مجمع أول بسمة

مجمع أول بسمة

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الملك عبد العزيز، مقابل بدائع الأسعار، البدائع, بريدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع أول بسمة
مجمع أول بسمة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نشأ مجمع أول بسمة الطبي في البداية كمجمع متخصص في علاج وتجميل الأسنان، وتوفير جميع الخدمات والتقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان، وقد لاقى المجمع نجاحاً كبيراً واستحساناً من قبل أغلب عملائه، وقد ساعد في ذلك خبرة أطباء المجمع الكبيرة ومهارتهم في تجميل وعلاج الأسنان.

توسع مجمع أول بسمة بعد ذلك ليشمل قسم متخصص في التجميل غير الجراحي والليزر، ومنذ افتتاح هذا القسم زاد الإقبال بشكل ملحوظ عليه لما يقدمه من خدمات متنوعة وذات جودة عالية.

يحرص القائمين على مجمع أول بسمة على توفير خدمات العلاج والتجميل بأسعار منخفضة نسبياً، وذلك مع المحافظة على درجة مرتفعة من جودة هذه الخدمات، وذاك لإرضاء المرضى ومساعدتهم في الحصول على النتائج المرغوبة.

التخصصات

يقدم مجمع أول بسمة العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، تركيبات البورسلين، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان و تقويم الأسنان الأمريكي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: تشقير الحواجب والوجه بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، إزالة التاتو بالليزر، الليزر الكربوني لإزالة حب الشباب وآثاره وتحديد اللحية بالليزر.

يتميز مجمع أول بسمة بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: شد الوجه بالخيوط، جلسات التنظيف العميق للبشرة، جلسات الديرما بن والتقشير البارد.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي يقدمها مجمع أول بسمة: حقن الفيلر، حقن البوتوكس، حقن البلازما للوجه والشعر، حقن الميزوثيرابي وإبر إذابة الدهون.

الفريق الطبي

يضم مجمع أول بسمة فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب الأسنان والجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، ومن أهم أطباء المجمع، الدكتورة ألفت محمد: أخصائي الجلدية والتجميل والليزر، الدكتورة وفاء الشامي: أخصائي جراحة الفك والأسنان، الدكتورة بسمات التهامي: أخصائي طب الفم والأسنان والدكتور عصام رحمون: أخصائي تجميل الأسنان.

الموقع

طريق الملك عبد العزيز، مقابل بدائع الأسعار، البدائع، بريدة، القصيم، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج