مركز نورهير

مركز نورهير

لا توجد تقييمات
التقييم
(29) أكيم كاديسي، فيزيون بارك أوفيس بلوك لان، (1)، لازا كات رقم (7) رقم (77) باهجيليفلر، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز نورهير
مركز نورهير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد نورهير سنتر صرحاً كبيراً من صروح زراعة الشعر في تركيا تأسس عام (2009) ونجح في إجراء أكثر من (20000) عملية تجميل ناجحة على مدار (9) سنوات من العمل والخبرة. وتعد نورهير من أجود المستشفيات المتخصصة في زراعة الشعر وأكثرها مصداقية في تركيا ، منذ البداية وهم في الطليعة ويعملوا جاهدين على الاستمرار بتزويدك بأحدث الخدمات الطبية المتوفرة في هذا اليوم وهذا العصر. تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة مثل تقنية الاقتطاف وحقن الميزوثيرابي والبلازما لاستعادة الشعر دون جراحة، وأحدث التقنيات مثل زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي وتقنية سفير وزراعة الشعر بدون ألم. تقدم العيادة أيضاً خدمات التجميل المختلفة مثل تجميل الوجه وتجميل الجسم بالتقنيات المختلفة ومتابعة المرضى مع إمدادهم بأحدث المعلومات طوال الوقت وتوفر خدمات الترجمة لمساعدة المرضى على التواصل الجيد مع الطبيب. كماتوفر العيادة أيضاً خدمة التنقلات والاستقبال في المطار وتوفير الإقامة في أفضل الفنادق في تركيا، ويضم مركز نورهير نخبة من أفضل الأطباء يتلقون تدريباً مكثفاً باستمرار وحضورهم للمؤتمرات العالمية لمواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال زراعة الشعر والتجميل بصفة عامة.

التخصصات

لا تنحصر الخدمات التجميلية التي يقدمها مركز نورهير على زراعة الشعر فقط بل تتخصص نورهير سنتر أيضاً في التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي. ومن الخدمات التي يقدمها نورهير سنتر خدمات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الرموش، زراعة الشعر للنساء، حقن البلازما للشعر، وحقن الميزوثيرابي. أما عن خدمات تجميل الجسم التي يقدمها المركز فتشمل عملية شد الترهلات، وشد البطن. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثل عملية تجميل الوجه، عملية شد الجبهة، عملية شد الوجه، شد الرقبة، عملية رفع الحواجب، عملية رفع الجفون، عملية تجميل الأنف، حقن البوتكس، وحقن الفيلر.

الفريق الطبي

يوجد بمركز نورهير طاقم طبي متميز يمتلك من الخبرة والمهارة ما جعله ينجح في اجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر الناجحة في المركز بشكل متقدم وذات جودة عالية وبدون مضاعفات. وعلى رأس الفريق الطبي دكتور نوركول ارسلان أخصائي تجميل، ودكتور كوكسال دينيز أخصائي تجميل.

الموقع

يوجد نورهير لخدمات التجميل في (29) أكيم كاديسي - فيزيون بارك - لازا كات رقم (7) رقم (77) باهجيليفلر - إسطنبول - تركيا

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج