د. امره كايناك

د. امره كايناك

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الاستقلال - شيشيلي - رقم 9 , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. امره كايناك
د. امره كايناك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يجب البحث جيداً قبل الحصول على طبيب جلدية أو تجميل ماهر، فالأمر يعد صعباً قليلاً ولا سيما في بلد مثل تركيا التي تمتلك عدداً كبيراً من الأطباء، مما يجعل الاختيار صعباً بعض الشيء، لكن يختلف الأمر مع الدكتور امره كايناك الذي يوفر على الكثير مرحلة البحث الكبيرة، فهو واحد من أفضل أطباء التجميل والجلدية في تركيا والبلاد المحيطة بها.

الدكتور امره كايناك تخرج من كلية الطب في تراقيا عام 2011 وعمل في كثير من المستشفيات والمراكز الطبية، مثل مستشفى حيدر باشا للتدريب والبحوث ومستشفى تونجل الحكومي، عمل أيضاً كرئيس مساعد في قسم الأمراض الجلدية والتجميل وتخصص في الأمراض الجلدية وعلاجها حتى دخوله عالم التجميل، واستمر في الحصول على دورات تدريبية خاصة في مجال التجميل وجراحة الجلد.

التخصصات

أهتم د. امره بتقديم عدد كبير ومختلف من الخدمات التجميلية بعد ولعه الشديد بالمجال، فمن أهم الخدمات التي يقدمها حقن البوتكس للوجه للتخلص من التجاعيد والخطوط التعبيرية حول الفم وحقن البوتكس لفرط التعرق وحقن الميزوثيرابي للوجه والشعر وشد الجلد الجراحي وغير الجراحي وشد ترهلات الذقن وتجميل الذقن وجلسات استخدام الليزر في التجميل والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة وتوحيد لون البشرة بالإضافة إلى جراحات زراعة الشعر بالتقنيات المتعددة الحديثة والمبتكرة وجراحة علاج الأظافر وعلاج فطريات الأظافر وجراحات أورام الجلد المختلفة.

كما يتميز الدكتور امره كايناك بتقديم الخدمات التي تخص الأمراض الجلدية مثل الإكزيما والبهاق والصدفية وعلاج الحساسية الجلدية وإزالة الوحمات والندبات بالوجه وآثار الجروح والحروق حيث يعمل على تجميل الجلد للرجال والنساء.

عيادتنا

يعمل الدكتور امره كايناك في واحدة من أكبر المراكز التجميلية باسطنبول وهو مركز دوكو ميديكال ويوجد عدد من الأسباب والمميزات التي تجعلك تختار د. امره دون غيره، مثل خبرته الكبيرة في عالم التجميل والعلاج الجلدي كما يقدم عدد مختلف من الإجراءات التجميلية ونتائجه الرائعة قبل وبعد الإجراء طبقاً إلى تقييم مرضاه وأيضاً يستخدم التقنيات الجراحية وغير الجراحية مع اتباع أحدث التقنيات في مجاله.

الموقع

يقع مركز دوكو ميديكال في شيشيلي باسطنبول، في جادة الاستقلال وهو من أشهر المناطق باسطنبول وبه الكثير من المباني الأثرية ومحلات الملابس والمكتبات والسينما ويزوره ملايين الأشخاص يومياً وبه مترو قديم.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

مركز دوكو الطبي

مركز دوكو الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج