مركز ايليت هير ترانس

مركز ايليت هير ترانس

لا توجد تقييمات
التقييم
باسينكوي ماه يان سوك رقم 1 فلوريا 34153 اسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ايليت هير ترانس
مركز ايليت هير ترانس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يشتهر مركز ايليت هير ترانس كواحد من أشهر مراكز زراعة الشعر في اسطنبول. تم تأسيس المركز المتخصص كجزء من مركز ايليت الطبي الذي يقدم خدمات صحية فاخرة لمرضاه وفقًا للمعايير العالمية. يقدم المركز خدماته لعددٍ كبير من الوافدين من الخارج على مدار أكثر من من (20) عاماً باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة في تركيا. يعتمد مركز ايليت هير على مجموعة من جراحي التجميل ذوي الخبرة الذين يستخدمون أحدث طرق العلاج في عمليات زراعة الشعر، يأتي في مقدمتها تقنية الاقتطاف غير المؤلمة التي يتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي، يتم إجراء نفس العملية أيضاً اعتماداً على تقنية قلم تشوي التي تعد من أحدث وسائل زراعة الشعر في العالم. يوفر المركز إلى جانب ذلك مجموعة واسعة من علاجات مشاكل   الشعر .للرجال والنساء، يُضاف إلى ذلك إجراء عمليات زراعة اللحية والشارب والحاجبين. كل هذه الإجراءات تتم في غرف منفصلة مجهزة على أعلى مستوي بأحدث الأجهزة.

التخصصات

بسبب النجاح والجودة التي حققها مركز ايليت هير ترانس في مجال زراعة الشعر في تركيا وخاصة اسطنبول أصبح واحد من المراكز الرائدة في العالم في هذا المجال. يقدم مركز ايليت العديد من إجراءات زراعة الشعر المختلفة، وكل ذلك على أيدي أمهر الأطباء وأكثرهم خبرة. من أهم خدمات زراعة وعلاج الشعر في المركز زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي، زراعة الحاجب، زراعة الشعر اليدوي، الميزوثيرابي للشعر، زرع شعر اللحية، زرع الشارب، والطرق الفعالة لعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي 

يتعاقد مركز ايليت هير مع مجموعة من أفضل جراحي التجميل في تركيا الذين يمتلكون من المهارة والخبرة ما يمكنهم من تقديم خدمة ذات جودة عالية لمرضاهم وتحقيق أفضل النتائج لهم ويرجع ذلك أيضاً إلى حرصهم على استخدام أحدث التقنيات وطرق العلاج في عمليات زراعة الشعر.

الموقع 

يتميز مركز إيليت هير بموقعه الذي يسهل الوصول إليه، حيث يقع في باسينكوي ماه يان سوك رقم 1 فلوريا، اسطنبول، تركيا. يعد فلوريا حي راقي يمتد على طول سواحل بحر مرمرة، ويعتبر الحي من مناطق اسطنبول الراقية والغنية، كما يمر به خط  مترو اسطنبول مرمراي مما يجعل من موضوع التنقل سهلاً وبسيطاً وبأقل تكلفة. كما ينتشر بالمنطقة العديد من الفنادق ذات الأسعار التي تناسب جميع الميزانيات بالإضافة إلى وجود العديد من الأسواق التجارية الفاخرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج