عيادة كوزمتك دينتال

عيادة كوزمتك دينتال

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مصر الجديدة، منطقة روكسي، 7 شارع غرناطة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كوزمتك دينتال
عيادة كوزمتك دينتال
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة كوزمتك دينتال، من أبرز العيادة المتخصصة في طب وتجميل الأسنان، في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تقدم باقة واسعة من خدمات الأسنان وجراحات الفم والأسنان، وتتميز العيادة بالاستعانة بأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة والمعتمدة عالميًا، كما تقدم عروض وتخفيضات كبيرة على الكثير من عمليات تجميل الأسنان، وتسمح لعملائها بالدفع عن طريق بعض تطبيقات الهواتف الجوالة.

حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي لثقة العلماء في الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة كوزمتك دينتال كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى جراحة الوجه والفكين.

تقدم العيادة خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية.

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، إغلاق الفراغات بين الأسنان، وتعديل شكل الأسنان، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

تستعين عيادة كوزمتك دينتال بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، حيث يعمل بالفريق الطبي كل من د. أحمد بهاء طب وجراحة الفم وزراعة الأسنان، د. محمد الشربيني أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان.

الموقع

تتميز عيادة كوزمتك دينتال بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في مصر الجديدة، منطقة روكسي، 7 شارع غرناطة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

مركز محترم وموثوق، أطباء محترفين مع خدمة مميزة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج