د. جان أوزتيكين

د. جان أوزتيكين

لا توجد تقييمات
التقييم
Park Oran Ofis Kat :13 No :44 Oran, (Panora AVM Yanı, One Tower AVM Karşısı), Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جان أوزتيكين
د. جان أوزتيكين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة دكتور جان أوزتيكين عام (2004)، فهو من أهم أطباء الجراحات التجميلية في تركيا وأنقرة، وعمل بكبرى المستشفيات الخاصة والحكومية وتدرب على يد أمهر أطباء التجميل في تركيا وخارجها، وحصل على جوائز عدة ساهمت في بث الثقة بين صفوف مرضاه.

تخرج دكتور جان أوزتيكين من كلية الطب بجامعة أنقرة ثم تخصص في مجال الجراحات التجميلية والجراحات الدقيقة.

يعتمد دكتور جان أوزتيكين على أحدث التقنيات المستخدمة داخل البلاد وخارجها في مجال التجميل وهدفه الأول علاج مرضاه، ومنحهم أفضل وأدق النتائج دون تدخل جراحي جسيم يتسبب في آثار جانبية وخيمة، وهذا يعطي العيادة تقييمات مرتفعة إذ يميل المرضى دائماً إلى العلاجات غير الجراحية وذات النتائج الفعالة والسريعة التي تعيد للبشرة النضارة والحيوية.

يمتلك دكتور جان أوزتيكين تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

يقدم دكتور جان أوزتيكين العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، وأهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: رأب الجفن، شد الرقبة بالخيوط، شد الوجه، شفط دهون الخد، شد الجبهة، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجميل الذقن المزدوج، رفع الحواجب، تجميل العيون، حقن البوتكس، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للأنف، رفع طرف الأنف، إزالة تجاعيد الوجه، تجديد شباب البشرة، إزالة التصبغات، علاج حب الشباب، علاج الهالات السوداء. 

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شفط الدهون بالفيزر، تنحيف الساقين، شد البطن، شد الذراعين، عمليات التجميل الأنثوية، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

يتعاون دكتور جان أوزتيكين مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور جان أوزتيكين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور جان أوزتيكين في بارك وهران، مكتب رقم (44)، بجانب بانورا إيه في إم، (06450)، جانكايا، أنقرة، تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج