تجميل الأنف في عام 2010 في لبنان، وكما هو موضح بالصورة نجد الفرق واضح قبل وبعد عملية التجميل.

من ناحية أخرى أصبحت عملية تكبير الشفايف ونفخ الخدود ضمن عمليات التجميل الأكثر شهرة خاصة في الآونة الأخيرة، إذ أصبحت الشفايف الممتلئة إحدى علامات الجمال التي ترغب الكثير من النساء في الحصول عليها.

يعد أيضاً حقن البوتوكس خياراً مثالياً للحصول على خدود ممتلئة، بعيداً عن العمليات الجراحية وآثارها الجانبية.

نلاحظ في هذه الصور الفنانة بسمة بوسيل قبل عمليات التجميل وحقن البوتوكس، ونرى فرقاً واضحاً في تغير ملامح بسمة بوسيل للأفضل.

بسمة بوسيل قبل وبعد عمليات التجميل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

بسمة بوسيل والحياة الاجتماعية 

لا نجد الكثير من الصور لبسمة بوسيل وبناتها إذ أنها تفضل الاحتفاظ بالخصوصية في حياتها الاجتماعية، ولا تحب نشر الكثير من الصور لأولادها.

الجدير بالذكر أن بنات بسمة بوسيل وتامر حسني ظهروا لأول مرة في عرض فيلم مش أنا، وقد كانت مفاجأة سارة وهي من المرات القليلة التي تظهر فيها بسمة بوسيل وبناتها معاً.

بسمة بوسيل والحياة الاجتماعية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

بسمة بوسيل والموضة 

 تطل علينا الفنانة بسمة بوسيل بإطلالات جريئة ومميزة، وقصات شعر مختلفة ذات ألوان متجددة، مما يضفي عليها المزيد من الجمال والأناقة.

أما عن الأزياء فلا شك أن اختيارتها اختلفت كثيراً عن السنوات السابقة، إذ أصبحت محط أنظار وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة بإطلالاتها المميزة وأزيائها الراقية.

بسمة بوسيل والموضة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل

الفنانة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل

رضوى الشربيني قبل عملية التجميل

تجارب واقعية لعمليات التجميل، رقم 4 مأساوية

4 أسباب رئيسية لفشل عمليات التجميل

عمليات التجميل في الوطن العربي .. أشهرها ستفاجئك