عيادة دكتور زين

عيادة دكتور زين

لا توجد تقييمات
التقييم
Fulya Mah. Büyükdere Cad. 74 A Blok 167 Torun Center Şişli/ İstanbul – Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور زين
عيادة دكتور زين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاعت عيادة دكتور زين طوال (22) عاماً الحفاظ على لقبها كأفضل عيادة زراعة شعر في تركيا ولا سيما في شيشلي في اسطنبول. تمتلك عيادة د. زين شهرة كبيرة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، بدايةً من الإجراءات البسيطة إلى العمليات الأكثر تعقيداً، وتهتم العيادة بجمع أفضل أطباء وطواقم طبية متوفرة في تركيا، إيماناً منها بأن العملية التجميلية هي عملية جماعية تتطلب مهارة الجميع. تجد لذلك أن عيادة د. زين تتعاون مع أكثر من (12) جراحاً تجميلاً، و(19) متخصصاً في زراعة الشعر، يساعدهم حوالي (13) ممرضاً محترفاً، وتتوفر داخل عيادة دكتور زين غرف عمليات خاصة به، تسهيلاً على المرضى وتوفيراً للوقت. تستخدم العيادة عدداً كبيراً من الأجهزة الحديثة داخل العمليات وفي غرف الكشف الأولية، وأصبحت شهرة عيادة د. زين تصل لأوروبا وأمريكا، وخاصة بعد تقديم خدمات السياحة التجميلية. كما توفر العيادة خدمات إقامة في أفخم الفنادق وخدمات تنقل وترجمة للوافدين، تسهيلاً لهم ولتحقيق الرفاهية التي يحلمون بها.

التخصصات 

تقدم العيادة مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات التجميلية، مثل إجراءات زراعة الشعر والتي تشمل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، أقلام سفير في زراعة الشعر، زراعة الشعر باستخدام الزرع المباشر دي إتش آي، زرع اللحية والشارب، حقن البلازما في الزراعة، زراعة الحواجب، تقنيات زرع الشعر الروبوتية، وزرع الشعر للسيدات والرجال. كما تقدم العيادة الإجراءات التجميلية الجراحية مثل علاج التثدي عند الرجال، تجميل الثدي، تصغير وشد الثدي، شفط الدهون، شد وشفط البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، ونحت الجسم. بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثل شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، تجميل الأذن، رفع الحواجب، تجميل الجفون، وحقن الدهون. بجانب ما سبق يوجد خدمات طب وتجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان التجميلية، تصميم الابتسامة، تبييض الأسنان.

الفريق الطبي 

تمتلك العيادة فريق طبي كبير متميز من استشاريين ومتخصصين ذوي خبرة ومهارة رائعة بمساعدة الموظفين الأكاديميين ذوي الخبرة ، في بيئة مستشفى مجهزة تجهيزاً كاملاً وغرف عمليات ومعدات حديثة، يعملون جميعاً لتقديم أفضل خدمة للمريض. بفضل "تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر"، التي تم تطويرها لأول مرة في العالم في عيادة د. زين وتم تطبيقها، تختفي مشكلة الصلع في غضون 3 أشهر. كل ذلك تحت إشراف د. أوجن زين مؤسس العيادة ومتخصص في زراعة الشعر.

الموقع

تم تأسيس عيادة دكتور زين منذ أكثر من 22 عاماً في شيشلي بإسطنبول، وهي منطقة حيوية تعج بالفنادق ووسائل المواصلات العامة مما يسهل عليك الوصول للعيادة دون عناء. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج