د. عيسى بشور

د. عيسى بشور

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز عناية الطبي - السالمية - مجمع (5) شارع (1)، أمام مركز شرطة السالمية, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عيسى بشور
د. عيسى بشور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. عيسى بشور استشاري ورئيس قسم الجلدية والليزر في مركز عناية الطبي بالسالمية في محافظة حولي بالكويت. نال شهرة واسعة في مجال التجميل وعلاج الأمراض الجلدية. أصبح د. عيسى مخط أنظار العملاء لخبرته الواسعة التي تخطت الـ 25 عاماً، بالإضافة إلى مهارته المعهودة في علاج المشكلات الجلدية والتجميلية، ومواكبته للتقنيات الحديثة في مجاله. حصل دكتور عيسى على شهادة الدراسات الخاصة من جامعة تورز في فرنسا. ثم تولى منصب رئيس قسم الأمراض الجلدية والليزر في مركز عناية الطبي بالسالمية في الكويت. توجد عدة مميزات للعلاج مع دكتور عيسى في مركز عناية الطبي ليس فقط لخبرة دكتور عيسى الكبيرة وتمكنه ومهارته، لكن لعدة أسباب أخرى منها بعض العلاجات تحتاج جلسة واحدة فقط، والنتائج المذهلة التي تحققها علاجات دكتور عيسى، بالإضافة إلى إن مركز عناية الطبي لديه أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد على الحصول على أفضل النتائج، كما يتوفر في المركز أقسام علاجات أخرى تجعل الحصول على جمال متكامل أمراً سهلاً، مع حصول دكتور عيسى على أراء إيجابية من مرضاه.

التخصصات

تخصص دكتور عيسى بشور في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، ومن خلال تخصصاته يقدم العديد من الخدمات المتميزة المطلوبة مثل علاج الصدفية، وتعديل الأنف بدون ألم، وإزالة الهالات السوداء تحت العينن وعلاج انتفاخات العينن وشد الوجه بالموجات فوق الصوتية دون ألم لعلاج التجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى حقن الدهون في الوجهن وخدمات إصلاح الوجه كامل بالفيلر بدون ألم، وتوريد الشفايفن وإزالة الشعر بالليزر، وتصحيح خط الابتسامة، وشد الوجه بالخيوط الجراحية.

عيادتنا

يعمل الطبيب في مركز عناية الطبي للجلدية والتجميل والليزر، ويحتوي المركز على أفضل التقنيات المتطورة والحديثة. ويقدم المركز بعض الخدمات الأخرى مثل خدمات الديرما رولر، وتجميل الأسنان، وعلاجات السمنة، وتقشير الجسم، وكذلك بلازما علاج الشعر. يحرص المركز على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى حرصاً على سلامة المرضى. ويهتم المركز بالتعقيم المستمر والنظافة. حصل المركز على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على رضا العملاء عنه.

الموقع

يقع مركز عناية الطبي في السالمية بمحافظة حولي في الكويت، في مقابل المخفر، ويسهل الوصول إلى تلك المنطقة لكونها حيوية، وتحتوي على كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج