مركز سيرتا

مركز سيرتا

لا توجد تقييمات
التقييم
المنظر الجميل، لافيجري سابقاً، شارع الإخوة بن عباس, قسنطينة, الجزائر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سيرتا
مركز سيرتا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز سيرتا من أفضل المراكز المتخصصة في مدينة قسنطينة بالجزائر، ويوجد به جميع خدمات طب الفم والأسنان، بدايةً من خدمات طب الأسنان العام وخدمات تجميل الأسنان، حتى خدمات زراعة الأسنان وتقويمها وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يتميز مركز سيرتا بالنظافة والتعقيم ويتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع انتقال العدوى من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه، ويوجد به أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وجهاز للأشعة الرقمية، كما حصل المركز على تقييم جيد وآراءً إيجابية على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على إجراءات تجميل ناجحة، مما يدل على ثقة المرضى به.

يقدم مركز سيرتا خدمات خاصة للطلبة من خلال الأسعار المخفضة وخدمات مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد به استشارات طبية مجانية حول تجميل الأسنان وعلاجها.

التخصصات

يقدم مركز سيرتا جميع خدمات طب وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تصميم الابتسامة الرقمية، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، زراعة الأسنان، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

الفريق الطبي

يضم مركز سيرتا فريق طبي من أمهر جراحي طب الأسنان في قسنطينة، ولديهم خبرة واسعة في مختلف تخصصات طب الفم وجراحة الأسنان وكذلك الكفاءة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، ومن أهمهم الدكتور خالد بوديمية: أخصائي تقويم وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز سيرتا للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز سيرتا في المنظر الجميل، لافيجري سابقاً، شارع الإخوة بن عباس، قسنطينة، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة قسنطينة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج