مركز الرواسي الطبي

مركز الرواسي الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الشعب البحري، قطعة 8، شارع ابن سلام، دور 15, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الرواسي الطبي
مركز الرواسي الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز الرواسي الطبي من أشهر مراكز الجلدية والتجميل في الكويت، ويضم العديد من العيادات في تخصصات الجلدية والتجميل والليزر، حيث يتميز المركز بوجود جميع خدمات التجميل غير الجراحي والليزر في مكانٍ واحد، كما يضم فريقًا طبيًا من الاستشاريين والاختصاصيين.

يحرص المركز على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما حصل المركز وفريقه الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

يضم مركز الرواسي الطبي العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي، الليزر التجميلي، الحقن التجميلي، والعناية بالبشرة بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

يقدم المركز خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر لخطوط الابتسامة، حقن البلازما للوجه ولليدين وأيضًا لعلاج تساقط الشعر، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

يتميز المركز بتقديم شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، بالإضافة إلى جلسات إزالة الشعر بالليزر للنساء وللرجال، والليزر الكربوني، وتقشير البشرة بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، وتوريد الشفايف بالليزر، وعلاج ندبات حب الشباب بالليزر، وعلاج تمدد الجلد والسيلوليت بالليزر، وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر، كذلك إزالة آثار الحروق والجروح والوشم بالليزر.

يتيح المركز خدمات العناية بالبشرة ومنها تنظيف البشرة بتقنية الهيدرافيشل، جلسات الديرما بن للوجه، وجلسات التقشير الكيميائي، جلسات النضارة للبشرة، بالإضافة إلى خدمات الأمراض الجلدية ومنها علاج البهاق والصدفية، وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الأكزيما وعلاج تشقق الجلد، كذلك علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، تقنية الميكروبليدينج لرسم الحواجب.

الفريق الطبي

يضم مركز الرواسي الطبي نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

يتميز مركز الرواسي الطبي، بقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في الشعب البحري، قطعة 8، شارع ابن سلام، دور 15، حولي، الكويت، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز رائع.

التعامل راقٍ للغاية.

مركز مثالي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج