احلام قبل عمليات التجميل وهل تغيرت كثيرا

احلام قبل عمليات التجميل وهل تغيرت كثيرا

تمكنت الفنانة الإماراتية أحلام من أن تُصبح محور حديث الكثيرين خلال السنوات الماضية، فعفويتها وشخصيتها وأناقتها وملامحها الجميلة شجعت الكثيرات على البحث عن صور الفنانة احلام قبل عمليات التجميل، من أجل ملاحظة ما طرأ على ملامحها على مرّ السنين.

في هذا المقال سوف نتناول معكم كافة ما يتعلق بعمليات التجميل التي أجرتها أحلام منذُ بداياتها وحتى اليوم، بالإضافة إلى مجموعةٍ من الصور لأحلام قبل وبعد عمليات التجميل، إلى جانب الكثير من المعلومات التي تودين معرفتها، لذا تابعينا.

 

⁨‎⁨أحلام قبل وبعد عمليات التجميل⁩⁩

 

من هي الفنانة أحلام؟

أحلام الشامسي هي فنانة ومُطربة من أصولٍ إماراتية، وُلدت في فبراير عام 1969م وكان اسمها ميثاء هزيم الشامسي لكنها عُرفت بإسم أحلام، بدأت الفنانة الإماراتية أحلام مشوارها الفني أواخر ثمانينيات القرن الماضي، وقد تحصلت الفنانة أحلام على مدار الثلاثين عاماً الماضية على الكثير من الجوائز، وأطلقت عدداً كبيراً من الألبومات، كما تمكنت بفضل صوتها الساحر من أن تصل إلى قلوب الملايين من جماهيرها من مُختلف أنحاء العالم.

⁨‎⁨الفنانة احلام⁩⁩

 

صور الملكة احلام قبل عمليات التجميل وبعدها

خلال السنوات الماضية نجحت الفنانة أحلام في أن تصبح محور حديث الكثير من الجماهير والوسائل الإعلامية، والسبب في هذا يعود إلى التغيرات الكثيرة التي طرأت على مظهرها وملامحها ورشاقتها، بالإضافة إلى تغير طريقة وضعها لمستحضرات التجميل وإطلالتها واختياراتها للملابس والمجوهرات.

الملكة احلام قبل عمليات التجميل

(1988م – 1998م)

تُظهر الصور القديمة للفنانة أحلام وهي في بداية مشوارها الفني اختلافاً جذرياً ما بين مظهرها في الماضي والحاضر، حيث تظهر بشعرٍ أسودٍ قصير يصل إلى أكتافها، بالإضافة إلى أنف أكبر قليلاً من الشكل الذي اعتاده جمهورها فيما بعد، وشفاهٍ رقيقة غير ممتلئة.

⁨‎⁨ احلام قبل عمليات التجميل⁩⁩

(2000م – 2008م)

تُعد الفنانة أحلام من أوائل الفنانات العربيات اللواتي اتجهن إلى أطباء التجميل لإجراء العمليات التجميلية، حيثُ استعانت بالدكتور فادي إبراهيم خبير التجميل والذي ترك بصمته الواضحة على إطلالة الفنانة أحلام على مدار هذه السنوات.

وخلال تلك الفترة قامت الفنانة أحلام بإجراء نفخ الخدود وحقن فيلر الشفايف، بالإضافة إلى توريد الشفايف وعلاج تصبغات البشرة، لكنها ظلت تعاني من الوزن الزائد والتراكمات الدهنية في الذراعين والجزء السفلي من الجسم بصورةٍ ملحوظة.

⁨⁨‎⁨ احلام بعد عمليات التجميل⁩⁩⁩

(2009م – 2015م)

خلال تلك الفترة قررت الاستعانة بخبرات الدكتور أحمد الأسير طبيب التجميل، والذي قام بإخضاعها للعديد من عمليات شد تجاعيد الوجه وعلاج الترهلات وفيلر الخدود والشفايف، وبات واضحاً الفرق ما بين احلام قبل التجميل وبعده.

⁨‎⁨أحلام بعد عمليات التجميل وفرق واضح⁩⁩

(2016م – 2021م)

خلال السنوات الخمسة الماضية وحتى اليوم، استقر المُقام بالفنانة أحلام في عيادة الدكتورة معصومة الهاشم خبيرة التجميل والجلدية والليزر، حيث صنعت الدكتورة معصومة من الفنانة احلام قبل عملية التجميل وبعدها علامةً فارقة ونموذجاً مختلفاً.

خضعت الفنانة أحلام خلال السنوات الأخيرة إلى العديد من الجراحات التجميلية بالوجه: مثل شد الجلد، حقن الفيلر في الشفايف والخدود، حقن البوتوكس للتجاعيد، بالإضافة إلى عمليات السمنة وإنقاص الوزن، والذي ترك أثراً ملحوظاً.

 

هل أثرت عمليات التجميل سلباً على ملامح أحلام؟

  نجحت الفنانة أحلام بالشراكة مع خبراء التجميل في الحصول على إطلالةٍ جذابة ومثالية، وعلى الرغم من فشل العديد من الجراحات التجميلية مع غيرها من الفنانات، إلا أن الإجراءات التجميلية التي أجرتها الفنانة أحلام بداية من التسعينيات كانت مُوفقةً إلى حد كبير.

مع بداية النصف الأول من عام 2021م وصلت الفنانة أحلام إلى ذروة تألقها من الناحية الجمالية، حيثُ بدت أصغر سناً وأكثر شباباً، وهو ما دفع الكثير من الجماهير للتساؤل عن سرّ هذا التغير الساحر، وقد ساعدها في هذا خسارتها للوزن الزائد.

هل أثرت عمليات التجميل سلباً على ملامح أحلام

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

الفنانة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل

رضوى الشربيني قبل عملية التجميل

عملية نحت الجسم

إليك أنواع عمليات تجميل الأنف

تجميل العيون بدون جراحة