رضوى الشربيني قبل عملية التجميل

رضوى الشربيني قبل عملية التجميل

لا يختلف أحد على جمال المذيعة المصرية رضوى الشربيني، ولكن هل تعتقد أنها خضعت إلى عمليات التجميل مثلما تفعل زميلاتها؟ وهل رضوى الشربيني قبل عملية التجميل كانت تختلف كثيراً عن هيئتها بعد عمليات التجميل؟ سنتعرف اليوم على كل ما يتعلق بهيئة وجمال رضوى الشربيني.

 

رضوى الشربيني قبل عمليات التجميل

تعد رضوى واحدة من أهم مذيعات الفضائيات الآن، فهي مقدمة لبرنامج “هي وبس” المعروف بتحيزه للنساء. أكملت رضوى الشربيني 40 عام من مدة ليست ببعيدة، ورغم عمرها فإنها تبدو أصغر كثيراً منه. 

بمقارنة صور رضوى الشربيني قبل عملية تجميل الأنف قديماً سهل أن تعرف التغير الحادث في هيئة الأنف. خضعت رضوى الشربيني إلى عملية تجميل الأنف أكثر من مرة ويظهر هذا بمقارنة أنفها في مراحل مختلفة. فمنذ ظهورها ترى الأنف صاحب الحجم الكبير ولا سيما في منطقة بين العيون، ولكن الآن تلاحظ صغر حجم الأنف في تلك النقطة وصغر الأنف وارتفاع مقدمتها.

رضوى الشربيني قبل عمليات التجميل

 

رضوى الشربيني قبل عمليات تجميل الوجه

بمقارنة أخرى لشكل الوجه ستجد بسهولة الفرق واضح بين وجه رضوى قديماً، الذي كان على شكل دائري وممتلئ. يمكن أن يكون فقدان الوزن السبب في تغير شكل الوجه أو بعد إجراء عملية شفط الدهون ونحت الوجه البسيطة.

تلاحظ أيضاً واحدة من أكبر التغيرات في وجه رضوى الشربيني مثل لون وجهها وشكل حواجبها. باتت حواجبها الآن عريضة أكثر مما يدل على خضوعها لتاتو الحواجب، وجلسات تفتيح للوجه ليصبح لون وجهها الآن مختلفاً عن ذي قبل.

رضوى الشربيني قبل عمليات تجميل الوجه

 

رضوى الشربيني وتجميل الشفايف

اختلفت إطلالات رضوى الشربيني منذ ظهورها عام 2017 على شاشة التلفاز، وكانت كل عام تظهر تغيراً جديداً.

لا تخجل رضوى الشربيني من نشر صور لها في عيادات التجميل المختلفة بخاصية الستوري على الانستجرام، مما يوضح أنها خضعت لفيلر الشفايف لجعلها أكثر امتلاءً لأكثر من مرة.

عند مراقبة انفعالاتها على الشاشة تستطيع أن تعرف أنها تحقن البوتكس في أكثر من موضع في وجهها للتخلص من خطوط الابتسامة وخطوط الجبهة.

رضوى الشربيني وتجميل الشفايف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

رضوى الشربيني قبل الرجيم وبعد

بالرغم من رشاقة رضوى الشربيني المعروفة بها، فوراء هذه الرشاقة قصة طويلة من التحدي.

حكت رضوى الشربيني على واحدة من أصعب المواقف التي مرت بها في حياتها، وهو اكتساب بعض الوزن الزائد بعد الزواج والإنجاب، حيث زاد وزنها من 58 كيلو جرام قبل الزواج إلى حوالي 90 كيلو جرام بعد الإنجاب، وبعد انفصالها بدأت في التفكير في كيفية فقد الوزن الزائد.

بدأت رحلتها مع أحد أطباء التغذية لمتابعة وزنها عن كثب واتبعت عدة أنظمة غذائية مختلفة (رجيم) مع ممارسة الرياضة بكثافة ليلائم سرعة فقد الوزن الذي كانت تريده.

استطاعت رضوى خسارة حوالي 30 كيلو جرام من وزنها، دون ترهلات في 4 شهور فقط.

رضوى الشربيني قبل الرجيم وبعد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لون عيون رضوى الشربيني

بالحديث عن رضوى الشربيني قبل عمليات التجميل وبعدها، يأتي الحديث عن لون عيون رضوى الشربيني الذي يثير الكثير من التساؤلات. فالبعض يرى أن عيونها الحقيقية لونها بني والبعض الأخر يرى أن ما تظهر به هو لون عيونها الحقيقية اللون الأخضر.

تظهر الحقيقة عندما وجهت واحدة من المتابعات انتقاداً لرضوى الشربيني بأنها تستخدم لينسيز وهذا دليل على عدم ثقتها بنفسها، لترد الشربيني بأنها عيونها الحقيقة ولا تحتاج إلى استخدام لينسيز.

بالإضافة إلى كل ما سبق فرضوى الشربيني تخضع لبعض الجلسات المنتظمة لعلاج شعرها أو لحمايته من التساقط وجلسات نضارة وتقشير للوجه مثل التقشير الكيميائي والتقشير البارد.

تظهر نتائج جلسات العناية بالبشرة على وجه رضوى الشربيني برؤية التغير في شكل وملمس البشرة.

لون عيون رضوى الشربيني

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل

الفنانة نانسي قبل وبعد عمليات التجميل

عمليات التجميل في تركيا

عمليات التجميل في بريطانيا

عمليات التجميل في مونتريال

أفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل في 2021